• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
باترا

قطوف

باترا

 3  0  1416
باترا
قطوف
الكوكي نتاج تقشف × سياسة تعسف .!

لأنه لا يملك كاريزما القيادة .. ولا يملك ما يؤهله للعمل في الجهاز الفني للمريخ .. ولأنه مدرب صنعته الصدفة وافق الكوكي بسرعة على تدريب المريخ ودون ان يتحدث حتى عن الجوانب المالية وكما قال : وافقت على تدريب المريخ في اقل من دقيقة .. واعتقد انه بدأ فعلياً ينهي احلام اهل المريخ في بناء فريق جيد ناهيك تحقيق بطولات .!

الكوكي مدرب فاشل .. متواضع القدرات .. ضعيف الشخصية .. وهذه الاخيرة تبدو اكثر وضوحاً .. هو الكوكي نفسه الذي اشرك هيثم مصطفى 90 مع ان الاخير لا يستطيع ان يلعب اكثر من 45 دقيقة .. هو الكوكي نفسه الذي ابعد قائد المريخ ربما تنفيذاً لتعليمات من القيادة العليا .!

الكوكي نتاج لسياسة التقشف التي ابتدعها عصام الحاج بعد ابتعد الوالي.. نعم لولاء انعدام المال لكان الكوكي الان مشرفاً على فريق اخر غير المريخ ..!

المدرب ضعيف الشخصية .. صاحب القدرات التدريبية المتواضعة اختار فاروق جبره ليعمل بجواره فنفذ مجلس الاصدقاء قرارهم وجاء خالد .. طالب باديكو فذهب اديكو بقرار من مجلس الاصدقاء .. هذا هو الكوكي الذي يقود المريخ الى اين لا ادري ..!!

مدرب يدفع بستة مدافعين امام هلال الجبال في مباراة تلعب باستاد المريخ .. مدرب كهذا هل يستحق ان يشرف على تدريب مريخ الكرمك ناهيك مري البطولات المحمولة جواً .!

دفع الكوكي بباسكال ، مصعب وكبير ، رمضان ، علا يوسف ، امير والباشا وكلهم مدافعون .. ورغم ذلك ينتظر البعض تسجيل الاهداف .!

المدافعون يلعبون لمنع الخصم من التسجيل .. عندما تلعب ضد فريق كبير وخطير يستوجب عليك ان تلعب ضده بطريقة دفاعية ولكن ان تلعب ضد فريق اقل منك في كل شيء لا يمكن ان تلعب بخطة متوازنة ناهيك دفاعية .!

المدرب (محمد ولد عثمان الكوكي) اقل بكثير من قامة المريخ وجاء له بسبب السياسة التقشفية التي ينتهجها مجلس المريخ .. هذا هو مصير المريخ من كاربوني لريكارد لي الكوكي .!

والاغرب ان جائزة سوداني فاز بها لاعب من المريخ .. مهمته صناعة الاهداف وصناعة الفارق .. من اختاروا هيثم ليكون نجماً للمباراة الشارع الرياضي سيشكك في مهنيتهم .!

نعلم ان الكوكي نتاج سياسة التقشف .. وقديماً قالوا .. الرخيص بي رخصتو تشوف مغصتو .. وانتاجه كان يشبه قدراته وفكره وضعف شخصيته .. وللاسف بين سياسة الادارة ومنهج (الحقارة) سيضيع المريخ او بالفعل بدأ يضيع ..!

اجلسوا العجب بكل تاريخه وامكاناته في دكة البدلاء .. واشركوا هيثم الذي قضى 17 عام في الهلال .. هل هنالك (حقارة) وظلم اكثر من هذا .!

علينا ان نعترف و(نحترف) حتى لا ياتي اليوم الذي نرى فيه مريخنا العظيم يحترق ..!!

او عليكم ان تعترفوا بأن هنالك لعبة مصالح تلعب على مسرح المريخ ..ضحيتها بطل وبطلها (اقزام) .!

دون خجل او حياء يرتبون للانتخابات القادمة وهم الان في مجلس الادارة.. لم يقدموا شيئاً ويرسمون خارطة مستقبلهم في حضرة المريخ .!

الكوكي .. نتاج تقشف × سياسة تعسف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى عبدالله 03-09-2013 04:0
    ياباتره انتم الصحفيون تغيمون المدربون من مباراة واحد واعتفد انه تقيم ليس منصفا الكوكو مدرب شاطر والدليل الاهلى شندى المشكله فى المريخ نفسة لاعبين ادارين مشجعين صحفين وهم الحلقة الاضعف فى الرياضة السودانيه
  • #3
    واحد سوداني 03-09-2013 04:0
    يبدو ان هناك شيء ما بينك وهيثم مصطفى..... فكتاباتك ظلت موجهة ضده حتى وهو بشعار المنتخب واستمرت الان وهو بشعار المريخ..قبل مباراة السودان وزامبيا بتاريخ 31 مايو 2012 كتبت الاتيتالق فريد وسعيد وعمر بخيت في النصف الاول فقام مازدا بأختيار هيثم مصطفى الذي لم يلعب ولو خمسة دقائق في مباراة رسمية هذا الموسم..!)انتهى. وبعد المباراة كتبت(عندما اعلن مازدا قائمة المنتخب الوطني الاول قبل جولة زامبيا تعرض لانتقادات عنيفة ومعظم الذين انتقدوه اعترضوا على اختيار هيثم مصطفى وامس الاول اشرك هيثم فصنع الهدف الثاني)..أي والله هذا ما كتبت..واضح جدا ان كتاباتك متناقضة ومضطربة جدا لا تحترم القارئ...وهي في الاصل كتابة مبنية على القوالات والاتهامات ليس الا..ليس دفاعا عن هيثم ولكن.. هل تريد منه ان يطالب المدرب باشراك العجب؟ هل يرفض هيثم اللعب 90 دقيقة او خلافه حتى وان كان قادرا؟ او لانك لا تود ذلك؟ هل اللعب والعطاء في المباريات يعتمد على التاريخ كما زعمت؟ أراك وقد شككت وحزنت لنيل هيثم لجائزة نجم المباراة.. فمن ترشح لنجومية تلك المباراة يا مورينهو؟ من حقك ان تدافع عن العجب كيفما شئت مع انكم كنتم من تنادون بان يذهب اليه بعض المقربين منه لاخلاء خانته لقلة عطائه، نعم حدث هذا من قبل.. من حقك كل ذلك ولكن ليس بالهجوم على هيثم..فهيثم الان لاعب المريخ والعجب كابتن الفريق واحد افذاذ الملاعب السودانية بلا شك.ولكن الحديث عن مشاركتهما مع انه في الاساس رأي فني..يجب الا يكون بهذه الطريقة التي ربما تقود الى بعض المشاكل في البيت المريخي...الفتنة نائمة يا هذا...ألم اقل لكم ان اكبر مشاكل المريخ هي بعض كتابات الارزقية ومُدّعي الاعلام؟؟؟.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019