• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1366
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

رسالة الى الوزير الطيب حسن بدوي

· المريخ يمر بمحنة حقيقية تستوجب التدخل الفوري والحاسم للحفاظ على حياة جماهيره التي باتت مهددة !!

· مجلس المريخ تقدم باستقالة للمفوضية وتوصل الى مرحلة انعدام وزن بسبب نتائج الفريق المحلية والافريقية و المشاكل المالية التي حاصرته من كل جانب!!

· جماهير المريخ ظلت تهاجم اللاعبين وتتعرض الى الغاز المسيل للدموع اكثر من مناسبة !!

· حاصرتها الشرطة واطلقت عليها الغاز المسيل للدموع في مباراة بطل انجولا!!

· وحتى الجماهير هي تقاطع المباريات ايضا هاجمت اللاعبين بشدة في مباراة الخرطوم و كادت اعداد من الجماهير ان تفقد حياتها بسبب الاختناق من جراء الغاز المسيل للدموع!!

· لعبة كرة القدم اخي الوزير لعبة جماهيرية ويعتبر الجمهور فاكهتها وحينما ينقطع الجمهور فانها تتحول تمارين فقط ليس الا!!

· المريخ لديه مباراة صعبة جدا امام الموردة ولن ترض جماهيره جرح جديد في ظل المجلس الحالي!!

· المجلس اخي الوزير ظل يتفرج وينتظر الاخرين ليدعمون مسيرته وهو غير قادر على الايفاء بالالتزمات المالية!!

· المريخ في عهد المجلس الحالي اضرب لاعبيه عن التمارين .. وزاد الامر سوأ بغياب مدربه الكوكي عن مران الامس وكذلك مساعد المدرب خالد احمد المصطفي وبسبب انعدام الثقة ما عادت الجماهير تتقبل الاعذار ولا التبريرات واصبحت مهيئة لكل شي ويجب التدخل حتى لا تحدث كارثة في مباراة الموردة!!

· تعيين مجلس جديد يمكن ان يمنح الجماهير الامل بتقبل أي هزيمة او تعادل مهما كانت المبررات لانها ستصبر الى حين نهاية الدورة الاولي وستضع يدها بيد المجلس لتدعمه ليعبر بالفريق بامان !!

· ليس هناك حلا امام الوزير سوي دعم المجلس بما يفوق نصف المليار جنيه حالا لحل ازمة اللاعبين الاجانب الذي طالبوا بفسخ تعاقداتهم من المريخ على رأسهم باسكال والحضري وهما يمثلان الاعمدة الاساسية للمريخ وبذهابهما انهار المريخ تماما وكل ذلك بسبب المجلس الحالي.

· بالاضافة لحل آخر وهو ان تلعب مباريات المريخ بدون جماهير المريخ حفاظا على حياة اللاعبين والجمهور حتى لا تحدث صدامات بسبب سوء النتائج!!

· غدا سنقرأ عن طلب كلتشي لفسخ تعاقده من المريخ وربما ذهب احد اللاعبين الوطنيين وهذه كارثة يجب ان يمنعها الوزير بدلا من الطبطة لان الوضع اصبح لا يحتمل!!

· كيف ينتظر جمهور المريخ من مجلس صرح سكرتيره بوسائل الاعلام وهو يقول لا نملك المال ولا نستطيع تحمل الاعباء ومن اراد الذهاب عليه ان يدفع على التربيزة في اشارة واضحة لتحديه للجماهير وهذا ايضا ليس من مصلحة الدوري السوداني ولا الرياضة لان عافيتها في عافية الهلال والمريخ معا!!

· حتى نجوم المريخ اصبحوا غير راغبين في اللعب بروح قتالية طالما ان المجلس يهرب من المواجهات و يتركهم لوحدهم يواجهون ثورة الحجارة وتقشف مجلس المريخ !!

· الحفاظ على الديمقراطية ان كان يقود المريخ لاحتلال المركز الخامس او السادس في بطولة الدوري وعدم تمثيله السودان في البطولة الافريقية نحن في حل عنها لاننا و لا نريدها بالمريخ.

· لو انعقدت الجمعية اخي الوزير ستاتي بنفس الوجوة وهي التي تملك العضوية وان اراد الوزير تخليص الجماهير من ازماته حتى يعود ليشارك من يجبه الخاص في دفع مسيرة المريخ عليه بالتدخل لان المجلس لا يملك مليما لتسيير النادي وكل اعضاءه موظفين ليسوا بمدورهم الاسهام في حل مرتب لاعب واحد!!

· مجلس المريخ اصبح كتاب مكشوف وكل يوم يمر يمر الامر امر ولا يحتمل وبسبب استمراره تازمت حالة المريخ وتدهور مستواه الفني !! فالمكابرة تعني مزيدا !!

· ولاننا نعشق المريخ لا نريدها ان يتعرض الى الخطر !!

· كفاية خلاص يا مجلس المريخ !!

· عشرة سنوات قابضون على زمام الامور الادارية فما الحصاد غير الوصافة التي المت جماهير المريخ!

· الان اصبح المريخ في عهد المجلس الحالي اخي الوزير غير مؤهل لاحراز مركز الوصافة !!

· المريخ حتى الان لم يسافر الى كادوقلي لمواجهة الهلال ولم يغادر الى مدني لمواجهة الاهلي والاتحاد و لم يسافر الى عطبرة لالتقاء بالاكسبريس وتنتظره مباراة من نار في عطبرة!

· في عهد المجلس الحالي انهزم المريخ في ملعبه فكيف سيكون حاله حينما يلعب خارج الخرطوم.

· واجبك اخي الوزير يحتم عليك التدخل لحل الازمة قبل ان تتعقد لان المريخ الان يجلس في المركز الثالث ولن يكون صعبا عليه العودة طالما ان الثقة ستعود اليه قريبا

· اضرب التونسي وخالد وسبقهم محرفوا المريخ فهل يمكن ان ينتصر المريخ على الموردة وهو مفكك الاوصال ..!!

· اللهم احفظ المريخ وجماهيره من المحن يا رب العالمين!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019