• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 4  0  1414
عبدالمنعم هلال

‏استقال الوالي .. عاد الوالي

& عاد الوالي الي رئاسة نادي المريخ بالتعيين عن طريق الوزير وهذه ليست المرة الأولى التي يستقيل فيها الوالي ويعود وليست المرة الأولى التي يتم فيها تعيين الوالي فقد قدم الوالي الي المريخ عن طريق التعيين بأمر رئاسي واستقال الوالي عدة مرات وعاد بعد مسيرات جماهيرية رابضت امام منزله في تمثيلية جيدة الإخراج ولكن الجديد في المرة هذه الوجوه الجديدة التي استعان بها الوالي بعد ان أبعد من يمثلون له خميرة عكننة والذين يرفعون في وجهه راية العصيان ويقولون له ( لا ) والوالي يريد ان يحكم المريخ مثل ما تحكم الإنقاذ البلاد ولما لا والسلطة تقف معه والوزير يطوع القوانين من اجل عودته وها هو الوالي يجمع في مجلسه رجال المال ورجال السلطة ورجال الأمن مع انهم اسماء غير معروفة للعامة ولكنهم بالتأكيد معروفين للوالي وللوزير وفيهم من هم بعيدين كل البعد عن الوسط الرياضي ولا يفرقون بين رمية التماس وركلة الجزاء ولكن تم تعيينهم بمجلس المريخ لتوازنات سلطوية مالية ومنافع متبادلة وهكذا تدعم الدولة المريخ برجال لا يعرفون غير لغة الدولار ولكن هل يحقق المال وحده البطولات ..؟؟!!

& عندما يعاني الهلال ويدخل في فراغ اداري يتفرج الوزير ويبتعد عنه مدير عام الرياضة ويتم ( ترقيع ) المجلس والعكس في المريخ يستقيل الوالي من الإطاحة بالمجلس ويتم الضغط علي المجلس من اجل الاستقالة تمهيدا لعودة الوالي رغم انف القوانين التي تحرم عودة من استقال عن طريق التعيين وتتم الطبخة ويعود الوالي مرة اخرى محمولا علي اكتاف الوزير ومدير عام الرياضة ليختار مجلسه من المقربين له من اصحاب المال والسلطة ويبعد الأقوياء ليصبح عصام الحاج خارج المنظومة هو ومن يشاركونه الفكر والرأي .!!

& استقال الوالي وعاد الوالي مسلسل مكرر يهدف الي التمكين وابعاد الفقراء والمساكين وهي لله .. هي لله ...!!

& عاد ضخ بترول الجنوب عن طريق السودان وعاد الوالي عن طريق الوزير ونتمنى ان تكون عودتهما لخير السودان والمريخ .

& الخرطوم الوطني فريق الأمن والأهلي ألخرطومي فريق الجيش والنسور فريق الشرطة والمريخ فريق ( الحكومة ) ..!!

& الهلال فريق ( الشعب ) ورائد الحركة الوطنية ومنبر الديمقراطية .

& عودة الوالي لن تحمل الجديد للمريخ فخلال عشر سنوات هي عمر ظهور الوالي في المريخ لم يحقق فريق كرة القدم إنجاز يذكر الا اذا كان كاس السودان يعتبر إنجازا ..؟؟!!

& الديمقراطية عرجاء في بلادي ...!!

& استقال الوالي .. عاد الوالي .. فيلم قابل للعرض مرة اخرى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 05-03-2013 07:0
    هلالابي -1 كلامك عين العقل والمنطق . لا تخف البرير قادر على المقارعة . وبعد تسجيل سيدي بيه الفريق ببقي شئ ثاني . لك تحياتي ..
  • #2
    هلالابى-1 05-03-2013 04:0
    الاخ ابو مدثر بتفق معاك فى حاجات كتيره بخصوص عودة الوالى... بس ماتنسى عودة الوالى ومعاه جوقة من اصحاب النفوذ فى توقيت صعب لينا كهلالاب حيث نعانى من التشرزم والتشتت والضعف الادارى ودى اول مره تحصل فى تاريخ الهلال من تاسيسه.. يعنى لو استمرت حالة المشاحنه والخلافات بين مجلس البرير والاقطاب الداعمه للنادى بنشوف ايام سوداء والخاسر الاكبر هو الهلال. والخوف الكبير من موضوع مستحقات غارزيتو الكبيره لو طلع صح يبقى الله يرحم الهلال لانى متوقع تحريك هذا الملف فى الايام القادمه لضرب النادى فى مقتل
  • #3
    أبو مدثر 05-03-2013 03:0
    يا عجاج الباشا . الكاس الصفيحة الذي تتحدث عنه ووضحناه لك اكثر من مرة بان كاس الكوؤس كانت بطولة ضعيفة . وفريقك شالوا بالصدفة . لو كان فريقك فعلا بشيل كاسات لماذا لا يحمل الكونفدالية ؟ ثانيا لوكنت بتحلم بكاس خارجي دي بتكون اضغاث احلام . بدليل فترة الوالي السابقة لمدة عشرة سنوات شال الممتاز مرتين . وفي عهده انضرب من الوحدات 7 . كيف تحلم يا حبيبي !!!
  • #4
    أبو مدثر 05-03-2013 11:0
    ستظل ساقية جحا مدورة بعودة الوالي . ستنتفخ الجيوب بعد ان اصابتها القدود . سيفتح البوفية بمفهوم جديد بعد ان كان شغال بوش وسليقة . ستحل الازمة المالية كلها . وربما يعود ( ماكانش يحلم يتصور معايا ) ولكن سيظل الفريق كما هو . هل بعودة الوالي سيصبح موانزا مثل كرستيانو ؟ هل بعودته سيكون عمر العجب وسيدا 20 سنة ؟! هل سيحترف بلة في الدوري الفرنسي بعد هدفه الجميل ؟ قروش سوف تضيع في كلام فارغ . وفي النهاية الهلال بشيل الدوري . والمريخ كاس السودان . وهل كاس السودان يحتاج رئيس طوالي ؟! .. شئ يحير !!!!!.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019