• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 1  0  895
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

بركان ناسف في انتظار تونسي المريخ!!

يواجه المريخ اقل من اسبوع مباراتين من العيار الثقيل خارج القواعد ويمثلان بصورة مباشرة احلام جماهيره التي صبرت وانتظرت وعد من لا يملك!!

بالثلاثاء يواجه المريخ اشرس النزالات وهي مباراة القمة والتي تمثل نقطة تحول للمريخ الذي لم يحقق الفوز على الهلال بملعبه منذ عام 2001 عبر آخر فوز حققه المريخ على الهلال عبر اقدام نجم الدين والعجب وهو فوز مر عليه 10 اعوام وهذا يعد دافعا للمريخ لقل الطاولة على نجوم الازرق!!

وايضا هناك مباراة اكثر خطورة وهي مباراة اخطر من مواجهة القمة ..المباراة التي سيلعبها المريخ في ملعب اشبة بحظيرة الابقا ر امام ريكياتفيو الانجولي في جولة الـــ(32) وهذا يعني ان المريخ سيكون بين سندان الهلال ومطرقة الانجولي فالعبور منهما معا يمثل ضرب من الخيال في ظل مدرب لا يعرف سوي ارضاء الاخرين ولا يبالي بزعل جماهير المريخ!!

كنا نحلم مع الكوكي ولكن يبدوا اننا نراهن علي جياد خاسرة !!

فالمدرب الذي فل امام هلال الجبال فماذا ننتظر منه ان يحقق امام الهلال الذي يملك دوافع كبيرة تتمثل في الحفاظ على استمرار قاعدة عدم الهزيمة داخل الارض وهي ثقافة لا يعرفها هذا الكوكي ولا يقر ها مجلس البهوات!!

على نجوم المريخ فقط تقع مسئولية ارضاء الانصار والعودة بنقاط احد الجولات على الاقل لان الكوكي لا يعتمد عليه ومن يعتمد على الكوكي (واطاتو صبحت)!!

الكوكي نفسه غير مقتنع بقدراته كمدرب لانه اصبح لا يجيد سوي ارضا الاخرين لينجو من سهام النقد ولكنه ما درى اننا سنكون له (في رقبته) لا يرضينا الا الجميل بالمريخ ولا يعجبنا الا الاداء الراقي!!

فعلي الكوكي ان يكون منتبها في مباراة القمة وهي مباراة ستحدد استمراره مع المريخ لانه لم يكن احد ابناءه حتى يسلم من سيوفنا و لا احد الذين طوقوه بجميل!!

ندرك من يحرك الكوكي ومن يضع التشكيلة للتونسي ومن يبجره على اختيار عناصر هو نفسه غير مقتنع بها!!

لا ادري لماذ يصر الاخ الكوكي على السير على الاشواك رغم انه امام خيار آخر وهو السير على طريق مفروش بالورود!!

لا عصام الحاج ولا كل اعلاميي الاحمر سيمنعوا هتاف الجماهير يا كوكي ولن يستطيعوا صد التيار الجارف الذي ينتظر يا كوي بعد القمة !!

تركنا الحبل على القارب للتونسي ليمرح ويسرح على كيفه كما قال قباني !!

طرز من ضعاف اللاعبين مهازل ومسرحيات بايخة اجبرنا علي متابعتها رغم عن مريخيتنا الصارخة ابان الاعداد وكنا نود ان ينصلح الحال ولكن الانكسار داخل الملعب جعلنا ناتي من ( الرماد) !!

بركان ناسف في انتظار تونسي المريخ!!

وعليه ان ينتبه و الا فان البركان سيدفع به خارج اسوار المريخ مع رفاقه من اعضاء المجلس الذين تحركهم بعض الاقلام وتفرض عليهم لاعبين ونمور من ورق اكل الدهر عليهم وشرب!!

حكاية الفرد يجب ان تتخلي عنها يا كوكي والا فان الرماد لن يكيل حماد لوحده بل ستكون اول من يجد الجماهير امامه والسيل من خلفه

لا عذر لمن انذر فالقمة تبقى لها اقل من 48 ساعة وليس امامك سوي العامل النفسي لاعادة بناء ما دمرته من نفسات داخل نجوم المريخ وانت تشرك وتبعد بلا وازع لاعبين وتبعد آخرين

لا عذر لمن انذر يا كوكي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رافع محمد خالد 03-10-2013 12:0
    اى مدرب يدرب المريخ تقولوا فاشل والله حيرتونا.لعيبة يضيعوا امام المرمى اكثر من عشرين هدف . يعنى الكوكى يخش يدخلها قوون براهو. مالكم كيف تحكمون؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019