• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 1  0  1465
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

نتيجة كارثية

اسوأ المتشامين لم يكن ليتوقع ربما خسارة الهلال الكارية بالامس امام فريق سيوي سبورت بهدف لاربعة , وهي نتيجة لاشك انه صادمة جعلت الفريق الازرق على حافة السقوط والخروج من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا .
ماقدمه الهلال بالامس لايمكن وصفه الا بالمهزلة الحقيقية التي يسال عنها المدرب المتخبط غارزيتو ولاعبيه بعد ان واصل الخبير العجوز مسلسل التجريب في لقاء الامس عندما اشرك جمعة جيلنارو بدلا عن المعز الاكثر جاهزية ودفع من جديد بتنظيم دفاعي جديد كان مهزلة.
الشئ المؤسف اننا لم نشاهد المباراة واعتمدنا فقط على ما نقله مدير العلاقات العامة في الهلال لاذاعة الشباب والرياضة , ولكن في كل الاحوال نستطيع القول ان هذه النتيجة تعد الاسوأ في مسيرة الهلال بالعشر سنوات الاخيرة ولاتقابلها الا الخسارة امام نساروا النيجيري بثلاثية في 2008 .
في اعتقادي ان ما حدث بالامس في ساح العاج امر غير طبيعي ويتوجب على الادارة ان تحاسب مدربها عليه لانه اهدر جهود كبيرة من بداية المشوار وجعل الهلال على حافة الانهيار .
الشئ الواضح ان الفريق لم يكن جاهزا نفسيا لخوض المباراة وانخدع بالتعادل امام المريخ في مباراة القمة التي قلنا ان نتيجتها كان يفترض ان يحاسب عليها الفريق ولايشكر .
كان الدفاع الهلالي في لقاء سيوي مفتوحا وكان من الممكن ان يتعرض الفريق الى خسارة تاريخية لولا بشة الذي انقذ الهلال من هدفين اخرين محققين حسب ما تابعنا , ويبدو ان الفريق كان بالفعل في اسوأ حال له .
سيحاول بعض الجهلاء خديعة جماهير الهلال بلقاء نساروا ويؤكدوا ان الفريق قادر على التعويض ولكن في رايي الشخصي ان الازرق غادر دوري ابطال افريقيا الى غير رجعة في العام الحالي وسيكمل الموسم في اللعب المحلي بسبب ماجرى في لقاء امس بساحل العاج .
اوهمنا غارزيتو بجهوزية فريقه للمباراة واكد انه حديثه سيكون في الملعب , وانفضح المدرب بالامس مع لاعبيه في هذه المباراة التي ستكون وصمة عار على الادارة والمدرب واللاعبين , وياقلبي لاتحزن ..

مشهد جديد للحضري

قام عصام الحضري باداء مشهد جديد من مسلسلاته التركية في العاصمة الانغولية لواندا امس عشية لقاء المريخ مع ريكرتيفو في دوري الابطال بعد ان غادر الحارس المصري عائدا الى القاهرة احتجاجا على عدم وجود تاشير دخول له .
استنجد الحضري بالسفارة المصرية ورفض البقاء بسبب ما وصفه بالقصور الاداري حيث فشلت الادارة المريخية في كمال اجراءت سفره حسبما ذكر , وفي الخرطوم توعدته الادارة بالعقوبات مجددا واوقفت نشاطه .
في اعتقادي ان قضية الحضري تصلح لتكون مسلسلا تركيا , والواضح ان الثقة معدومة مابين المجلس الحالي والحارس المصري الذي لازال لايتعامل الا مع جمال الوالي رغم استقالتة الاخير من مجلس المريخ .
كنا نتوقع ان يستغل الحارس المصري اي موقف ويعود الى التمرد على الادارة المريخية التي داست على كرامتها ودفنت المبادئ عندما ذهبت لتستجدي الحارس قبل لقاء القمة الاخير وكانت هذه النتيجة الحتمية .
السيناريو القادم هو بقاء الحضري في القاهرة لتبادل الاتهامات مع مجلس المريخ لعدة اشهر وذلك حتى يحين موعد لقاء القمة في الدورة الثانية للممتاز , يتدخل جمال الوالي وقتها ويعود الحضري ليحرس مرمى المريخ في لقاء القمة وينتهي موسمه بذلك .
بعيدا عن هذه المشكلة المعقدة نتمنى التوفيق للمريخ في لقاءه اليوم امام ممثل انغولا وعودة الفريق بنتيجة ايجابية سوف تعينه كثيرا في مباراة العودة , على الورق تبدو كفة المريخ ارجح خصوصا وانه يواجه فريقا يتاخر كثيرا في الموسم الحالي بدوري بلاده .


nazar.ageeb@gmail.com





امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 03-17-2013 11:0
    لا هلال بلا مريخ ولا مريخ بال هلال فإن خرج حسين أكيد حسن في أثره ودقي يا مزيكة ..........
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019