• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 4  0  5152
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق//--
اللوردات والتسجيلات //---
انتهت فترة التسجيلات التكميلية بخيرها وشرها وطارت الطيور بأرزاقها وحقيقة فترة التسجيلات قصيرة وغير مساعدة للاندية من اجل تصحيح وتوفيق اوضاعها وبالتالي الدخول برؤية فنية واضحة تتيح لهم الاستفادة من القادمون الجدد .
ما يهمنا هو التسجيلات الحمراء والتي نعتقد انها لم تأتي بالتصور المتوقع لدي الصفوة بل نجد ان جماهير المريخ لم تعطي هذه التسجيلات اهمية .
فريق المريخ كان يحتاج الي تدعيم في خطي الهجوم والدفاع بصفة خاصة وبصورة ملحة وضرورية حيث شاهدنا معاناة المريخ من خلال مباريات البطولة الافريقية والدورة الاولي للممتاز .
اذا دعونا نري هل سارت تسجيلات المريخ علي النحو المطلوب وهل حدد مدربه الكوكي خياراته وحسمها قبل فترة التسجيلات ؟
دعونا نتحدث بصراحة ونقول ان تسجيلات المريخ لم تتم وفق رؤية فنية بل لم يشكل مجلس اللوردات لجنة فنية من خبراء النادي المختصين والدليل هو الشطب فشطب نجم الدين وماكسيم واعارة مصعب كان خطأ كبير سيدفع ثمنه المريخ لان المريخ يعاني من خطي الدفاع وشطب هذا الثنائي يعني تفريغ وسط الدفاع والاعتماد على باسكال وضفر لان الوافد الجديد على جعفر بطيخة مقفولة ويفتقد للخبرة ويحتاج لوقت طويل حتي ينسجم مع الفريق وشطب نجم وماكسيم واعارة مصعب يتحمله المدرب الفاشل الكوكي .
ايضا كانت علة المريخ واضحة في الهجوم وتوقعنا من الكوكي ان يعالج هذه المشكلة الواضحة بترشيح مهاجمين من العيار الثقيل ولكننا فوجئنا بأوسيس ودومنيك واوليفيرا وضم الكوكي العاجي اوليفيرا وهو مهاجم ممتاز لكنه كبير في السن وبالتالي لن يفيد المريخ مستقبلا وهجوم المريخ يتكون من كلتشي واوليفيرا ومعه الوطني الفاشل محمد موسي الذي يمثل قمة التخبط في التسجيلات هذا اللاعب منح فرص كثيرة ولم يثبت وجوده وكان من الاحري لمجلس المريخ تسجيل النجم عده جابر بعد ان استغني عنه الهلال او السعي لتسجيل عنكبة لكن تمسك الكوكي بمحمد موسي اضاع علي المريخ تسجيل عبده جابر او عنكبة .
خلاصة الأمر ان مجلس الوردات فشل في التسجيلات وان تسجيلات اللوردات ومعهم الكوكي كانت اقل من المتوقع ولم تعالج مشاكل المريخ بل نعتقد ان الاحمر سوف يعاني بشدة في الممتاز وسيتعرض لتجربة قاسية في البطولة العربية ونصيحتي لمجلس المريخ والتي يشاركني فيها المريخي الكبير ابن العمة دكتور امام الخليفة الذي يزور جده هذه الايام هي ان يصدر مجلس المريخ قرارا جريئا بالانسحاب من البطولة العربية لأن الاشتراك فيها مغامرة غير مضمونة سيدفع ثمنها المريخ .
المريخ تصدر الممتاز في دورته الاولي واستفاد المريخ من تعثر الهلال واتسع الفارق لخمسة نقاط ولم يكن للكوكي أي دور فيها وطالما ان الكوكي مستمر سيضيق الفارق لأن الكوكي مدرب لا يشبه المريخ وفشل طوال الدورة الاولي للممتاز ولم يعرف كيف يوظف لاعبيه اذا الكوكي هو مصدر الخطر فنرجو من المجلس اختيار بديل مناسب وقدير للمريخ صدقوني مع الكوكي سوف تنهار الاحلام وسنفقد الصدارة .
حبايبنا الزرق اكثر فرحا بالتسجيلات واكبر مكسبهم هو سيدي بيه كما ذكر صديقي الجعلي الذي افرط في المدح والفرح حتي صدمه السيستم للمرة الثانية برفضه لتسجيل البيه لان لديه عقد مع فريقه السابق اه يا الجعلي دي يحلوها كيف من الكان السبب جهل اداري ام البيه ضحك عليكم ولهف الفلوس كل تسجيلات الهلال اختصرت في البيه واذا رفضه السيستم يعني فشل تسجيلاتكم ونقول للجعلي والعزيز كتاحة سيبكم من هيثم ونحن نشارك في البطولة العربية وسوف نسافر بالطائرة (مالية عشان النجم سيدي بيه ) والمشروب المقدم يا ودالفاتح اسمه السيستم .
امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااحة 06-13-2013 04:0
    يا ابا عثمان يا جعلينا تعال تعال شوف المحن .. من الله خلقك يالجعلي سمعت ليك بمشروب اسمه السيستم . سمعنا بالسفن اب والطفل المولود اليوم تقول ليه سفن اب يقول ليك : يالذيذ يا رايق .. عليك الله يالجعلى اسأل لى صاحب القلم الاحمر منو اللهف الفلوس .. (البيه) العندنا ام العندهم ؟ مجرد سؤال .. وهل صاحب القلم الاحمر يقدر يقول تلاتة مرات بسرعة : البيه العندنا مرمطنا يقدر البيه العندكم يمرمطنا زي ما البيه العندنا مرمطكم ... اذا قالها عليك الله يالجعلى اديه جائزة .. 7 صناديف 7 اب ما بطالة
    imageimage
  • #2
    أبو مدثر 06-13-2013 11:0
    سيظل الفرق شاسع بين الصحفيين اصحاب العقول الضعيفة والمفكريين . لقد ظل صحفى الوصيف يطاردون لاعبي سيد البلد جميعهم حتى مرشدهم في كورال واحد ( كنا عايزين سادمبا ) وبرضو ( من المفترض يسجلوا عبدة جابر ) تاكدوا لن تجدوا افضل من لعيبة الهلال لتسجلهم . وتاكدوا ستظلوا اصحاب امخاخ خاوية الفكر . وبدون ابتكار او التفكير في لاعبين جدد غير لاعبى سيد البلد . وسيظل إعلام الهلال قدوة لكم واتعملوا منهم ..
  • #3
    حلفاوي 06-13-2013 08:0
    تصريح الدكتور شداد اظن ماقريتو ياقلم اخضر... شداد صرح بان الاتحاد يمكن ان يستخرج بطاقة مؤقتة للاعب سيدي بيهاذا رفض الملعب المالي... لكن اظن ان كنت نائم ولا تكون تقلت من فول فريد المحسي الفي شارع حرض.
  • #4
    جعفر صالحين 06-13-2013 08:0
    سيدي بيه ... (مرة قافل سيستم ومرة ضارب بستم ) ..!! *‬سيدي بيه (لا نفع في التسجيلات الأساسية لا جبر الكسر في التكميلية) *‬ الجماعة قالوا ماشين الفيفا .. و (الفيفا مشهودة) ..!! *‬(زولكم مسجل في مالي .. والسيستم كان داسي بلاوي) ..!! التحية لهيثم كابو فقد اضحكنا كثيرا اليوم ... ويا بختك ياسيدى بيه ... ستة شهور اكلت وشربت ببلاش .. والسستم اداك ستة شهور تانية .. مين زيك يا عم ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019