• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عوض حمزة الحسين

العشم ان تستمر الخطى ...

عوض حمزة الحسين

 3  0  1329
عوض حمزة الحسين
العشم ان تستمر الخطى ..


*ادارة نادي الهلال بقيادة رئيسها الامين البرير شمرت السواعد ، بالتضامن مع كل المحبين والانصار وجمهور المشجعين وذلك لبدء موسم استثنائي ، بعد ان سجل الفريق في كشوفاته اميز اللاعبين الافارقة المحترفين ، تراوري ، وسنكارا ، وسيدي بيه ، ودومينيك . لسد النقص والثغرات في وسط ودفاع الفريق الذي كان يعاني منها في الموسم الفائت .

* وامتدح البرير فريق الكرة وحثهم للمضي قدما لحصد نقاط الممتاز وفي كافة الاصعدة وخاصة في المباريات الخارجية والتنافس الافريقي .

*ولتسيير هذه الدفة والتي تحتاج لأموال ضخمة كان لابد من ايجاد وسائل دعم بإنشاء مشاريع استثمارية يستفيد النادي من ريعها لتغطية المنصرفات لتى انهكت كاهل النادي بالذات في الآونة الاخيرة .

* أول هذه المشاريع الإعلان الذي خرج به علينا الباشمهندس التجاني ابو سن عضو مجلس إدارة نادي الهلال بإطلاق إذاعة رياضية بإسم نادي الهلال وهو إنجاز غير مسبوق محليا سيعود بالفائدة لنادي الهلال اعلاميا وماديا .

* وقبل ان تنقشع سحابة فرحة الجمهور الهلالي بهذه الخطوة الجبارة التي يستحقها فعلا هاهو السيد رئيس النادي الامين البرير يزف لنا بشري اخري باطلاق قناة الهلال الفضائية مطلع شهر مارس المقبل تبث من امارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة ، والتي تقوم بتنفيذ العمل فيها مجموعة الفجيرة للاعلام ، وتم توقيع العقد بين الطرفين ، نادي وكان ذلك في مؤتمر صحفي عقد بفندق ريجنسي بالعاصمة الخرطوم .

* هذه وتلك بعد ان تصبحان واقعا ملموساً ستكونان جسرا للتواصل لكل محبي وعشاق الازرق ، منبرا للإتصال الحميم بين جماهير الهلال داخل البلاد وخارجها ، لا سيما الهلال كمؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية يلعب دورا رياديا وقياديا للتواصل الهلالي للإستفادة من قدرات الجماهير المحبة وتفجير طاقاتها في مصلحة النادي .

*وبعد ان تصبح هذه المشاريع امرا واقعا من المؤكد انها ستدر اموالاً ستنعش خزينة النادي وتغطي المنصرفات االضخمة التي كادت ان تقصم ظهره في مناسبات عديدة وهي بالطبع سترفع عن كاهل مجلس الإدارة مشكلة الديون المتلاحقة ، فقد اصبح الاعلام يعود علي المؤسسات الرياضية بالمال الوفير من الإعلانات التجارية وغيرها . وسيعم الإستقرار ، وبعدها يحق لنا ان نحلم بتحقيق انجاز خارجي ، وبدون الاستقرار لن يتأتى ذلك ، وبها سيكون (حكم) الفرد في خبر كان .

* اتمني ان يحذو الغريم نادي المريخ وفرق الممتاز الاخري نفس الحذو ، وآن الاوان للتفكير الجاد في العمل بالإعتماد على الموارد الذاتية واطلاق المشاريع الاستثمارية لنرتقي بأنديتنا الرياضية حتي يكون لها اسماً لامعا على المستوي الإقليمي والعالمي لان (حكم) الفرد قد اضر بها كثيرا ..
خربشات -
الصفوة يمتنعون !
اقعدوا بالعافية ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البرنس الفرنسى 02-26-2013 03:0
    احسن حاجة عملتها ركبت عودك مع ناس كفر ووتر واصبح ليك عمود قائم بذاتك وعقبال نشوف عمود كتوش وصورتها والصواقع وشوربجى والاخرين . يعنى تانى المريخاب ارتاحوا من مناكفاتك وصورك الكتيرة شئ بطيخ وشئ انابيب غاز وشئ قرود وشئ رقاصات وشئ كرتون وحاجات تانية حاميانى وبالمناسبة ياكتاحة بعد العمود بتاعك اصبحت عاقاااال ذى الزول البقوم ليه ضرس العقل فى عِزّ شبابه . عموماً اتمنى لك التوفيق من كل قلبى لانك انسان طموح لهذا تمنيت لك التوفيق دوماً .
  • #3
    مختاار 02-26-2013 10:0
    البيقرأ مقالك ما يقرأ تعليقاتك وانت ذي النحل والفراشه اللافيين في الفاضي . مقالك رائع بجد وتعليقاتك مقيته وان كنت تعدها من المناكفات والعكننه الرياضيه فقد تجاوزتها وانت ترفق صورة راس ناقه وتشبهها بلاعب كورة وصورة قرد سايق عجله وتشبه بيه جماهير المريخ عندما أرجلت نفسها الي شندي. عموما خليك في مقالات ذي دي وخلي التعليقات ارحم لك ولنا وللرياضه مع تحياتي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019