• ×
الإثنين 27 مايو 2024 | 05-25-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 7  0  2296
علم الدين هاشم

بهدوء
وهل يقدر الحضرى هذا الاستقبال ؟
احسنت جماهير المريخ استقبال الحارس المصرى عصام الحضرى عند وصوله للاستاد ومشاركته فى اول تدريب عقب عودته من اجازته ( الطويله ) وتغنت باسمه وطالبته بالمشاركة مع الفريق فى كل مبارياته القادمة حتى يستعيد المريخ بطولة الدورى الممتاز !
تناست الجماهير كل ( عمايل ) الحارس المصرى وتجاوزت عن تصرفاته واساءاته وتطاوله على النادى وادارته خلال الفترة الماضية واظهرت له الدعم المعنوى وقدمت له كل الوان الوفاء من جديد مثلما فعلت مع كل لاعبي المريخ وجهازه الفنى دافعها من وراء ذلك مصلحة النادى ومسيرة فريقه فى استكمال الموسم الحالى بعيدا عن اى مشاكل يمكن ان تؤثر على مشواره فى الدورى وكاس السودان والبطولة العربية .
ليس غريبا ان تتخذ جماهير المريخ مثل هذا الموقف النبيل مع الحارس المصرى الذى سبق وان حرصت على استقباله فى المطار رغم الخطأ القاتل والشنيع الذى ارتكبه فى البطولة الافريقية ودفع ثمنه المريخ لاحقا بالخروج المر من بطولة الكونفدرالية , علما بان المريخ كان حينها ضمن المرشحين للمنافسة على لقب البطولة , ولكن رغم ذلك وقفت الجماهير الى جانب الحارس المصرى وظلت تهتف باسمه داخل وخارج الملعب احتراما وتقديرا لتاريخه وخبرته الطويلة فى الملاعب ,, والان تكرر الجماهير ذات المشهد وهى ترمى وراء ظهرها كل التصرفات الهوجاء للحارس المصرى وسيل الاستفزازات التى ظلت تصدر عنه ضد المريخ ورموزه لاسيما الاخ عصام الحاج الامين السابق للنادى ,, لتقف الى جانبه بكل شجاعة فى الوقت الذى كان الجميع فى المريخ يتحسبون فى ان تحدث عودة الحضرى حالة من الانقسام وسط هذه الجماهير وربما الاشتباك معه بعد الحملات الاعلامية الاخيرة التى قادها بعض اعضاء النادى مطالبين بتحويل الحضرى لمحكمة الجرائم الموجه ضد الدولة .
عودة الحضرى مرت بسلام وهو ينخرط الان مع زملائه فى التمارين اليومية ولكن يبقى السؤال ,, هل يقدر الحضرى هذا الوفاء الذى احاطته به جماهير وهذا الاحترام الذى اظهرته له فى استقبالها له وتعاملها معه ؟ اتمنى ان يرد الحضرى التحية باحسن منها وان كنت اشك فى ذلك على ضوء التجارب السابقة التى لم يترك فيها الحضرى فرصة للمتعاطفين معه فى الدفاع عنه , فهو فى كل مرة يجد مثل هذا الاستقبال والاحترام الا انه سريعا مايظهر الوجه الاخر (وينقلب ويتعفرت ) على المريخ وجماهيره وادارته مع اول طائرة يمتطيها لمصر !!
عموما تبقت امام الحضرى شهور ليكمل مسيرته مع المريخ ويورينا ( عرض اكتافه ) والى ان تحين تلك اللحظة سيجد كامل الاحترام والتقدير والتشجيع من جماهير النادى طالما انه لازال ابنا شرعيا للمريخ بنص العقد الذى داس عليه اكثر من مرة ,, فهو فى حاجة الى المريخ والمشاركة معه حتى يجد فرصته مع منتخب بلاده , كما ان المريخ يحتاجه ايضا طالما ان اكرم لازال يفضل الاستهتار على الانضباط !!
لاتظلموا معتصم الشروق !
يتعرض الزميل العزيز معتصم محمد الحسن بقناة الشروق الى حملة ظالمة من بعض الاقلام تشكك وتطعن فى مهنيته منذ ان استضاف الاخ الامين البرير رئيس نادى الهلال فى برنامج ساعه رياضة وهى الحلقه التى اشعلها البرير بهجومه على عضو الاتحاد العام محمد سيد احمد الجاكومى ورد الاخير عليه بهجوم مماثل !
لقد ذكرت من قبل ان البرير كان مضطرا للدفاع عن ناديه فى وجه تطاول الجاكومى واستهدافه المستمر للهلال فى قضية سيدى بيه وغيرها من القضايا التى يكون الهلال طرفا فيها , الا ان هذه الجزئية يجب ان لاتكون مدخلا فى الهجوم على مقدم البرنامج الزميل معتصم والطعن فى مهنيته بقدر ما انها تبرز حرصه فى تجويد عمله باثراء الحلقة بالرأى والرأى الاخر حتى وان اختلفنا حول الاسلوب العنيف الذى استخدمه البرير فى الحوار ,, كذلك هناك معلومة غائبة عن بعض الزملاء الذين يهاجمون الزميل معتصم بان مقدم البرنامج لاعلاقة له بالمداخلات التى ترد للبرنامج اثناء سير الحلقة بقدر ماهى مسؤولية المنتج الذى يقف خلف الكواليس ,,
معتصم يستحق الاشادة على هذه الحلقة المميزة التى وجدت فيها الصحف مادة دسمة افردت لها ( المانشيتات ) العريضه وكذلك اخذت حيزا مقدرا ولازالت فى اعمده عدد من الزملاء على مختلف انتماءاتهم ,, كما اثق ان المسؤلين فى القناة بحسهم الاعلامى والصحفى يقدرون ايضا مدى النجاح الذى حققته هذه الحلقة تحديدا واثارتها للكثير من ردود الفعل فى الصحافة والوسائط الاعلامية المختلفة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الحلوين 07-03-2013 09:0
    علم الدين ينحدث عن حوجة المريخ للحضري بسبب استهتار كروومي هههههه باااالغت يا علم الدين هو كروومي اتعلم الحركات دي من وين!!! ما من الحضري بيه نفسه
  • #2
    ودالبرقيق 07-03-2013 05:0
    هذا يدل علي غباء هذا الشعب فانا لااعتبرها طيبة شخص يشتمك ويشتم اتحادك وبلدك ومع ذالك يستقبل بالطبول فعلا انه سودان الدهشة
  • #3
    مهند ميرغنى 07-03-2013 05:0
    على الايمان الناس ديل مسكهتهم عقده اسمها(هيثم) يا جماعة الخير ما تشغلوا بالكم كتير.هيثم ده ان بقى كابتن ياهو لاعبنا وان ما بقى كمان ياهو لاعبنا..يعنى فى الحالتين هو لاعب المريخ..انتو شكلكم لسه ما قادرين تستوعبو النقطة دى(هيثم لاعب نادى المريخ العظيم).انتو لسه عايشين بزكريات البرنس لاعب الهلال..ده كان زماااااااااااان..اصحو يا صفيراب وربنا يشفيكم من مرضة هيثم دى...معقولة الموسم قرب ينتهى ولسه ما قادرين تنسوا...غايتو يا هيثم الدخلتهافى الصفيراب ما بتمرق بالساهل
  • #4
    عاشق الهلال 07-03-2013 12:0
    اجمل ما سطره كتاب المريخ دعما لتوجه الادارة فى منح الكابتنية لهيثم هو ما كتبه السيد مامون ابو شيبه و الذى كتب التالى :....... ( وقد ترأس هيثم فى المنتخب كل لاعبى المريخ الدوليين الذين لا زالوا مقيدين بالكشف فهل يعقل للاعب يترأس لاعبى المنتخب ان يصبح مرؤوسا فى ناديه عبر لاعبين كانو فى مرحلة الروضة عندما ارتدى هو شعار السودان ) ،،،، كسره : .... مش عيب يلعب مع اولاد الروضة!!!!!
  • #5
    هشام 07-03-2013 12:0
    هذا يدل علي طيبة هذا الشعب رغم الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهلنا .التي لم يستوعبها هذا الفرعون. وىحسبها سذاجة بل هي السودنة التي لا توجد إلا عندنا.اتمنا من الجميع أن يتصافًوا بمناسبة هذا الشهر العظيم الذي أدعو الله أن يوفقنا علي صيامه وقيامه.
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 07-03-2013 10:0
    بخصوص الحضري من يهن يسهل الهوان عليه . مره اخري من اين اتى هؤلاء المشجعين والذين يناصرون شخصا كال كل اصناف الاستهزاء بكيان نادي المريخ . انه سودان الدهشة ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019