• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

غارزيتو الأكثر خطراً

ولاء مدني

 4  0  1443
ولاء مدني
وصوت العقل كان يدوي أن طامة مختبئة وراء ستار مواجهات الأندية الضعيفة ستنفجر.
وعين العقل كان ترى أن الهلال ليس على ما يرام ولا فرق بينه وهلال 2012 الا هدوء العاصفة الجماهيرية،وكشفت ذلك شمس معسكر أثيوبيا وخسارة مواجهات مع أندية وزنها مقارنة معنا جناح بعوضة.
وعدنا بعدها لساقية الممتاز ولعبنا أمام أندية نحسبها أقل من أندية الأحباش فحققنا فيها نتائج صحت عين العاطفة وخصوصا مباراتنا مع المريخ فبين ليلة وضحاها تحولت أشباح مباراة أهلي عطبرة الى أسود ترتعد منها ضباع ساحل العاج ولا أدري كيف ذلك ونحن نفشل في إصطياد فريق يقود دفاعه مصعب عمر ومرتضى كبير.
والأغرب إرتفاع صوت العاطفة وإزعاجه لنا بالحديث عن ذكاء غارزيتو ونجاحه وهو الراسب في توظيف قدرات فريقه للوصول لمرمى الحضري!!
أفيدونا يا أصحاب الحروف الثلجية؟!
القمة كانت سبب الفضيحة لأن المريخ لم يفتح الله عليه بهجمة واحدة تكشف سوءات دفاعنا المتعري،وتوقيتها كان غير مناسب ولو فزنا فيها بالرباعية التي تجرعناها أمس وأصدق نفسي أم أكذبها وغارزيتو أمس يلحس تصريحاته بنفس لسانه الذي أشاد به بالإتحاد وحرصه على قيام الديربي في موعده!
غارزيتو يعتقد أن ذاكرتنا مثقوبة وهو يعزي سبب الخسارة لمباراة القمة.
غارزيتو سبب الطامة بإصراره على خطة لا يملك عناصرها ولا تعرف ظروف المباريات وسنعود لذلك لاحقا".
عدم البث حرمنا من الوقوف على أسباب الخسارة ولكن من إفادات المتابعين تأكد أن غارزيتو مارس جنونه المعهود بإبعاد المعز والدفع بجينارو دون تدرج مسبق.
وإصابة المعز لم تكن مزعجة وتمنعه من المشاركة بدليل تبرير ساذج من سيادته يقول فيه أنه أبعده بحجة عدم إجادته اللعب على النجيل الصناعي،ولو ما حارس مرمى يا أخوي!
وعندما أصيب بوي هل كان هناك داع للمجازفة بإشراك سنكارا وتحويل كايا للجانب الأيسر في وجود المتمرس افريقيا والمتخصص معاوية فداسي؟
علل الهلال كثيرة وأخطرها استمرار الفرنسي وعلى المجلس الإعتذار عن توقيع العقد،وإن كان مصرا على استمراره الفرصة الأخيرة مباراة الإياب إن أخفق فليذهب المجلس والمدرب وحاشيتهم.
بربكم هل يوجد مجلس محترم يقبل عمل مدرب دون عقد وهل يوجد مدرب محترف يرضى بهذا؟
غايتو جنس ثقة...
...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 03-22-2013 08:0
    جنس محن الاتنين في عهدهم ضاع الهلال لو جابوا كاس العالم للاندية والفيفا ادتهم فوقه كاس العالم الكبير نقول ليهم يلا بلا لمه وقرف اعوذ بالله.
  • #2
    مختاار 03-19-2013 12:0
    تحليلك منطقي لكن اسلوبك ركيك وضعيف ولا تملك ان تمسك قلنا وتكتب ويسمح لك بالكتابه واقول ليك لو ان المريخ لعب مباراة القمه بربع مستواها كنتو اخدتو الرباعيه يا شاطر
  • #3
    الشافو خلو 03-19-2013 07:0
    مجالس إدارات الأندية ، وجاهات وعمم كبيرة وكروش منتفخة ، ما فيهم واحد لعب أو داعب الكورة وهو صغير، عشان كده ما عندهم أدنى فكرة عن اللاعبين أو المدربين وبفتكروا المدرب الأجنبي دا لو جبت ليه أي (25) لاعب بطلع ليك منهم لعيبه ولا يدرون أن كورتنا متأخرة والمدربين الوطنيين كتيرين على لعيبتنا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019