• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1983
محمد كامل سعيد
اين روح القانون يا وزير..؟!!
* تمضي الايام ولا تزال الأزمة الهلالية المفتعلة من جانب الوزير الولائي في مكانها.. اجتماعات، تداولات، مذكرات.. وغير ذلك وحال الهلال يغني عن السؤال.. والجهة التي يفترض ان تسدد التزامات الفريق المالية مجهولة..!!

* الفراغ الحالي من شأنه ان يتسبب في فقدان الكرة السودانية لأحد أهم اضلاعها خاصة واننا نمر بنهاية الشهر الميلادي ما معناه ان هنالك التزامات ورواتب واجبة السداد للاعبين والجهازين الفني والاداري..!!

* الأزمة الهلالية المفتعلة صارت محل تداول ما بين الوزير الولائي واتحاد الكرة والوزير الاتحادي وكبار الهلال.. ولعل الاجتماعات الكثيرة والمتعددة التي تابعناها تؤكد ان الحل لن يكون قريباً..!!

* تمسك البرير وتصعيده للأمر الى الفيفا منح الوزير الولائي المزيد من الوقت لتعويم الموضوع في حين ان انسحاب الرئيس الشرعي كان بالامكان ان يحرج الوزير ومن معه..!!

* الوضع المالي الحالي بالهلال من شأنه ان يتسبب في هروب كل الأهلة من العمل في لجنة التسيير التي ينوي الوزير ومدير الرياضة تكوينها..!!

* ساعتها سيكون صاحب القرار، اي الوزير، هو المطالب بالتصدي للمسئولية وتحمل تبعات القرار غير المدروس والمطبوخ الذي أصدره بلا مقدمات..!!

* ان المشاكل التي تواجه الرياضة العاصمية وانديتها أكبر من الاشكالية التي يعاني منها الهلال وكان الأولى للوزير البحث عن حلول للاشكاليات التي اقعدت اندية الولاية..!!

* نادي الهلال ظل مكان شد وجذب منذ اليوم الأول لتولي البرير مهام القيادة ولم يتبقى لعمر المجلس غير شهور معدودة كان الأولى للوزير الولائي منحه فرصة انهاء فترته..!!

* لوح البرير بالديون وامام منسوبي الفريق سواء لاعبين او افراد في الجهازين الفني والاداري العديد من الالتزامات مع نهاية شهر يوليو..!!

* فهل يا ترى ان الوزير الولائي بامكانه التصدى لتلك المسئولية ودفع المبالغ المطلوبة نيابة عن مجلس الهلال او لجنة التسيير المزعومة والتي لن تخرج عن الفشل الذي صاحب لجنة التصريف..؟!!

* يدعي الوزير الولائي انه طبق القانون وفي احيان عديدة يكون الوالي او الحكم مطالباً بالتعامل بروح القانون واعتقد ان وضعية نادي الهلال الحالية كانت تستوجب التعامل بروح القانون..!!

* الجدل الكثيف الذي يدور حالياً لا ولن يفيد الهلال ولا الوزير ولا الوزارة..!!

* المطلوب التعامل من باب المصلحة العامة التي تفترض استمرار المجلس الهلالي الحالي الى حين انتهاء فترته ويا دار ما دخلك شر..!!

* تخريمة أولى: غارد البيه الى بلاده ربما للوقوف مع زوجته في محنتها الاخيرة وبالتالي فان انضمامه الى بعثة المريخ بالامارات اليوم يبقى من المستحيلات..!!

* تخريمة ثانية: ضحكت وانا اقرأ خبر مطالبة الوالي لاعبي المريخ باحراز لقي دورة الظفرة..ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمار بخيت 08-01-2013 02:0
    بدون فرز ياهلالاب ومهما كبرت مشاكلكم مهتمين بالمريخ اكتر من الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019