• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1168
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

(خرطوش) غاندي انقذنا من غضبة الرومان

فلتنا باعجوبة من كمين الرومان بخرطوش الغاني غاندي كاسينو وظفرنا بالنقاط والتي لا نستحقها على الاطلاق لاننا لم نقدم المستوى الذي برزنما به خلال المباريات الاخيرة في كاس السودان والدوري الممتاز اخرها مباراة المريخ الفاشر!!

لا ادري لماذا يلعب المريخ في الولايات بهذا المستوي السيء والمهزوز حيث فلتنا باعجوبة في مباراة الاهلي ايضا بعد سلسلة من العروض القوية!!

ملعب مدني لم يكن مشجعا وعلى المسئولين تاهيله حتى يساعد اللاعبين على الابداع واعتقد انه واحد المسببات التي ادت لاعاقة الاهلي هذا الموسم وتسببت في انهياره في مباريات مهمة رغم انه يقدم الافضل.

غاندي يحسب له ان ساعد المريخ في حسم المباراة لانه يملك الحلول والفردية وهذا ما كان يفتقده المريخ طوال السنوات الماضية وهو تسبب في خروج المريخ من البطولات الافريقية.

عاد المريخ بالمهم وحققالفوز باحق نقاط وهي نقاط مفصلية سيكون لها دورا حاسما في بطولة الدوري وتبقي فقط اخطر المواجهات وابرزها في الاسبوع الرابع امام الهلال وهي ايضا مباراة مهمة والفوز فيها او التعادل يعني ان المريخ حسم البطولة ان استطاع ان يمر بالمريخ بامان خلال مباراتي الامل وهلال الجبال بجانب مباراة الخرطوم الوطني بملعب استاد الخرطوم.

المريخ لم يقدم اي ملمح فني رغم الفوز الذي حققه على الرومان بهدف ناري من قدم اللاعب المهاري غاندي كاسينو.

خبرات الحارس المصري عصام الحضري حسمت المواجهة للمريخ واستطاع ان يقود المريخ للفوز بعد ان زاد عن مرماه واعتقد انه كان احق بجائزة المباراة وليس اي لاعب غيره لانه كان فريقا بحاله!!

الحضري وقف سدا منيعا امام هجوم الرومان الناري بقيادة اللاعب الشاب مهند عز الدين كوجاك والسهم الناري الحسن كانوتية بجانب المهاجم المرعب بابا!!

لولا الحضري لـــ(لطمنا) الخدود وضربنا الكف ونحمد الله اننا كسب النقاط وهذا هو المهم!!

متفرقات!!

مريخ الفاشر يمر بازمة حقيقية بسبب ايقاف مدربه محسن سيد وعلى الاتحاد العام لا يترك سياسة الكيل بميكيالين حتى لا يتعرض المريخ الى بهدلة في الفترة المقبلة!!

ما يحدث من مماطلة من الاتحاد العام سيدفع ثمنه مريخ الفاشر وربما قاده الى الهبوط الى الدرجة الاولي.

الاخ محمد سيد احمد اطلق تصريحات مطمئنة في مصلحة الاندية واعتقد انه من الواجب ان يتم تسليم الاندية مستحقاتها بطرف التلفزيون!!

على التلفزيون الايفاء بمستحقات الاندية لتواجه متطلبات اللاعبين الاجانب ومرتبات الموظفين!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019