• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1657
محمد كامل سعيد
البيه ومجلس المريخ.. قصة ما بتعرف نهاية..!!
* تابعت ردة الفعل من جانب (البيه) الحضري بعد قرار مجلس المريخ قبل الاخير والمتعلق بتحويله الى التحقيق ومنعه من التصريحات الصحافية والبيانات عبر المواقع والقنوات التلفزيونية..!!

* عملياً فقد ثبت بأن الخطوة التي قام بها مجلس المريخ تجاه (البيه) أصابته بالرعب والخوف.. وفي ذات الوقت أوحت بأنه سيكون طوع المجلس الاحمر في هذا التوقيت بالذات لأنه الأحوج للعب لأجل تحقيق غاية الانضمام للمنتخب..!!

* (البيه) لم يلتزم بتوجيهات المجلس وأراد ان يمارس (الفهلوة) على اعضاء المجلس ببيان (انبراشي) طالب من خلاله الاسرة المريخية العمل يداً واحدة في المرحلة المقبلة..!!

* وكالعادة عزف على الوتر الحساس وأصر وألح على ترديد عبارته الشهيرة: "احنا لازم نركز ع البطولة العربية والاعداد لأجل اسعاد الجماهير..و.. و.. الخ" (من العبارات الحمضانة)..!!

* مجلس المريخ (الحنيّن) (العاطفي) (المبهور) لم يتأخر.. وسريعاً اصدر بياناً او توضيحاً او تعميماً طالب خلاله بعدم التعرض لـ( البيه) في خطوة (انبراشية) معتادة..!!

* البيان (الانبراشي) الاخير اعادنا الى المريع الأول في الاشكالية المتعلقة بالبيه والتي ظلت قائمة منذ اليوم الأول لتعاقده مع المريخ..!!

* حمدنا الله كثيراً على الخطوة التي قام بها المجلس تجاه البيه واعتقدنا ـ وهماً ـ ان قادة الاحمر بدأوا السير في اتجاه اعادة الهيبة المفقودة..!!

* وقبل اكتمال سعادتنا اذا بـ(الانبراشة) تسابق الاحداث لتؤكد ان ما اعلنه المجلس عن تحقيق مزعوم مع البيه (ح يروح شمار في مرقة)..!!

* كل الرياضيين يعرفون البيه على حقيقته.. وحتى اعضاء مجلس المريخ الأكارم يحفظون كل تجاوزات الفرعون الذي جاء في آخر الزمان لـ(يتفرعن) على المريخ والسودان..!!

* حتى عصام الحاج الذي هاج وماج بعد الاساءة التي وجهها اليه البيه ماكان يتجرأ على فعل شئ وهو داخل المجلس بدليل ما حدث من ملاسنات وتأكيد البيه انه (ميعرفش) عصام (الحج)..!!

* ان الاتفاق الذي تم بموجبه عودة البيه الى المريخ والذي بُني على ان يقوم اللاعب بسحب شكواه ضد المريخ وان يقوم المريخ بسحب شكواه ضد البيه أكد تواضع وتراجع هيبة المجلس الاحمر..!!

* لأنه ولو كانت هنالك ادارة حقيقية تعرف التعامل بالصورة التي تخفظ للنادي هيبته لما تجرأت على الموافقة والقيام بتلك المهزلة..!!

* لكن نعود ونقول ان كل شئ، حتى ولو كن خرافياً، فانه يكون قابلاً للحدوث في عهد الرئيس الطوالي..!!

* مهازل البيه ومجلس المريخ.. قصة ما بتعرف النهاية..!!

* تخريمة أولى: أثلج الشنداوية صدورنا بفوزهم الباهر على الضرائب اليوغندي وكل مانتمناه عودة مريخ الفاشر للانتصارات عصر اليوم..!!

* تخريمة ثانية: تعجز الكلمات عن وصف روعة مباراة ايطاليا واليابان في كأس القارات فجر أمس الخميس.. (الخالق الناطق مريخ هلال)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019