• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1117
محمد كامل سعيد
مستوى مرعب للمريخ والهلال..!!

* انكشف الهلال وذات الشئ حدث للمريخ امام اتحاد مدني والامل عطبرة مساء أمس في الاسبوع الخامس للدوري الممتاز.. ففي مدني تأخر الهلال بهدفين جاءا بطريقة أكدت شبه استحالة محافظة الازرق على شباكه نظيفة يوم الجمعة المقبل مام سيوي العاجي..!!



* دفاع مكشوف أثبت ان الهلال يلعب على صفحات الصحف وان نجومية لاعبيه ما هي الا صنيعة للاعلام الهدام الازرق الذي يمارس تضخيم الاحداث..!!



* دفاع الهلال المكشوف صار حقيقة لا ينفيها الكلام المعسول والتطبيل لتراوري وغيره من بقية اللاعبين الذين وقفوا أمس يتفرجون على ابداعات لاعبي الاتحاد..!!



* قليل من التركيز من جانب اصحاب الارض كان من شأنه ان يجعل الهزيمة الهلالية واقعاً تتبخر معها كل خزعبلات المطبلاتية وأوهامهم..!!



* غاب الهلال تماماً عن ارض الملعب وكان شكل الفريق في لقاء الأمس مقدمة مثالية لما يمكن ان يحدث يوم الجمعة امام الفريق العاجي..!!



* وللمعلومية فان اهتزاز شباك الهلال بهدف امام العاجي وبالطريقة التي استقبل بها مرمى المعز هدف عطا أمس سيعني نهاية حلم الاستمرار في البطولة الافريقية..!!



* لا ادي ماذا كان يفعل الجهاز الفني للهلال بقيادة غازريتو طوال الفترة التي أعقبت عودة بعثة الفريق من ابيدجان.. وهل يا ترى ان التدريبات الاخيرة شهدت بعض محاولات علاج الاخطاء..؟!!



* حتى بالنسبة للمريخ فان الفوز الذي تحقق على الامل يجب ان لا يكون مصدر اطمئنان للاسرة المريخية خاصة في ظل الثغرات الدفاعية الكبيرة التي ظهرت..!!



* هدف الفوز المريخي جاء بطريقة غير اخلاقية حيث تواصل اللعب واحد افراد دفاع الامل على الارض متأثراً بالاصابة وهو ما كان يفرض على لاعبي المريخ اخراج الكرة..!!



* المريخ تعرض لموقف لا يقل في صعوبته عن ذلك الموقف الذي تعرض له الهلال حيث تعددت الانفرادات بالحارس اكرم الذي وفق في انقاذ الاحمر من أهداف عديدة..!!



* تاه المريخ كثيراً وغاب التركيز عن جل لاعبيه وفي ذلك اشارات تكشف لنا حجم المعاناة المنتظرة امام لوبولو الانجولي السبت المقبل..!!



* رغم سوء المستوى الذي ظهر به المريخ والهلال امام الامل والاتحاد في الدوري مساء أمس الا اننا على استعداد لمتابعة التطبيل على اصوله عبر الصفحات الرياضية اليوم..!!



* الحقيقة ان امر استمرارية فرقنا السودانية في مسابقة افريقيا ابطا الدوري صارت شبه مستحيلة في ظل الوضع المأسوي الذي ظهر به الثنائي أمس..؟!!



* نقول ذلك رغم علمنا ان (المطبلاتية) لا ولن يملكوا الشجاعة الكافية لتناول الواقع المأوسي للفريقين وسيواصلون سياستهم التشجيعية ولي عنق الحقيقة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول 03-30-2013 11:0
    يا استاذ الاعلاميين يعتقدون انهم لو غيروا منهجهم التطبيلى ان بضاعتهم ستبور , يعنى اكل عيش بالمناكفات والعك الصحفى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019