• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 8  0  2948
علم الدين هاشم

بهدوء
فى انتظار سيدا ورفاقه !
يفتتح المريخ موسمه التنافسي الجديد بلقاء فريق الاتحاد مساء اليوم على ملعبه فى مباراة تمثل الكثير جدا للجماهير الحمراء التى انتظرت هذه اللحظة بفارق الصبر حتى تشهد مريخ 2013 فى نسخته وصورته الجديدة التى يزينها الكابتن هيثم مصطفى بعدما قرر سيدا بكامل ارادته فى ان يكون جزءا من الكتيبة الحمراء فى تاريخها الحديث ,, بل لا اظن ان جماهير المريخ وحدها التى تتطلع لمشاهدة سيدا فى وسط الملعب متوشحا الاحمر والاصفر وانما جماهير الهلال المنتشية باهداف تراورى بالامس هى الاخرى تريد ان تشاهد هذه اللحظة التاريخية من مسيرة ( هيثمونا ) بعدما استمتعت وتغنت باسمه ورقصت على ايقاع اهدافه وتمريراته 17 عاما مع الفرقة الزرقاء !
حالة من التفاؤل تعيشها جماهير المريخ منذ ان اكتسح المريخ سوق الانتقالات وحتى اليوم فى ان يكون موسم 2013 ( غير ) ومختلف شكلا ومضمونا عن سابقه الذى احترقت فيه الاعصاب على المدرجات وخسر فيه المريخ نقاطا سهلة وسقط فيه من دورى الابطال بسهولة قبل ان يخسر مرة اخرى فى بطولة الكونفدرالية ويخرج من الباب الضيق فى نصف النهائى مبددا الاحلام والآمال الكبيرة التى كانت قد تعززت فى النفوس بان عودة الفريق للانجازات الافريقية باتت قريبة جدا ,, قبل ان تدير المجنونه ظهرها للمريخ وجماهيره !
مايعزز روح التفاؤل ويفتح ابواب الامل على مصراعيها من جديد فى هذا الموسم هو نجاح مجلس ( التقشف ) وجهازه الفنى فى ترتيب برنامج اعداد علمى وسليم من كل النواحى الفنية والادارية بدءا من معسكر مروى الذى كان عنوانه الابرز الانضباط والحضور الكامل للاعبين المحليين بقيادة العجب وسيدا والعقد الفريد وبقية المحترفين الاجانب الذين سجلوا حضورا منذ البداية ربما لاول مرة فى معسكرات الاعداد باستثناء كليتشى الذى حرمته الظروف العائلية من المشاركة فى الاعداد البدنى ,, حيث حصل جميع اللاعبين على الجرعات البدنية المطلوبة فى وجود مدرب احمال متخصص صب كل خبرته لمصلحة الفريق واعادة بناء اللاعبين بطريقة علمية ,, ثم تواصل النجاح فى معسكر ( الخمسة نجوم ) فى تونس الذى كان المحطة الاساسية فى اعادة صياغة الفريق واستكشاف القدرات والامكانيات ويعود الفضل بعد الله فى ذلك للمدرب الكوكى الذى عرف كيف يجهز ويحضر ويرتب المباريات التجريبية السبعة بتصاعد تدريجى بدءا من لقاء شبيبة القيروان وختاما بمواجهة المنتخب الليبى ,, حيث كانت النتائج الايجابية بمثابة مؤشرات عززت من الطمأنينة فى نفوس الجماهير ومنحت المدرب الثقة الكاملة على نجاح برنامجه فكان من الطبيعى ان يطلق تصريحاته التى اعلن فيها على جاهزية اللاعبين ومعرفته الكاملة بقدراتهم وامكانياتهم ودرجة عطائهم داخل الملعب ,, للدرجة التى اكد فيها بانه لن يتردد فى ابعاد اى لاعب عن القائمة الحمراء اذا شعر بانه خارج الفورمة ولايشكل اضافة للفريق .
المدرب الكوكى الذى تعاقد معه المريخ على خلفية نجاحه مع اهلى شندى يدرك تماما حجم التحديات التى تنتظره مع المريخ , ويعلم ان الاجواء فى العرضه جنوب لامجال للمقارنة فيها مع الوضع الذى عاشه وتعايش معه فى اهلى شندى , حيث ان سقف الطموحات عالي جدا خاصة فى هذا الموسم بعدما توفرت للمدرب كل عناصر وعوامل التفوق وباعتراف الكوكى نفسه الذى يرى ان هناك وفرة فى قائمة البدلاء وان الخيارات امامه واسعة ومتاحة ليختار من يشاء فى تشكيلته الجديدة ,, نقول ذلك رغم الازمة المالية التى تحيط بالنادى وتحاصره من كل جانب وبدأت تدخل فى ( اللحم الحي ) وتثير نوعا من الضبابية والتشويش على مستقبل بعض المحترفين ,, ولكن رغم ذلك نهمس فى اذن الكوكى بان الجماهير المتعطشة للانتصارات لن تقبل باى اعذار او تبريرات اذا تم التفريط فى نقطة واحدة !
تراورى عوض غياب سادومبا !
افتتح الهلال رصيده من النقاط بالفوز المستحق على مريخ السلاطين فى انطلاقة مباريات الدورى الممتاز , حيث حسم الهلال النتيجة بهدفين من قدم محترفه الجديد تراروى الذى عوض الجماهير الزرقاء غياب الهداف سادومبا الذى توقع الجميع ان يكون لرحيله عن الهلال الاثر السلبى على خط هجومه بعدما ظل لموسمين يمثل الورقة الرابحة لكل المدربين ,, تفوق الهلال على مريخ الفاشر طبيعى ومتوقع فى ظل الفارق الشاسع من الخبرة وهو مارجح كفة الهلال امام خصم يظهر للمرة الاولى فى الدورى الممتاز الا انها بداية جيدة بالنسبة للمريخ فى ان يصمد حتى الجزء الاخير من الشوط الاول ويبدى مقاومة كبيرة رغم الضغط الذى تعرض له من جانب هجوم الهلال .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي احمد 02-20-2013 05:0
    هيثم دا خلاص أصبح لاعب المريخ ولن يهتم به الهلالاب كما تتوهمون اما عن محترفي المريخ فلن تحدثنا عن مكسيم ولاعن سليماني الى متى تخدعون الجماهير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    صهيب 02-20-2013 03:0
    يبدو تنك عايش مع كذبة هيثم لان هيثم الموسم الفائت كله لم ياعب بصورة مؤرة مع الهلال و لولا مشاكله لنال الهلال الكنغدرالية و لكنه شوش على الجميع بمشاكله و من كانت معجب به. الآن اصبح لا يعنيه بشيئ لانن ذهب للمنافس. بدل هذ النغاق الصحفي اكتب فيما يختص بمشاكل الحضري و باسكال و موانزا و مستحقاتهم و لا انت عايز الهلالاب يساهموا في حل مشكلة الحضري و ذلك بزيادة دخل اامباراة. اي هلالي لو شاهد المباراة من خاال ااتلفزيون يكون ما قصر.
  • #3
    مجدى 02-20-2013 01:0
    *** الجمهور الهلالى أكثر وعياً ويعرف تماماً متى ولمن يذهب للتشجيع ***الجمهور الهلالى هو الذى اسهم فى وجود سيدا لسنوات تفوق ال17 وهو الذى وقف خلفه حين هتفت ضده جماهير المريخ وكتاب المريخ وتدافع لمشاهدته حينما كان يرتدى الازرق والابيض . ***الجمهور الهلالى ليس بذلكم الغباء الذى تتوقعونه لزيادة دخلكم وتحسين وضع خزينكم التى اضحت أفرغ من فؤاد أم موسى . *** الجمهور الهلالى سيدخر مبلغ التذكرة ليوم كريهه وسيتدافع وقتذاك ليرى ابطاله ضد ابطالكم الذين همأأصلا هلالى المنشأوالولاء -سيدا وكلتشى وعلاء والباشاواكرم- لحين ذلك الموعد اعملوا على مخاطبة وحث جمهوركم للتدافع لمشاهدة مبارياتكم وزيادة ايرادات خزينكم واتركوا الجمهور الهلالى الجمهور المثالى فى شأنه فسيكون فى الموعد حين مقابلتكم .
  • #4
    abu raya 02-20-2013 12:0
    انت صحفي رمادي واظن إنك عارف اللون الرمادي غير جدير بالإحترام لانك كنت معارض بشده تسجيل هيثم في المريخ والان بطبل لهيثم !!!!!!! صحفي غريب بشكل !
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-20-2013 10:0
    منذ متى ياعلم كانت جماهير الهلال تذهب لمشاهدة مباريات المريخ وماهو هيثم الذي يمكن لجماهير الهلال ان تشاهده. زي ماذكر الامين البرير هيثم الان اصبح لاعب المريخ . اللهم الا انك تريد مزيد من الدخل لنادي المريخ في ظل الظروف الحالية بدعوتك لجماهير الهلال لمشاهدة لاعب بلغ من العمر ال 37 سنه . قضى منها نصف عمره لاعبا بالهلال ولم يفتح الله عليه بنيل لقب قاري في الهلال . اكتب في مشاكل الحضري ومشاكل المحترفين عن عدم صرف مستحقاتهم المالية وكذلك تمرد المصري الحضري ........ بدلاً من ان تستجدي جمهور الهلال لزيادة الدخل من اجل عيون عصام الحاج . صحفي عجيب بشكل .
  • #7
    الشايقي 02-20-2013 09:0
    رغم انا هلالي على السكينه انت وعبد المجيد من اميز الصحفين في السودان
  • #8
    أبو ناهد 02-20-2013 09:0
    كلامك عن الهلال جميع يا علم، لكن مريخك دا ماترجى منه خير بعد أن غادره جيمي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019