• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
يوسف حسين صنعاء

بيت القصيد

يوسف حسين صنعاء

 0  0  1348
يوسف حسين صنعاء
المعز محجوب مسئول عن الهدفين من أساسيات وظيفة حراس المرمى التمركز الصحيح والخروج الصحيح والتوقع الصحيح .. في كرة الهدف الأول عندما إستلم مهاجم الإتحاد الكرة ومجرد دخوله خط 18 كان يضايق مهاجم الإتحاد اللاعب مساوي لكن فجأة خرج المعز في توقيت غير صحيح خارج خط ستة لا هو وصل المهاجم ولاوقف على خط المرمى فسهل له المهمة ولعب مهاجم الإتحاد الكرة التي مرت تحت يد المعز .... في الهدف الثاني حصلت هناك دربكة اللاعب شات الكرة ضعيفة ولكن بسوء تمركز المعز وهو يقف على خارج ال 6 يارادات ساعد على ولوج الهدف وحسب تقديري أحمل المعز مسئولية الهدفين بنسبة 90%.

· تراوري أهدر 3 فرص مضمونة فرصتين في الشوط الأول ...الأولى عندما إستلم الكرة بطريقة جميلة بدلا من ركن الكرة على شمال الحارس في الزاوية البعيدة إعتمد على عنصر القوة ليهدر فرصة للهلال والفرصة الثانية عندما واجه المرمى وحاول لعب الكرة لوب لكنه لعب الكرة بعيده عن المرمى بغرابه شديدة وفي الشوط الثاني وجد فرصة العمر عندما وصلته الكرة وهو داخل الستة يا ردات لعبها عالية لتصدم بالقائم وتخرج للأوت وكانت تحتاج على معالجة بسيطة ليسكنها الشباك .

· إبراهيما سانيه وجد أضمن فرصة في المباراة عندما وصلته الكرة وحارس الإتحاد ساقط على الأرض ..ليلعبها ضعيفة ليحلق بها دفاع الإتحاد ويشتتها في الأوت .

· غارزيتو الذي أصر على اللعب بدون ظهري جنب متخصصين مع إلزام بوي وسامي على اللعب على أطراف الدفاع وإصراره أيضاً على بقاء إيكانغا الذي كان في أسوأ حالته حتى أنه وجد كرة مقشرة من سانيه لعبها ميتة في يد الحارس .

· حسب تقديري أن أخطاء الدفاع وبالذات مساوي لم تكن مؤثرة .

· إذا لعب غارزيتو برباعي الدفاع من اليمين للشمال كايا ومساوي وبوي وفداسي أمام سيوي العاجي وتخلى المعز عن أخطائه القاتلة سيعصد الهلال لدور ال16 إن شاء الله.
للذين زعلوا من نتيجة مباراة تعادل الهلال مع الإتحاد أقول لهم في الدوري التونسي خسر الترجي من النادي البنزرتي وفي الدوري المغربي النادي القنيطري يهدي الرجاء الصدارة بتعادله السلبي مع الجيش الملكي لكن مساءا المغرب التطواني يجرع الرجاء الهزيمة في الدوري الإسباني تعادل العملاقان في نفس اليوم برشلونة أمام سيلتا فيغو 2/2 والريال مع سرقسطة 1/1.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019