• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 0  0  1260
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

مرحلة المدرب رحيم

اخيرا وبعد طول انتظار ينتظر ان يصل اليوم المدرب التونسي لطفي رحيم لتولي مسؤولية القيادة الفنية للهلال بعد حالة من الفراغ الفني طوال الفترة الماضية والتي اعقبت انتهاء الدورة الاولى للممتاز وبعد سلسلة من المحاولات التي فشلت في التوصل لاتفاق مع عدة مدربين اخرين .
رحيم التونسي مدرب هادئ الطبع وخلوق له نتائج جيدة مع اندية الاتحاد المنتستيري والمحرق البحريني وتجربة مع النجم الساحلي لم تدم طويلا وهو تقريبا اشبه بالمدرب الكوكي الذي يقود المريخ حاليا .
انتقدنا من قبل مجلس الهلال لانه تاخر في تسمية المدرب وحاليا لايسعنا الا ان ندعو له بالتوفيق , ولكن ايضا لا نعلم سر التعاقد مع مدرب لعام حيث سينتهي عقده في منتصف الموسم المقبل وقد لايحقق هذا الشئ الاستقرار الفني المطلوب.
لاشك ان مهمة المدرب تبدو شاقة لاعادة التوازن للفريق في الدورة الثانية للممتاز , وسيكون مطلوبا منه وضع برنامج واضح لاعداد الفريق يتخلله معسكر خارجي يفترض ان يكون قبل حلول شهر رمضان .
مجلس الهلال قام بالعديد من التغييرات على مستوى الجهاز الاداري الذي تم تدعيمه بعدد من ابناء النادي , ومثلما قام المجلس بهذه الخطوة كنا نتمنى ان ينتبه للمشكلة الاساسية التي تتمثل في غياب المدير التنفيذي الذي يتواجد في النادي ويمسك بكل الملفات .
افتقد الهلال كثيرا للمهندس شاكر علي الطاهر والذي كان يقوم بعمل كبير في النادي وفي عهده كانت كل الملفات الادارية التي تخلص المدربين واللاعبين في امان لان شاكر يعد من القلائل الذين يقومون بعمل احترافي لانجده حاليا .
حاليا الاهم ان يتم توفير الاجواء للمدرب لكي يستطيع تقديم كل ما عنده للهلال والاهم ان يتم منح المدرب الحرية لاختيار جهازه المعاون بعيدا عن قضية ضرورة تعيين عنصر وطني في الجهاز الفني .
قد تبدو مشكلة المدرب فقط انه سيجد فريقا لم يشارك في تكوينه بتسجيل لاعبين يمكن ان يخدموا فكره ولكن نتمنى ان يتجاوز المدرب هذه المرحلة لكي يكون بالفعل له بصمه مع الفريق .

سيكافا وهلال كادوقلي
بالامس تابعنا افتتاح بطولة سيكافا للاندية بين فريقي هلال كدوقلي ممثلنا الاول وفريق الضرائب الاوغندي , والشئ اللافت ان المباراة اقيمت في اجواء طيبة ووضح الجهد الذي تم بذله لتجهيز ملعب كادقلي في ظرف ضيق جدا .
تم تجهيز المدرجات بشكل مميز للغاية وكان هنالك تنظيم رائع من خلال وجود الشركات الراعية للبطولة ولكن ربما ارضية الملعب كانت تحتاج الى جهد اكبر حتى تكمل الصورة الرائعة للملعب .
خسر الهلال كادوقلي المباراة بهدف قاتل ومن خطأ نتيجة عدم المتابعة والاندفاع , وربما قلة الخبرة في ظل اول مشاركة خارجية هي التي اوقعت الفريق في الخسارة امام الضرائب الاوغندي .
ارتدى فريق الهلال كادقلي زيا جميلا اعتقد انه الافضل لكي يواصل به الفريق ويميزه واتمنى شخصيا ان يتم تحويل اسم هذا الفريق الى اسم كادوقلي لكي يعطي المدينة بعدا اكبر لان اسم الهلال يتكرر كثيرا واصبحت حاليا من الافضل للاندية ان تحمل اسم مناطقها كما هو معمول به في كل العالم .

nazar.ageeb@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019