• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 3  0  1985
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
ابراهومة لا يصلح ///--
السيد جمال الوالي رئيس لجنة التسيير هو من يملك القرار وهو ممسك بكل الملفات ويصدر القرارات وعلى الجميع السمع والطاعة جمال يفرض ما يراه لأنه الداعم الاكثر .
جمال الوالى نعلم انه يحب المريخ وينفق انفاق من لايخشي الفقر ونعلم ان له افضال كثيرة على المريخ لا ينكرها الا مكابر .
جمال اقال الكوكي الفاشل في توقيت خاطئ وحساس والفريق مقبل على مواجهات حاسمة في الممتاز وكأس السودان وقد تقبلنا القرار لكننا فوجئنا باصرار الوالي الغريب على تعين ابراهومة مدرب للفريق والكل يعرف ان ابراهومة من افضل لاعبي المريخ وانه قدم الكثير كلاعب للنادي لكنه فاشل تدريبيا وقد اثبت فشله مع المريخ .
الكل يعلم ان جمال الوالي لا يطيق ولا يريد جبرة مدربا للفريق وايضا الوالي مختلف مع كروجر لذلك لن يدرب المريخ طالما ان جمال موجود .
جمال الوالي يصر على وضعنا امام الامر الواقع ويفعل مايراه مناسبا حتي لو كان ضد مصلحة الفريق وبذلك كأن الوالي يريد ان يقوا انه من يدفع وانه صاحب القرار وانه عين ابراهومه مدربا وعلى الرافضين الشرب من ماء البحر .
نحن من اكثر الكتاب الحمر الذين دعموا ووقفوا مع الوالي ونعترف بما قدمه للمريخ لكننا لن نجامل في مصلحة المريخ وتهمنا مصلحة الكيان قبل كل شيء ومصلحة المريخ تقتضي ابعاد ابراهومة عن ملف التدريب
نصيحة للسيد الريس جمال ابعد ابراهومة فورا واحضر جبرة سريعا فجبرة هو اصلح من يقود المريخ خلال هذه المرحلة لانه مدرب شاطر ويعرف من اين تؤكل الكتف وتشفع له نجاحاته مع كل الفرق التي دربها ومع المريخ تحديدا .
نعرف ان اشراف ابراهومة سيكون مؤقتا لكن اصرار الوالي علي ابراهومة معناه ضياع الممتاز وكأس السودان لان ابراهومة لا يملك فكر تدريبي يمنحه الاشراف على تدريب فريق كبير مثل المريخ ابراهومة كثير المشاكل وسريع الانفعال واستمراره سوف يضر بالمريخ وهذا ليس راي فقط بل هو شعور كل المريخاب وهم يتصلون ويبدون تخوفهم من ابراهومة فهل يستمع الوالي لصوت العقل ويصلح الاعوجاج التدريبي قبل فوات الاوان ؟ .
عدنا بعد العيد والعود احمد ورجعنا للهمسات الزرقاء والجعلي مبسوط لان المريخ لم يحرز كأس الظفرة عزيزي الجعلي المريخ عيونه مليانه من الكاسات منها المعتمد من الكاف (مانديلا ) ومنها القاري (سيكافا ) ومنها الذهب الخالص الخارجي (دبي ) ومنها الدهب المحلي (سد مروي ) وكأس الظفرة لم نهتم به بقدر اهتمامنا بالاحتكاك والفائدة من مثل هذه المباريات المتنوعة ويكفي العروض الممتازة التي قدمها الزعيم وحديثك عن اوليفيه وكلتشي جانبه الصواب فالمهاجم اوليفيه اثبت وجوده باهدافه وبحركته المتوهجة وكلتشي هداف ماهر طيب ايه رايك في ما قاله مدربكم صلاح عن اللاعب بامبا الذي طلع بمبة ومقلب كبير وحتي الان انا منتظر رايك والعزيز كتاحة في المهاجم تراوري ويا اصدقائي جعلي وكتاحة البيت من قزاز لا يحدف الناس بالطوب وكل عام والجميع بخير .
المنتدي القومي الثقافي بالاحساء وكل الفعاليات الثقافية والرياضية والأجتماعية بالاحساء يشاطرون الاخ / عبدالله ادريس البنا في وفاة والدته المرحومة / زهراء الزين صغيرون زوجة السيد /ادريس البنا نائب رئيس مجلس الدولة السابق والتي حدثت وفاتها الاسبوع الماضي بامدرمان والعزاء موصول الى ابناء المرحومة دكتور ماهر بفرنسا والاستاذة ادية باستراليا وهشام ومحمد الفاتح بالسودان ولأسرة ال البنا واسرة ال صغيرون بالسودان الهم ارحمها بواسع رحمتك وادخلها فسيح جناتك وانا لله وانا اليه راجعون








امسح للحصول على الرابط
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    صالح عثمان سعيد 08-10-2013 02:0
    اول مرة (اشوف ) لي زول بقول نصيحة وهو خايف من قولها يعني مغلفه بحرير ارجع لكلامك وشحدتك للوالي انه ما يعين ابراهومة لأنه الوالي ما بطيق جبرة سؤال ( شاف ) جبره كم مرة ولو ما شافه بحكم عليه كيف شفنا الشافي وحكمنا عليه انه لعاب وسجل هاتريك في حارس ( أفريقيا ) لدرجة نساهو ميداليته وجائزته تجي انت تشوف ابراهومه الشفناهو انحنا تقول ما نافع ؟ بعدين نحنا الهدايا بنرفضها ؟ ابراهومه هدية الوالى للهلال ولكل اتيام الممتاز يعني الوصافة لو لقيتوها احمدوا ربكم كاس مانديلا وكاس سيكافا ودهب دبي وسد مروي دي شفناها لكن الماشفناه انتوا شفتوه من الظفرة بفضيحة ( سارت ) بها الركبان في البراري والوديان وذي ما بقول صاحبنا المر البرسيم الزاهي النضير ما تكتروا منه مع المطرة دي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019