• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1442
محمد كامل سعيد
هدوء (البيه) الذي يسبق العاصفة..!!
* عاد البيه الحضري الى تدريبات المريخ بهدوء تام، وانتظم في التدريبات، وشارك في المباريات الودية، ولقاءات الكأس بارادته ورضاءه ربما لأنه رجل راشد ويعرف من اين تؤكل الكتف..!!

* السواد الأعظم من لاعبي الاندية المصرية (فروا هاربين) من توقف النشاط الرياضي في مصر بفعل الاحداث السياسية التي تسببت في الغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم..!!

* توقف النشاط يعني (فلوس بح) وبالتالي فان العاقل من اللاعبين قرر الاحتراف والهجرة الى الدول العربية او الاوروبية عبر وكلاء اللاعبين الذين انتعش سوقهم مع تصاعد التوترات السياسية..!!

* البيه عمل رايح.. وحمد الله كثيراً على تواضع تطلعات لجنة تسيير المريخ التي طالبته بضرورة سحب شكواه ضد النادي فكان الرد من البيه يا سلااام.. أسحب الشكوى ونص وخمسة) ده بتحب المريخ وبموت في اللون الأحمر من ايام الاهلي..!!

* ايوة يا شوبير.. انا سامعك.. بتقول ايه..؟!! ده انا بمارس الاحتراف على اصوله.. وشغال تمارين ومباريات مع المريخ وبموّت نفسي عشان خاطر الجهاز الفني للمنتخب وعلاقتي حلوة اوي اوي اوي مع عبفتاح وبرادلي ده حبيبي..!!

* ايوة لعبت مباريات ودية وفي الكأس.. أصل الناس بتوع المريخ دول غلابا اوي اوي اوي وما عندهمش اي مشاكل..!!

* لن يغلب البيه في فعل اي شئ خلال هذه الايام يضمن له الاستمرارية في اللعب لأنه يتطلع الى العودة لصفوف المنتخب الأول.. والنشاط متوقف يا ولاداه في شمال الوادي..!!

* يللا يا شباب لازم نغلب الخرطوم الوطني ومن بعده الاتحاد مدني عشان أقدر أقول للجهاز الفني للمنتخب انا جاهز اكتر من اكرامي وعبواحد السيد..!!

* ان الدهانات التي يتبرع البيه بطلائها هذه الايام في السودان رغم ارتفاع درجات الحرارة والصيام الصعب ما هي الا الهدوء الذي يسبق العاصفة.. لأن مدة صلاحيتها بلاشك محدودة..!!

* وبمجرد ان يحقق البيه غايته فان سيعود لسيرته الأولى التي لا تعرف غير الضجيج وافتعال المشاكل والهروب وادعاء عدم استلام مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية..!!

* يا شوبير.. انا مسافر السعودية للمشاركة في مهرجان تكريم الخليوي.. وأهي فرصة الواحد يلاقي ليه ألف ألفين ريال يساعدوه في تصريف الأمور الصعبة دي..!!

* يا شوبير احب أنقل اليك والى كل عشاق الكرة المصرية اني أعيش لحظات عصيبة بعد اعتزال الكابتن الكبير أوي أوي أوي العجب.. ده راجل طيب بشكل يا شوبير..!!

* تخريمة أولى: لم أتفاجأ بالاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس ادارة نادي الاتحاد مدني.. لكني تساءلت في نفسي من يا ترى سيدفع لـ(حداثة) راتبه الكبير..؟!!

* تخريمة ثانية: الغضب الشدادي قادم لإسترداد وضعه الطبيعي في قيادة اتحاد الكرة ولو كره (ضجة ازعاج) وباقي افراد الاسرة الكريمة بالاتحاد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 07-20-2013 12:0
    اكيد الحضري فعلا حاسبها صاح و اول ما ينال مراده سيفر بجلده سنسمع منه الكثير
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019