• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
عوض حمزة الحسين

اول هزيمة لملك التعادلات .....

عوض حمزة الحسين

 2  0  1026
عوض حمزة الحسين
اول هزيمة لملك التعادلات .....

يا دار جعل شرفتونا وكان لكم الشرف في انزال اول هزيمة باشباح احمد آدم وسلفه غارزيتو الذي (غار) بلا رجعة ، اتمني ان تكون هذه الهزيمة (محطة) كرباج جعلى تصحي النائم وترفع نخوة المتشائم حتى نرى الحماسة والغيرة تدب فيهم من جديد وهذا مايحتاج الى الاسراع من قبل الادارة لتعيين مدرب كفء باسرع مايمكن لسد الفراغ ونقول لعافية شكراً ماقصرت .

كان يمكن للهلال ان يخرج منتصراً بغلة وافرة من الاهداف بالذات في الشوط الاول الذي تابعناه من خلال اثير اذاعة ام درمان ولكن مشكلة اضاعة الاهداف المضمونة بالذات من قبل اللاعب تراوري يبدو انها ليس لديها حل فقد اضاع الهلال اكثر من ثلاثة فرص مضمونة للتسجيل واحدة منها اضاعة تراوري للفرصة التي انفرد فيها بالحارس الدعيع ولكنه اطاح بالكرة فوق العارضة .

ساد المباراة بعض التوتر في فترات كثيرة وبالذات بعد اصابة ( الجعلى ) زكريا ناسيو في الكرة المشتركة بينه وبين لاعب الهلال عبداللطيف بويا والذي نقل على اثرها الى المستشفي بواسطة سيارة الاسعاف من داخل الملعب الاخضر .. تمنياتنا له بالشفاء العاجل وان شاء الله بسيطة .

تعرض عبداللطيف بويا لضغوطات عنيفة من قبل الجهاز الفني لفريق الاهلي ومن بعض لاعبيه بتأنيبهم الشديد له وذلك اثناء محاولة المسعفين نقل اللاعب زكريا بسيارة الاسعاف من داخل الملعب وكان من خلال حركة يديه يحاول ان يعتذر بانه لم يكن يقصد ايذاء اللاعب فاصبح احمد آدم بين نارين إما ان يسحبه باستبداله بلاعب آخر ويترك ثغرة في الدفاع وإما ان يجازف باستمراره في اللعب واكمال المباراة والتي ربما لا تسمح نفسياته وتأثرة الواضح لاصابة زكريا التي قد تؤدي لتشتيت افكاره وعدم التركيز في الدقائق المتبقية من المباراة فاختار احمد آدم الاولى وقد اتضح بعد خروج بويا تأثر دفاع الهلال وفقده للانسجام لان بويا كان منسقاً بدرجة الامتياز .

مبروك لاهلى شندي الفوز المستحق ومزيداً من التقدم .



***همسة في اذن الفاتح النقر :

لو كنت بالفعل هزمت الهلال بافكارك وخططك ومجهوداتك الفنية فالزم الصمت اما اذا تبجحت وتحدثت في وسائل الاعلام بانك هزمت الهلال لانك صرحت بذلك قبل المباراة وانك استفدت من اخطاء الدفاع وكلام مستهلك من هذا القبيل فقد قالها من قبلك الاب الروحي المعلم سيد سليم وقالها محسن سيد وقالها حداثة وقلتها انت ايضاً والعبرة من هذا القول انها اذا ضربت رفعت اسهم قائلها وان خابت ما عابت .. استريح ولا تتحور وخليك هادي ولا تتهور .

*** همسة فضائية :

لن اعلن فى قناة النيلين الفضائية حتي وان نقلت مباراة من ( قلعة الملوك ) وهي دعوة لكل المعلنين بالمقاطعة الجماعية لان القناة فقدت مصداقيتها في خلال 27 ساعة من بداية مباراة المريخين بالفاشر وبداية مباراة الهلال واهلى شندي بعد تعثر القناة في نقل الشوط الاول من المباريتين والغريب في الامر ان الاسباب لا تزال مجهولة بالنسبة لنا الا من بعض التلميحات غير انهم في ادارة القناة يبدو ان ( نومة العصرية ضرورية ) لذلك لا يفكروا في حجز القمر الصناعي الا بعد بداية المباراة واذا كانت الاسباب ماديّة خلونا نشوف من الأولى بـ 250 ( الف دولار ) هل هو النادي الاهلي المصري للعب مباراة فى كرة القدم ام الصحة ام التعليم ام المدينة الرياضية ام تطوير قنواتنا الفضائية الوطنية ... ( انتو القروش دي بودوها وين ؟؟؟!! )

*** همسة دافئة جداً :

مرمي الهلال خالي .. فلا المعز المخضرم نافع ولا جمعة الشافع .. فضوها سيرة .. وقنعنا من خيراً فيها من زمن ( السوسيو ) .



..ارقدوا عافية ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 05-23-2013 01:0
    مكرر من الجعلي ال كتاحة ( من القلب مبروك لنمور شندي . لكن ما ملاحظ ياكتاحة. هلال اللعب النظيف والمثالي .امس اصيب لاعب النمور فتاثر لاعبي الهلال وفقدوا 3 نقاط في 3 دقائق. ومن قبل اصيب لاعب الامل ولم يوقف لاعبي المريخ اللعب وكسبوا ال 3 نقاط..فرق كبير ..شخصيا رغم الخسارة ولكن ما زعلان لان الكسبان نمورنا ايضا واشجع لاعبي الهلال علي المثالية والقيم وما تحزنوا علي النقاط في النهاية البطل بطل والوصيف وصيف. )
  • #2
    جعفر صالحين 05-23-2013 12:0
    لماذا تستكثر على النقر ان يهزم الهلال بافكاره .. النقر مدرب قدير والدليل ان الهلال استعان به عدة مرات ... لا تبخسوا الناس اشياءهم ولا تتحدثوا فى مواضيع انصرافية فقد انهزمتم شلر هزيمة واصبحتم فى المركز الثالث .. ]تخريمة اخيرة :___ لو عايزين تراورى يسجل ضيقوا ليه ( لستك ) السروال !!!!![/COLOR]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019