• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1835
محمد كامل سعيد
الفائدة الفنية وخزعبلات الاعلام الاحمر..!!
* شرع الاعلام المريخي الكورالي في ترديد العبارة اياها والمتعلقة بأن فريق الكرة بالنادي الأحمر غادر الى الامارات لأجل احراز لقب البطولة الودية التي تنطلق اليوم ويلاقي فيها بطل السودان السالمية الكويتي غداً..!!

* انطلق الفهم المتعلق بإحراز اللقب الجوي الاماراتي في حدود ضيقة سرعان ما صار عنواناً اساسياً في جل المقالات التي تتعامل مع مشاركات المريخ بطريقة الببغاء يرددون الكلمات بلا فهم ولا اسانيد منطقية..!!

* وفي الوقت الذي أعلنت فيه الاسرة المريخية ان الفوز بالكاس هو هدفها الأول او كما طالب الرئيس الطوالي اللاعبين نجد ان تصريحات قادة بعثة فريق السالمية الكويتي سارت في اتجاه المنطق..!!

* حيث أكدوا ان الدورة تعتبر فرصة ذهبية لإعداد الفريق والوقوف على السلبيات والايجابيات قبل الدخول في الموسم التنافسي الجديد.. ويا له من فهم متقدم وعميق ظل غائباً عن معظم اعلاميينا والسواد الأعظم من الاداريين..!!

* ان الاساس الذي يفترض ان يسعى الاحمر لتحقيقه من المشاركة الحالية يجب ان يبنى على الاعداد المثالي للنصف الثاني من الموسم التنافسي بالاحتكاك مع اندية أفضل من تلك التي قابلها الفريق محلياً خلال الفترة الماضية..!!

* انها فرصة ذهبية تتاح للجهاز الفني بقيادة الكوكي لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في النصف الثاني للموسم..!!

* سد الثغرات وتوفير البدائل المناسبة لكل اللاعبين الاساسيين في كل الخانات يمكن ان يتحقق من خلال المباراتين المنتظر ادائهما في دورة نادي الظفرة..!!

* ذلك هو الهدف الرئيسي من المشاركة والذي من أجله قررت ادارة نادي الظفرة اقامة الدورة تأهباً للموسم التنافسي الجديد في الامارات..!!

* الناس في بلدي خاصة في مجال الاعلام الرياضي يتعاملون بكل السطحية مع مثل مشاركة المريخ المرتقبة في الدورة الودية لنادي الظفرة.. ويتحدثون وكأن الفوز بالبطولة من أوجب واجبات المشاركة..!!

* نتطلع الى ان تكون الدورة الودية هي البداية الصحيحة لفرقة المريخ وان يجتهد الجهاز الفني بقيادة الكوكي لأجل تحقيق الغايات المنشودة منها وان لا يشغل تفكيره باحراز الكأس وغيره من الخزعبلات..!!

* السالمية الكويتي يضم بين صفوفه المهاجم الخطير والبلدوزر الحقيقي عمرو زكي الذي سيواجه بلدياته المصري عصام الحضري.. وكلاهما يتطلع للعودة الى صفوف منتخب الفراعنة..!!

الى جنات الخلد (مجيدو)
* انتقل الى جوار ربه أمس الخميس الاستاذ الجليل والزميل العزيز عبد المجيد عبد الرازق بعد صراع طويل مع المرض..

* الاستاذ الراحل (مجيدو) قدم الكثير للرياضة السودانية وجمعتني معه العديد من المواقف الخالدة سأعود لها غداً باذن الله.. نسأل المولى عز وجل ان يتقبله قبولا حسنا ويسكنه فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمزة 08-03-2013 12:0
    طبعا أنت فقط الفاهم وباقى الناس لايفهمون شىء وهكذا علي طول....ولايوجد في الدنيا كلها وهم أكثر من ذلك نتمني أن لاتتعافي من هذا المرض أبدا.....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019