• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  2125
محمد كامل سعيد
تألق هلالي.. جماعى وقطاعي..!!
* اتابع باشفاق ما تتداوله جل الاصداراة الهلالية عن تلك السمفونية والانسجام الخرافي الذي ظهر فجأة كدة في المباريات الاخيرة امام نجوم ابو سعد والامل عطبرة وجعلت مشاعر المشجعين تسيل منافسة مياه الامطار الاخيرة في الجريان..!!

* الحديث الذي يتم تداوله هذه الايام عن مهند وكاريكا يبدو كالخيال او الأحلام الخرافية على الأقل ولو من باب اننا تابعنا فشل الثنائي المذكور قبل ايام بشعار المنتخب امام أضعف منتخبات القارة السمراء بورندي ووقفنا امامهم وهم يسقطون بطريقة غريبة..!!

* ما فائدة تألق اللاعب امام الاندية الصغرى ومساهمته في فوز فريقه بستة او عشرة ما دام قد قدم اوراق اعتماد فشله في أضعف المباريات وامام منتخبات ما كان لها مكان عندما لعب السودن كرة القدم..؟!!

* المؤسف ان ذاكرتنا دائماً ما تصاب بالخراب ونستسلم للتابلوهات والتألق الجماعي والقطاعي لسحرة الكرة في اللقاءات الهايفة المتواضعة..!!

* تابعنا التابلوهات والتألق الجماعي من كل افراد الفرقة الهلالية على صفحات الصحف الزرقاء في مباريات لم ولن تخرج عن دائرة انها ودية اعدادية امام فرق صغيرة..!!

* كرار واثارة الضحك:
* ضحك على كلمات كرار التهامي التي أكد فيها نيته التقدم باستقالته من مجلس الهلال حال قبول عضوية همشري في المجلس الازرق.. واعتقد ان التهامي وبكماته تلك قد انتحر رياضياً وأكد وجود تواصل بينه ومكتب الوزير..!!

* حتى ولو استقال التهامي ما المنع في ان يدعم المجلس موقفه باقامة انتخابات تكميلية مشابهة لتلك التي عبر بواسطتها نائب الرئيس (الحردان) الى مجلس الهلال..؟!!

* نعم فان الحقيقة أكدت ان كرار احترق سواء امام اعضاء المجلس الحالي الذين رحبوا به بعد الانضمام عن طريق التدعيم او جماهير الهلال التي اعتقد انها عرفت الكثير من المعلومات الخافية عنها..!!

* لقد اثبتت الايام ان عملية حل مجلس الهلا، والى جانب انها تجني على أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية، عبارة عن استقصاد وشوشرة الهدف منها غير معلوم..!!

* صمت الوزير الولائي وتعامل مع الموضع وكأنه لا يعنيه.. اما وزير الرياضية الاتحادي فقد فشل في ايجاد حل نهائي وربما ارتضى الجميع بقاء الحال على ما هو عليه..!!

* عشاق الرياضة يعلمون تمام العلم من هو الشخص الذي ظل يحرك اشكالية مجلس الهلال منذ اسابيع.. وفي ظل ذلك الوضع يبقى الوزير عبار عن صورة ليس الاّ..!!

* تخريمة أولى: تردد ان هنالك تعديلاً وزارياً في حكومة ولاية الخرطوم ربما شمل اعفاء وزير الرياضة وتعيين وزير آخر خلال ساعات معدودة..!!

* تخريمة ثانية: سيشهد تاريخ الرياضة الولائي ان الوزير الحالي هو من تسبب في أكبر أزمة رياضية سارت في دائرة معلقة وكان الهدف منها زعزعة الأوضاع والظهور عبراجهزة الاعلام..!!

* كل عام والشعب السوداني بألف خير بمناسبة العيد السعيد اعاده علينا وعليكم بالسعة والهناء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019