• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1468
محمد كامل سعيد
مامادو تراوري..!!
* لا يزال أمر (المحترف) المالي مامادو تراوري غامضاَ بحيث لا يعرف مجلس الهلال ولا اعضاء دائرة الكرة تاريخ او مواعيد عودة (سلطان زمانه وفلتة عصره وأوانه) الى الخرطوم لمواصلة مشواره الاحترافي مع الفريق الازرق..!!

* الامور تمضي بالنادي الازرق وكأن شيئاَ لم يكن.. واعتقد لو ان المجلس تعامل مع موضوع تراوري بالجدية التي تعامل بها لأجل تأمين استمراريته لما تجرأ احد الأجانب ولا الوطنيين على التجاوز مرة أخرى..!!

* هكذا نحن في السودان وتحديداَ قبيلة العمل الرياضي نلهث ونجتهد في سبيل تأمين مصالحنا الشخصية والخاصة.. وبمجرد ان تدخل الأمور في الشأن العام نتوارى بأسرع من ما يتوقع المتابعون..!!

* مجلس الهلال الحالي سبق له التفريط في حقوق النادي بعدما أهمل موضوع هروب النيجيري فالنتاين واكتفى بشكوى خجولة الى لجنة غير الهواة لا احد يعرف مصيرها حتى الآن..!!

* وما حدث في موضوع فالنتاين ها هو يحدث بطريقة كاربونية من جانب المالي مامادو تراوري الذي اعلن العصيان على المجلس وهرب على عينك يا تاجر ولم يجد من يقول له (بغم) بكسر الباء..!!

* ما فعله فالنتاين ومن بعده تراوري يمكن ان نتابعه غداً من (ميسي بيه) وسنكارا وغيرهما من الأجانب (السكة)..!!

* التعامل الجاد والحاسم من جانب المجلس في القضايا المتعلقة بتمرد اللاعبين بما فيهم الأجانب يجب ان يكون على ذات الشاكلة التي يتعامل بها الاعضاء لتثبيت مكانتهم في المجلس..!!

* على الأقل ولو من باب ان تلك التجاوزت تحسب على الكرة السودانية بصورة عامة وربما تنعكس في المستقبل القريب على مشوار الاندية في دنيا الاحتراف..!!

* سياسة الدلع والطناش واللامبالاة التي نتابعها حالياً سواء من جانب ادارة المريخ او الهلال تساهم بطريقة مباشرة في تراجعنا وتقهقرنا الى الوراء..!!

* كل ما نتمناه ان يراجع مجلس الهلال ملف المالي تراوري ويشرع في حل اشكاليته بالطرق القانونية ليغلق هذا الباب الذي ظل معبراً لكل من هب ودب من الأجانب..!!

* نتطلع لمعالجة جذرية وسريعة ليست على الشاكلة التي عالج بها مجلس المريخ الضعيف اشكالية (أب قلباً ميت) كليتشي الذي عاد للتشكيلة الاساسية وكأن شيئاً لم يكن..!!

* في الاخبار ان البيه طالب لاعبي المريخ بـ(الجدية) خلال مباراة اليوم امام الخرطوم.. ولا ادري من اين يأتي نجوم المريخ بالجدية وبيه البهوات يضرب بها عرض الحائط..؟!!

* تخريمة أولى: اكتسح مؤيدوا البروف شداد الكلية الانتخابية لكتلة الممتاز ولن تكون تلك الخطوة الا بداية لفوز خرافي باذن الله..!!

* تخريمة ثانية: نهاية (اتحاد الاسرة الواحدة) اقتربت كثيراً.. وعودة البروف شداد الى مكانه اصبحت عملية وقت ليس الاّ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019