• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 4  0  1897
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
ولعت من جديد!!
وضع مجلس ادارة نفسه في نفق ضيق وهو يقي الحارس المصري عصام الحضري ويبعده عنى المريخ بصورة لا تشبه المريخ على الاطلاق!!
كان على مجلس المريخ ان يكون شجاعا ويفسخ عقد اللاعب بدلا من الـــ(الولوة) التي يتبعها مع اللاعب لان المصري سيعرض المريخ الى المخاطر وربما قدم شكوى للفيفا تسبتت في حرمان المريخ من التعاقد مع اللاعبين الاجانب!
النيجيري وارغو اشتكي المريخ .. الحضري في طريقه لتقديم شكوى ومكسيم الان يجهز نفسه للحصول على حقوقه عبر الفيفا بعد ان تجاهله الكوكي!!
لا ادري لماذا يضع مجلس المريخ النادي في مشاكل هو في غن عنها ولا ناقة له فيها ولا جمل!!
ان كان مجلس المريخ لا يستطيع التعامل بحكمة وحنكة مع المشاكل التي تحيط بالنادي فلماذا الاستمرار في حكم المريخ.
مجلس المريخ عرض سمعة النادي الى الخطر والسخرية والتندر واصبح المريخ مثله واندية الروابط !
حتي النجيلة التي ورثها مجلس المريخ من المجلس السابق والتي كانت مفخرة لكل السودانين والان اصبحنا نخجل من عرض الملعب وناسف لما يحدث الان للمريخ.
لا ادري ىكيف يسمح الاخ عصام الحاج ان يستمر في هذه المسرحية البايخة التي هزت استقرار نادي المريخ وكيف يقبل الاخ الفريق عبد الله حسن عيسي ان يستمر الوضع المأساوي بالنادي وهو الرجل الذذي استشرنا خيرا بان يكون خليفة الوالي ووريث ابوالعائلة!
على الاخ الفريق الهمام عبد الله حسن عيسي التدخل فورا لحسم الفوضي التي تحدث في نادي المريخ الان والتي تسببت في اضاعة هيبة النادي.!!
ما يحدث اخي عبد الله مخجل ومؤسف فمجلس المريخ يجب ان يكون شجاعا يواجه الحقائق ويحسم الامر ويرفض الاساليب الدخيلة التي لا تشبه مجتمع المريخ !!
ان كان المجلس لا يريد عصام الحضري عليه ان يخطره بخطاب رسمي وان كان يريد مكسيم عليه ان يحسم الكوكي الذي ظل يحارب اللاعب رغم ان المجلس يريد استمراره!!
الكوكي يتحدي والمجلس يتفرج!
من لا يملك المال لا يملك القرار!!
قاعدين بتعملوا في ايه ما تقوموا تروحوا!
لا ادري لماذا تذكرت التصريح الخطير الذي ادلى به الاخ عمر حجوج والذي وصف مجلس المريخ الحالي بمجلس المنتحرين!!
حجوج طالب مجلس المريخ بالاستقال وقال انه يغرق ويغرق المريخ معه في الازمات!!
كل يوم نسمع بمفردة جديدة حتى ارتبطت مفردة تقشف بالمريخ وكتب احد الزملاء الهلالاب بالامس (مريخ التقشف) في اشارة واضحة للسخرية من المريخ
امرك محير يا مجلس المريخ اضعت سمعة النادي وجعلتنا نخجل منك وانت تقودنا الى الهاوية
استيقلوا يرحمكم الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    واحد سوداني 03-05-2013 04:0
    ارجو عدم التباكي على حال المريخ وما وصل اليه من ظروف قاسية لانك انت بالذات كنت من اكثر المنادين بذهاب الوالي فورا ومهما كلف ذلك الامر...ارجع لما كتبت لتعرف هذه الحقيقة والتي اعتقد انك تتناساها ولن تنساها مطلقاً...وهاانت تطالب الادارة الحالية بالذهاب وبعدها ستطالب التي تليها ايضاً...اراك اليوم تطالب ادارة المريخ بالقيم الحميدة وحسن التعامل في ملف الحضري وانت الذي كتب قبل ايام قليلة بان مكسيم هذا لا يصلح ان يكون بواباً باستاد المريخ..أي والله ويجب ابعاده فوراً..أيُ عار هذا يا هذا؟... وفوق هذا فان مقال اليوم لا يخلو سطر واحد من خطأ املائي او نحوي ولا اعتقد انها قضية كي بورد وخلافه...كيف لا وقد تم حزف احد مقالاتك في يوم الثلاثاء الماضي والذي كنا قد علقنا عليه لما يحتويه من اسلوب ركيك وضعف في الافكار والتنظيم...فالامر لا يكلف سوي دقائق معدودة لتنظيم وترتيب الافكار ان كانت هناك افكار اصلاً!ولعل كتاباتكم المسمومة هذي،والتي تحركها المصلحة الخاصة هي التي اضرت بالمريخ..ليس هناك خطر على المريخ سوي بعض اعلامييه الذين يكتبون من اجل مصالحهم ليس الا... واذا استمر الحال بهذه الصور... فالقادم اصعب... ربنا يصلح الحال ويبعد عن المريخ الارزقية واصحاب المصالح الخاصة...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019