• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1061
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

الكوكي..مكسيم ..الشاهد والضحية!!

قدم لاعب المريخ مكسيم مستوى مميزا امام الجريف وكشف عن مؤامرة تحاك ضده لابعاده عن المريخ !!

تالق مكسيم وضع الجميع على اهبة الاستعداد لابعاد اي خطر على اللاعب وسيكون احد عناصر تشكيلة المريخ في الايام المقبلة رغم انف الكوكي والذين يخططون لذبح اللاعب!!

مكسيم تعرض الى حرب ضروس من مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي الذي طرده من احد التمارين وفضل عليه لاعب من الشباب لا يملك الخبرات ولا القدرات ولا يملك ادنى مواصفات كرة القدم ..

رغم تلك الحرب الا ان الكاميروني كان يملك عزيمة الرجال وقوة الابطال وشكيمة لا تلين على الاطلاق .. واضعا في حساباته ان الطريق الى النجاح سيكون محفوفا بالمخاكر ومفروشا بالاشواك .

تحمل مكسيم اذي الكوكي وتصريحاته المستفزة وعنجهيته الزائدة وغطرسته وكل الوان العذاب والزل هو يمضي قدما لتحقيق هدف وحيد وهو اعلان نفسه لاعبا موهوبا اتى الى كشوفات المريخ عبر رؤية فنية ثاقبة وقدرات دفاعية فذة وامكانيات مهولة ليكون سفيرا لبلاده عبر الدوري السوداني وانه لم يات عبر السمسرة.

الكوكي بتصريحاته من تونس ضلل الاعلام وخدع الانصار وكاد ان يقتل اللاعب نهائيا وينهي مسيرته الكروية حينما ترصده في مروي ومارسه عليه ضغوطات حرب ووضع على كاهله مشاكل تنوء عن حملها الجبال ومل يكتف عند هذا الحد بل وصفه بانه ياكل ويشرب ولا ينجز بينما الكوكي حقق فشلا زريعا لم يحققه حتى صغار المدربين الذين اتت بهم الصدفة للمريخ حينما احرز الكوكي المركز الثالث بكل ما توفر لديه من مال .

مدرب بهذه المواصفات على مجلس المريخ ان يسرحه اليوم قبل الغد فهو قاتل للمواهب ومدمر للقدرات ومثبط للهم !!

الكوكي الذي حاول البحث عن شماعة على حساب حياة اللاعبين ومستقبلهم ليس جدير بالمواصلة مع فريق كبير مثل المريخ السوداني على الاطلاق.

الكوكي صحي من نومه .. وفجأة وجد نفسه مدربا للمريخ اصيب بهول الصدمة واصبح يتخبط وبدلا من استغلال هذه النعمة ظل يحارب لاعبي المريخ وحتى الاجانب لا لشي سوى انه جديد نعمة!!

هذا الكويكي المتسلط في اعتقادي ان الوقت حان لمحاسبته بعد تالق اللاعب مكسيم وعودة الزومة لمكانه والقائد لرونقه !

اقيلو هذا الكويكي واريحونا يا هؤلاء لان التيار آت ولن يجرف الكويكي لوحده بل سيزيل معه كل المتاريس .

المركز الثالث ليس طموحنا .. والتعادل امام هلال الجبال بملعبنا ليس غايتنا والفوز على فريق المجاعة (ريكياتيفو) لا يعني اننا وصلنا الى القمة!!

هذا الكوكي يجب ان تنصب له المشانق لانه اتضح اكثر المخاطر ضررا بالاحمر .. فهو اخطر من الخصوم ويمثل اللاعب رقم 12 وربما 13 ضد المريخ باختياره لتوليفة المريخ.

هذا الكوكي لا يحترم عمله لانه يجامل في التوليفة وان لم يرحل اليوم سيجبر على الرحيل عنوة واقتدار!

اخيراً

احترم اكل عيش يا كوكي (وبطل تصفية الحسابات والحفر والدفن )

ستقع يا كوكي يوما فيما (حفرته للاخرين) وحينها لا ينفع الندم!!

اردته دفن مكسيم حيا .. الا تخشى دفن احلامك!!؟

احذر ياكوكي وخليك صاااااااااااااااااااحي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019