• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 14  0  3078
علم الدين هاشم

بهدوء
مقاطعة جائزة سودانى !!
الدعوة لمقاطعة جائزة سودانى التى تمنحها الشركة الراعية لافضل لاعب فى مباريات الدورى , هى بالفعل دعوة غريبة وموقف اكثر من مدهش من جانب ادارة نادى الهلال التى كنا سنجد لها العذر فى هذا الموقف اذا كان الهلال طرفا فى المباريات التى تدعى ان الجائزة فيها قد منحت الى من لايستحقها , ولكن طالما انها ليست طرفا فيها فهى بالتالى يجب ان لاتحشر انفها فيما لايعنيها وعليها الانتظار الى ان تخطىء لجنة الجائزة فى مباريات الهلال ومن ثم يمكنها ان تقاطع كما تشاء !!
الدعوة للمقاطعة كما نعلم شعار مرفوع دائما فى الوسط الرياضى ويصدر من جانب المشجعين وبايحاء من الصحفيين المتعصبين سواء من الهلال او المريخ ,, فاى موقف لاتستيغه جماهير الناديين سواء من الحكام او المعلقين او حتى من مقدمى البرامج الرياضية على قلتها فى قنواتنا الفضائية يواجه دائما بدعوة المقاطعة التى تجد طريقها الى الصحف مباشرة ,, والامثلة كثيرة حيث لايخلو موسم من مثل هذه الدعوات المضحكة ,, ولكن قد تكون المرة الاولي التى تصدر فيها دعوة المقاطعة من شخص لديه منصب اعتبارى فى نادى كبير مثل الهلال ,, مما يعطى دليلا ان بعض الاداريين فى مجلس الهلال الحالي لازالوا اسرى لتوجهات بعض الصحفيين ممن يوالون ادارة البرير ويقدمون لها الدعم الاعلامى فى مواجهة حملات الهجوم التى يتعرض لها رئيس النادى تحديدا منذ ان قام ( مشكورا ) بالاستغناء عن خدمات الكابتن هيثم مصطفى ,, فالدعوة لمقاطعة الجائزة لها ارتباط وثيق بانها ذهبت الى الكابتن هيثم مصطفى فى مباراتين على التوالى ,ولو كان الفائز بها فى المباراتين اى لاعب اخر فى المريخ غير هيثمونا ربما لاتصدر دعوة المقاطعة حينها ,, هذا حيث لايعنى اننا نتفق مع المعايير غير المرئية التى تتعامل بها اللجنة الفنية فى اختيار افضل لاعب فقد سبق وان ذكرت فى المساحة بان الذى كان يستحق الجائزة فى مباراة النسور احمد الباشا وليس هيثم مصطفى ولكن مع ذلك احترمنا قرار اللجنة المذكورة التى قد ترى فى اداء هيثم فى تلك المباراة مايستحق عليه الجائزة اكثر من زميله احمد الباشا !
عموما سيدا يستحق اكثر من جائزة رضى من رضى وابى من ابى تكريما على جهده وعطائه الثر وهو ينثر الابداع فى ملاعبنا رغم مايتعرض له هذه الايام من حملات يقودها اصدقاء الامس واعداء اليوم من اساءات ومحاولات بائسة لتحريض جماهير الهلال ضده قبل ان يحين موعد مباراة القمة التى سيكون الكابتن هيثم واحد من فرسانها باذن الله
الحضرى فوق الجميع !
عاد الكابتن عصام الحضرى استجابة للرئيس المستقيل جمال الوالى ومن خلال مبادرة قادها المدرب الكوكى واصبحت مشاركته مع المريخ فى مباراة القمة امر وارد بنسبة مية المية , بعد الانتقادات التى صدرت من المدرب التونسي ضد الحارس اكرم الهادى بسبب تدنى مستواه فى مباراتين على التوالي ,, نعلم ان الغالبية العظمى من جماهير مستاءة من التصرفات غير المسؤولة التى ظلت تبدر دائما من الحارس المصرى وعدم احترامه للعقد الذى يربطه مع ناديه , فهو يسافر ويعود بمزاجه دون حتى ان يطلب الاذن من المجلس المسؤول عن النادى واضحت علاقته بالمريخ مرهونة بالعلاقة التى تربطه فقط بالرئيس المستقيل جمال الوالى ,, ولكن رغم هذه التصرفات التى تنتقص من حق المريخ وادارته فان الحارس المصرى بات هو قدر المريخ الذى لافكاك منه حتى لو كانت الغالبية العظمى من جماهير المريخ ترى ان عصام الحضرى اصبح ( فوق الجميع ) وان التخلص منه دون موافقة الطرفين سيكلف النادى فوق طاقته وبالتالي بقائه واستمراريته حتى نهاية العقد هو الحل الامثل مع الاسف !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Linin 03-10-2013 07:0
    كلكم زي بعض ( حيران الوالي ) علم ومجيد ومزمل وسلك وفرقة حسب الله والعوض علي الله ..!! جميعكم مجموعة من المشجعين والارزقية عايزين تأكلوا لقمة من المريخ والوالي .. كتابات متناقضة حسب ( الظروف ) ...!!!
  • #2
    سخانة 03-10-2013 05:0
    يا استاذ انت في نهاية مقالك بتتاسف على شنو؟؟؟ انتو اغرب خلق الله ياخي الراجل ماشحد زول ولا شال قروش زول ولا جا ببند جديد الزول ده كان ماشي بنقاطة معينة سواء بفوق الطربيزة او تحتها المهم في اتفاق بينه وبين جمال الوالي يعني مافي زول يتاسف ولا يترحم .. بعدين الزول ده احسن حارس خلقه الله في السودان يعني بالواضح يستاهل وزيادة وانا لو في يدي قروش بمدد ليه لغاية مايعجز..
  • #3
    أبو ناهد 03-10-2013 02:0
    ا أستاذ/ ألم تجد تعبير يدل غير حشر النخرة في مالا يعني إدارة الهلال. هذا التعبير ينم على عدم حياديتك وعدم النظرة الموضوعية، من الذي قال لك هذا الشأن لا يعني إدارة الهلال؟ الهلال مشارك في منافسة الدوري الممتاز، بكل ما تحتويه من فعاليات لذا فإن موضوع منح جائزة النجومية لا يقتصر على الفرقين المتباريين فقط وإنما يخص كل فرق المنافسة. هذا الموضوع سوف يخصم من رصيدك كثيرا، ويغير من وجهة نظر بعض القراء في شخصك الذي كان محل إحترام الكثيرين من جمهور سيد البلد العظيم.
  • #4
    ابو رهام 03-10-2013 10:0
    المريخ انتهى يا رجاله.. لا ادارة لا مدرب .. كيف تكون نفسيات لاعبى المريخ من هذا التصرف الغير محسوب . لاعب فوق الادارة ولايحترم الا الفلوس ..ما موقف الادارة والمدرب لو المريخ خسر المباراة وهذا هو المتوقع وبنتيجة كبيره كمان ؟ اتوقع هروب الحضرى مرة اخرى واقالة الكوكى ؟؟؟ انتكاسات المريخ سببها صحافة المريخ وكتابه .. قولوا الحقيقة يااستاذ علم حتى ينصلح الحال القلم امانة..
  • #6
    أبومازن 03-10-2013 09:0
    الآن أصبح هيثمونا؟؟ فهيثمونا بتاعك ده حيشوف الويل والثبور يوم الثلاثاء القادم بإذن الله تعالى من الجماهير التي غدر بها ولم يراعي وقفتها معه وذهب الى عدوها اللدود فقد اقسمت جماهير الراقي بأن تأخذ بثأرها بيدها وليس بيد عمرو فإنتظرونا وإنا معكم لمنتظرين.
  • #7
    على سلامة 03-10-2013 08:0
    ما الفرق بين هيثم والحضرى الاول ود بلد والثانى بيلعب فوق القانون مصرى ويلعب حارس مرمى وهى خاصة بالسودانيين يا استاذ واتمنى ان تطلب كمان اضافة الحضرى للمنتخب السودانى حتى لانخرج من البطولات يعنى انته عايز الحضرى للمريخ واكرم الهادى للسودان ويكفى ما يفعله الحضرى بمريخ المؤتمر الوطنى واتفضحى واتفنسى
  • #8
    محمد عثمان 03-10-2013 08:0
    انت ما اكبر مشجع فى الصحافة الرياضية ليس موقف ثابت تتقلب حسب راى الوالى الوالى مع الحضرى انت من اكبر المؤيدين لعوده راجع عمودك قبل يومين وخليك مبدئ يا مشجع الوالى
  • #9
    أوقجي 03-10-2013 08:0
    خليك في يوم الثلاثا يا علم. هجوم الهلال أهون منه كشة البلدية على ستات الشاي. بعد أكرم هو حارس المستقبل ومفروض هو الحارس المحتاج منك طبطبة مش الحضري. بكرة تندموا.
  • #10
    صلاحكو 03-10-2013 08:0
    يا أستاذ علم الدين زي ما بتقولوا راعي الضأن في الخلاء بيعرف أن هيثم مصطفي قبل خمسة ستة ما أخذ جاءزه أحسن لاعب هذا ليست تقليلا من قدرات الكابتن لكن بصراحة الحق يقال مرتين هيثم افضل فيها الشك والظن لكن دا أيضاً مش سبب بالمقاطعة ؟؟؟؟ يجب من اللجنة الحيادية أما بالنسبة لعودت الحضري فحدث ولا حرج هذه قمة الإهانة للكرة السودانية
  • #11
    ابوياسر 03-10-2013 08:0
    اذا كنت تري ان هيثم ينثر الابداع الان فعليك بتغيير تلفزيونك في قطر. وبعدين شنو حركات مشكور دي خلاص القمه بعد يومين وكان راجي هيثم يكون احد فرسانها الرماد كال حماد. خليكم شجعان واكتبو عن الحضري بدون انبطاحه. جماهير المريخ سوف تصمت وبعد التلاتاء كان الحضري وقف كويس بشجعوه وكان حصل العكس الطوب قاااااااااااااااااعد
  • #12
    محروس 03-10-2013 08:0
    الاستاذ علم الهلال دائماً هو السباق وحامي حمي الأندية المستضعفة وهذا ليس غريبا عليه بالنسبة الحضري مهما كانت احتياجات الفريق له الا انه ليس الخيار الأوحد لان الحضري لن يقدم للمريخ شي يذكر فهو قد تسبب بملصه الكورة في خروج المريخ المبادئ اهم من اللعب لان الحضري تمادي عليكم كثيرا وفي كل مرة يجد المساندة
  • #13
    محمدين - الدمام 03-10-2013 06:0
    حالتكم تحنن و انبراشة للآخر ... بصراحة ضيعتوا سمعة السودان
  • #14
    Tariq 03-10-2013 06:0
    حلوة تحشر انفها.. يا مدعي المثالية والمهنية..وثانيا ولو ما احترمت قرار اللجنة كنت حا تعمل شنو يعني ... ما تقولوا كلام اكبر منكم يا صحافة الافراد.. قلت لي الحضري رجع .. غايتو جنس زلة ومهانة .. حوالينا وما علينا..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019