• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 1  0  1408
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
المجاملة ممنوعة!!
هناك بعض الجهات تخطط لاغراق المريخ في ديون جديدة من خلال حشد عضوية بلا سند ولا قيمة مالية للنادي !!
هذه الجهات عرضت على المجلس التخلي عن ديونها طرف المريخ شريطة منحها عضوية لا تقل عن (2000) عضو وهذا مؤشر خطير وينذر بخطر على المريخ وربما هددت استمرار الاستقرار فيه!!
الهلال يكثف مجهوداته لمباراة القمة بينما يستغل البعض هذه الفرصة لاستخراج بطاقات عضوية للتكريس لسلطة الفرد التي لم تفارق المريخ لعقد من الزمان.
ان كان الوالي الذي يدعم المريخ قد غادر فماذا ينتظر جمهور المريخ ممن فشلوا في توفير كيلو الموز وشقى للحضري ومرتب شهر لكلتشي !!
لا اعتقد اننا يمكن ان نتحمل اي اخفاق جديد !!
الاخ عصام الحاج امين .. لا خلاف في ذلك .. قوي الشخصية متفق عليها جميعا .. ولكنه سهل الاختراق ويمكن لاي جهة ان تمرر خلاله اجتدتها!!
على الاخ عصام الحاج ان لا يضيع حقوق المريخ بالموافقة على من طلبوا استخراج عضوية بالمديونية وان يتذكر انه امينا على المريخ من قبل جماهير المريخ المريخ وعليه ان يتذكر قوله تعالي (إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا ( 72 ) ) لان المريخ الان يمر بمحنة حقيقية ويحتاج الي القوة والحزم ويجب ان تظهر قوة عصام الحاج بايقاف عبث الحشد للعضوية المستجلبة بالمديونية.
المريخ لديه مباراة مهمة امام هلال الجبال ويتطلب الاستعداد بعيدا عن الانفعال وعلى مدرب المريخ ايضا الابتعاد عن المجاملات والدفع باللاعبين (الفرد) كما يسميه البعض!!
المريخ في حاجة ماسة الى الاستقرار لان الهزيمة تعني مزيدا من الحريق!!
المريخ لا يملك المال ويعيش اوضاعا مزرية بسبب سياسات المجلس الحالي وعليه ان يبتعد وبعد المريخ عن الخطر!!
المجاملة ممنوعة يا كوكي والا ستكون اول المغادرين لجهاز المريخ الفني!!
اعتدنا من مجلس المريخ البحث عن كبش فداء وتأكد انك ستكون اول رأس يقطعه مجلس المريخ الهش وانت تتحمل اوزراه بالدفع باللاعبين (الفرد)
لا يعقل ان يجلس المدرب لاعبين في قامة راجي والعجب ويدفع باخرين لا قيمة لهم ويبعد لاعبين مؤثرين ويدفع بمن هم اقل قدرات من اللاعب العجب!!
الكوكي ينفذ اجندة عض الاداريين ويحار لاعبين سيندم على ابعادهم كما حدث مع الحضري الذي تضرر المريخ بذهابه .
لولا انضباط الحضري بممارسة تمارين منفردة لكان المريخ الان يعاني ولن يستطيع حل ازمته في حراسة المرمي!!
على الكوكي ومجلس المريخ التحلي بالعقلانية خاصة ان الاتحاد طالب بمنح الفريق فرصة اشراك (25) لاعبا في المباريات المحلية !!
لا عذر لمن انذر يا مجلس المريخ!!
دفن الليل ابو كراعا برة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز الشأمي 03-04-2013 11:0
    كلامك صاح عن الحضري ! مع انو اي زول تسألوا الحضري وين ؟ حايقول ليك كان في العمرة . انا ما عارف التمارين الفردية كان يؤديها وين ؟ اعتقد انه عمل اكتر من سبعة أشواط بين الصفا والمروة . هذه تكفي ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019