• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 1  0  2143
علم الدين هاشم
بهدوء
المريخ فى مواجهة محسن سيد !
اصبح المدرب محسن سيد فى وضع لايحسد عليه واحرج نفسه مع جماهير ناديه التى احسنت استقبال بعثة المريخ عند وصولها الى الفاشر لاداء مباراة الاياب فى نصف نهائى كاس السودان وكذلك بات فى موقف ضعيف مع ادارة نادى مريخ الفاشر التى تحدث باسمها السيد احمد التجانى امين الخزينة بتأكيده ان ادارة مريخ الفاشر ستضرب بيد من حديد كل من يريد تشويه علاقة مريخ الفاشر بالمريخ !
اخطأ الكابتن محسن سيد باعتدائه على مساعد الحكم فى المباراة السابقة وسيدفع ثمن هذا التصرف غير المسؤول غاليا عندما يمثل امام لجنة المسابقات التى لانشك لحظة فى انها ستفرض عليه عقوبة الايقاف والحرمان من دخول الملاعب لفترة طويلة , وهو تصرف ماكان له ان يصدر من مدرب يفترض ان يكون قدوة للاعبيه ولكل من فى الاستاد ,, كذلك لم يوفق الكابتن محسن فى كل تصريحاته التى اعقبت المباراة و خرجت عن اطار الروح الرياضية مهددا ومتوعدا نجوم المريخ فى مباراة اليوم دون ان يضع فى حسبانه ماتثيره مثل هذه التصريحات فى نفوس جماهير مريخ الفاشر من عدائيات تجاه لاعبى المريخ وكذلك ضد الحكام ,,
المريخ لايحتاج الى مساعدة الحكام حتى يحقق الفوز على مريخ الفاشر وهو مايدركه جيدا المدرب محسن سيد الذى خسر امام المريخ فى اكثر من مباراة منذ صعود فريقه للدورى الممتاز ,, فهناك فارق كبير من حيث الامكانيات الفنية بين المريخ ومريخ الفاشر خاصة بعدما خسر مريخ الفاشر اثنين من افضل لاعبيه فرط فيهما خلال فترة التسجيلات الاخيرة !
لم يعد مريخ الفاشر كما كان فى بداية انطلاقة مباريات الدورى الممتاز وربما يتعرض الفريق لهزات عنيفه مع انطلاقة مباريات الدورة الثانية اذا لم يركز مدربه محسن سيد على معالجة النقص الذى نتج عقب رحيل افضل نجومه حسن كمال الذى ضمه المريخ وزميله المدافع مالك الذى انتقل للهلال ,وذلك بدلا من ان يتفرغ للتصريحات المستفزة او الاعتداء على الحكام !
ماحدث فى المباراة الاخيرة خصم الكثير جدا من علاقة محسن سيد مع جماهير المريخ التى وقفت الى جانبه ودعمته معنويا خلال مشاركة مريخ الفاشر فى بطولة سيكافا , فهناك حالة من الاستياء تسيطر على جماهير المريخ عبرت عنها من خلال صفحات الفيسبوك والمنتديات بسبب تبخيسه لفوز المريخ والتقليل من اداء لاعبيه بقوله ان الحكام يساندون القوى ضد الضعيف !
عموما امام محسن سيد ( الموقوف ) الفرصة ليؤكد على جدارة فريقه امام المريخ فى اللقاء الذى سيجمع بينهما مساء اليوم كما عليه ان يتحمل وزر اى نتيجة سلبية لمريخ السلاطين بسبب تصرفاته وتصريحاته التى اشعل بها اجواء مباراة اليوم !
قمة السيول والامطار فى علم الغيب !
لقاء القمة المرتقب بين المريخ والهلال لصالح المنكوبين بسبب السيول والامطار يبدو انه سيكون فى علم الغيب رغم الحماس والاهتمام الذى وجدته هذه المباراة عقب موافقة المسؤولين فى الناديين ,, فالاتحاد العام الذى تحمس رئيسه الدكتور معتصم جعفر للمبادرة الطيبة من الناديين لم يصدر عنه مايفيد عن الموعد المناسب لاقامة المباراة حتى يساهم عائدها فى توفير الاحتياجات المطلوبة للمنكوبين الذين لازالوا يفترشون الارض ويلتحفون السماء وبالتالى فان الظروف القاسية التى تحيط بهم تفرض على الاتحاد العام التحرك سريعا عبر لجانه لتحديد موعد اقامة المباراة بل يمكن للاتحاد العام ان يخصص دخل مباراة نهائى كاس السودان اضافة لعائد قمة السيول والامطار دعما للمتضررين .
الوسط الرياضى هو القطاع الوحيد الذى يستطيع ان يساهم باكبر نسبة فى توفير المال المطلوب لمعالجة اثار هذه الكارثة ,, واعتقد ان النفرة التى نظمها المريخ بالامس بحضور رئيس النادى جمال الوالى تؤكد على قوة تفاعل الوسط الرياضى واستجابته السريعة لنداء الواجب الوطنى وانقاذ اهلنا فى الولايات المنكوبة بسبب السيول والامطار .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 08-17-2013 10:0
    من خلال كلامك انت عايز محسن سيد يقيف مع المريخ ويترك فريقوا !؟ وقول تب جمهور المريخ وقف معاهوا في سيكافا ده مبرر عشان يقيف معاكم ضد فريقوا مثلا ! يا ناس اختشوا والله ما فاضل ليكم إلا تبنوا نادي جنبكم وتخلوا مريخ الفاشر يجي اسكن فيهو ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019