• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1165
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

ليمونة.. تجمع المريخ.. ديربي الممتاز!!

· تعافي مسئول الاعلام بتجمع اهل المريخ السيد خالد ليمونة من الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا والتي كشفت عن معدن اصيل لابناء الوسط الرياضي وتحديدا تجمع المريخ الذي تكفل بنفقة علاج عضوه خارج البلاد وهو الان يقض فترة نقاهة بقاهرة المعز!

· ليمونة يستحق اكثر من ذلك فهو رجل قومي قدم للمريخ والهلال والمنتخب الوطني خلال فترته مشجعا مخلصا .. ساند المريخ ضد الهلال ووقف مع الازرق ضد منافسيه الافارقة والعرب. وارتدى ثوب الوطنية في مناسبات هرب منها كبار المشجعين!!

· علينا ان نشكر ابناء الوسط الرياضي وتحديدا تجمع المريخ الذي لم يقصر مع انباءه وابناء الوسط الرياضي ملبيا حاجاتهم !

· المريخ لم يكن عشق فقط بل هو عالم جميل ومجتمع راقي متكافل يساند فيه الكبير الصغير والغني الفقير وما قدمه لابناءه يستحق عليه الاشادة والتقدير وهذا ما وجب علينا التنويه له بان المجتمع الرياضي من انزه وارقي المجتمعات واكثرها تماسكا وتعاضدا!!

متفرقات

· المريخ امامه مهمة ليست سهلة بل هي خطيرة ويجب على مدرب المريخ دراسة مواقع القوة في الهلال جيدا وتحديدا خط المقدمة والذي يعتبر من اخطر واميز خطوط الفريق!

· الهلال يضم في صفوفه لاعبا خارقا لا يشبع من الاهداف وهو اللاعب تراوري وما يميزه عن بقية مهاجمي الدوري الممتازو التصويب بكلتا القدمين الى جانب التعامل بالرأس وهذا يحتم على مدرب المريخ الكوكي ان يكون واقعيا وان يبتعد عن التنظير الذي ظل يمارسه في كل مباراة.

· لو فعل الكوكي بالمريخ ما فعله به في مباراة هلال الجبال فان الرماد كال حماد!!

· على الكوكي ان يعلم ان تراوري ليس حمزة وان سانية ليس بابور فمن الصعب وضع احدهما في الجيب على الاطلاق!!

· تنظير الكوكي مرفوض التلاعب بسمعة المريخ ضرب من الجنون وعلى مجلس المريخ ان يبتعد عن تقييد الجهاز الفني باشراك لاعبين غير جاهزين بدنيا وفنيا!!

· الكوكي لوحده يعلم من المريض والمصاب وغير الجاهز من نجوم المريخ ومع ذلك يجازف باشراك لاعبين غير جاهزين.

· الهلال الخرطوم ليس هلال الجبال فالفرص التي اضاعها نجوم هلال كادوقلي وهم في مواجهة اكرم لو وجدها تراوري وسانية وكاريكا (سيتحول المريخ الى سراق عزاء) !!

· الله يهديك يا كوكي ابتعد عن المجاملات !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019