• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1637
محمد كامل سعيد
اشكالية اكرم والبيه..!!
* على الرغم من تواضع الفريق الكويتي السالمية والفوارق الخرافية في الاعداد المثالي وخبرة المحترفين الأجانب، رغم كل ذلك وغيره، سعدنا بالفوز الباهر والكبير الذي حققه الأحمر السوداني في استهلالية دورة الظفرة الرباعية..!!

* بهر المريخ رواد البطولة المتواضعة جماهيرياً بذات مستوى تواضع الظفرة الذي لا مكان له بين الاندية الكبيرة في الامارات المتحدة.. وعلى الرغم من ان لاعبي لاعبي الاحمر استحوذوا على الكرة في البداية الا ان مستواهم تراجع بالشوط الثاني..!!

* البداية النموذجية تراجعت بفعل نفسية اللاعب السوداني الهشة فبعد التقدم بثلاثية كان بالامكان الخروج بنتيجة ايجابية تعيد كرتنا الى سابق عهدها مع الارقام القياسية امام اندية الخليج..!!

* نعم تسببت التبديلان الخرافية في تراجع مستوى الاداء العام وبالدرجة التي أوحت وكأنت النتيجة في الشوط الثانية كانت متعادلة بين الفريقين..!!

* أشرنا في هذه المساحة قبل لقاء الاحمر مع السالمية الى ان الفريق الكويتي تجرع هزيمة خماسية امام الكويتي الكويتي بشرنا من خلالها بفوز الاحمر على اعتبار ان الفريق السالمية لم تكتمل جاهزيته للموسم الجديد..!!

* اثبتت المباراة ان السالمية شرب المقلب الملقب بعمرو زكي بعدما غابت الملامح السابقة لـ(البلدوزر) وصار بلا خطورة تذكر ربما لابتعاده لفترة طويلة عن اللعب التنافسي الى جانب تأثره بعامل السن الذي وضعه قريباً من نهاية المشوار..!!

* الانتصار الذي حققه مريخ السودان استحق عليه الاشادة لكن الفريق المنافس لا يستحق كان تلك الاحتفالات التي انتظمت جل الديار الحمراء..!!

* أجمل ما في رباعية الاحمر الوهاج انها لم تشهد تسجيل أي أهداف لـ(أب قلباً ميت) الذي شارك في الشوط الثاني، وخرج بذات الصور التي شارك بها نظيفاً دون ان ينتقص من راتبه الخرافي شيئاً..!!

* فاز المريخ برباعية بلا مقابل وشارك الحضري وظهرت اشكالية الحارس اكرم التي هي ليست وليدة اللحظة بل ظلت الاسرة المريخية تتهرب منها مراراً وتكراراً..!!

* الاشكالية علاقتها مباشرة بالمجاملة المستمرة لـ(البيه) الذي احتكر المشاركة منذ قدومه للصفوف في اشارة عميقة لتحكمه الكبير دون النظر لتوابع تلك السياسة..!!

* الحارس ياسين اختار الهروب من سجن دكة البدلاء.. وها هو أكرم يفكر في مغادرة الكشوفات لأجل افساح الفرصة للبيه للمشاركة دون اي اعتبار الى ان عقد المصري سينتهي بعد شهور..!!

* تخريمة أولى: ادارة المريخ والجهاز الفني بقيادة (الصورة الكوكي) يتجاهولون ان البيه يسعى لتأمين اسمراريته لأجل ضمان العودة الى صفوف منتخب الفراعنة..!!

* تخريمة ثانية: في سبيل تحقيق تلك الغاية لا ما نع من ان يتم تدمير كل حراس المرمى سواء اكرم او ياسين أو غيرهما في سبيل عودة البيه للمشاركة في تصفيات كأس العالم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عجاج الباشا 08-05-2013 10:0
    انت اكرم البدافع عنه اكبر لاعب استهتاري في السودان من المفترض شطبه اليوم قبل الغد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019