• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1792
محمد كامل سعيد
مشاركة الهلال المجهولة..!!

* اعلن رئيس الهلال الامين البرير اعتماد مشاركة الهلال في البطولة العربية برفقة المريخ.. وقال انه تلقى اتصالاً من سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين افاده من خلاله بتلك المعلومة..!!



* وبعد ساعات معدودة من ذلك الاعلان تابعنا النفي على لسان احد اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.. ثم توالت الاجتهادات وقرأنا تصريحاً لنائب الامين العام للاتحاد العربي نفى من خلاله اعتماد مشاركة الهلال..!!



* ولعل ما حدث من تضارب عبر بعمق عن الواقع المآسوي الذي تعيشه الاندية الرياضية والاتحادات بما فيها الاتحاد العام خاصة في الجانب المتعلق بالمعلومة حتى ولو كانت في أهمية اعتماد مشاركة احد الفرق من عدمها في بطولة اقليمية..!!



* لقد انتحرت قدسية الخبر وغابت تماماً وصارت المعلومة الصحيحة قابلة للدخول في دائر الرأي.. يوجهها اصحابها في الاتجاه الذي يخدم مصالحهم..!!



* البرامج الرياضية التي قُدمت في القنوات الرياضية السودانية والاذاعات المختلفة منذ مساء الخميس وحتى مساء أمس الجمعة فشلت في استجلاء الأمر وصارت مشاركة الهلال عربياً مثل المعلومة العسكرية..!!



* وفي مثل هذه الحالات يتراجع دور المنسق او الناطق الاعلامي الرسمي او يتلاشى تماماً هذا اذا وجد لأن مكانه يظل شاغراً في انديتنا حتى الكبيرة منها..!!



* اننافي السودان نعيش عصر الضبابية خاصة فيما يتعلق بالمعلومة مهما كانت مهمة بدليل ان مشاركة الهلال العربية لا تزال مجهولة..!!



* الواقع يحتم علينا كأعلاميين التعامل مع معلومة اعتماد مشاركة الهلال في البطولة العربية على انها صحيحة خاصة وانها صادرة من رئيس نادي الهلال..!!



* ورئيس نادي الهلال كشف مصدر معلومته وقال ان سكرتير الاتحاد السوداني ابلغه بها عبر الهاتف..!!



* رئيس الهلال شخصية اعتبارية يجب التعامل مع تصريحاته بكل الجدية واذا كان هنالك نفي فيجب ان يكون على لسان مجدي شمس الدين ولا احد غيره..!!



* حتى ولو لم تصح المعلومة فاعتقد ان ذلك سيحسب على رئيس الهلال وبلاشك فان عدم اعتماد مشاركة الازرق عربياً مع المريخ بعد شهور ستخصم من رصيد البرير..!!



* نفي عضو اتحاد الكرة لخبر مشاركة الهلال، واذا صح، فانه يكون صباً للزيت على النار.. ومحاولة رخيصة للظهور وبيان عملي لعشق الفلاشات لأن المطلوب منه النفي هو سكرتير الاتحاد..!!



* هل نتوقع غداً ان يعترض المريخ والخرطوم الوطني على اعتماد مشاركة الهلال في البطولة العربية..؟!!



* تخريمة أولى: المشاركة في البطولة العربية معركة في غير معترك ما كانت ستجد كل هذا الرواج لو ان المريخ والهلال يواصلان مشوارهما افريقياً..!!



* تخريمة ثانية: وليد كردي يُشرفه مشاركة المريخ والهلال عربياً بعدما خاصمت الاندية الكبيرة البطولات العربية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 05-25-2013 10:0
    كدي خلينا من البرير والكردي ومجدي انت رائك شنو ؟؟ الاتحاد اختار المريخ باستناد خاطئ وهو بطولة ( نصف الدوري) ولو انه اختار المريخ لانه بطل كاس السودان لكان السند قوي ولا احتجاج عليه ولان اختيار فريق بحجة بطولة الدوري فهذا يرجع الحق للهلال بطل الدوري السابق كاملا واختيار المريخ بحجة بطل السودان يعطي المريخ حق كاملا ايضا .بمعني ان حكاية بطل (نص الدوري )دي بدعة وهذه هو كل الخلاف .. يعني الاختيار اما للهلال بطل الممتاز او للمريخ بطل كاس السودان هنا لا خلاف حسب لوائح الاتحاد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019