• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1122
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
باسكال مثال للاعب المنضبط
نجم دفاع المريخ باسكال واوا يعد مثالا للاعب المنضبط اخلاقيا داخل وخارج الملعب الى جانب تعامله الراقي مع زملائه .!!
وهذا ما انعكس على اداء اللاعب داخل المستطيل الاخضر وكان طبيعي جدا ان يتوج جهوده كافضل مدافع في الموسم.
باسكال رغم تاخره في الانضمام الى معسكر المريخ الا انه ظهر بلياقة بدنية عالية في المباريات التي لعبها مع المريخ في تونس وكان افضل مدافع في المريخ.!!
رغم ان اللاعب تسبب في هدف في مرمي فريقه امس الاول امام الفريق التونسي الا ان اللاعب سيكون هو المدافع الاول في خط المريخ باعتبار انه لاعب منضبط وغيور عكس اللاعبين الذين يخشون المواجهة فضلا ثقته الزائدة في نفسه وهذا ما جعل منه مدافعا مهابا يعمل له الخصوم الف حساب.
نتوقع ظهور مميز للاعب في الموسم الجديد خاصة انه يخطط للتوقيع في كشوفات المريخ باعتبار ان سيكون مطلق السراح بنهاية الموسم الحالي.
مباراة اليوم امام نفيزة فرصة طيبة للمريخ لاختبار لاعبيه واتاحة الفرصة لاكبرعددا من اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم للموسم الجديد.!!
رغم ان مدرب المريخ يخطط لاحداث الانسجام بين اللاعبين ولكن ذلك لا يعني ان يبعد كل اللاعبين كما حدث في مباراة الفريق امام النجم.
تجربة المريخ امام النجم الساحلي كشفت ان اللاعب السوداني يعاني مشكلة وهي الشرود الذهني في بداية المباريات الكبيرة وهو ما قاد المريح للخسارة في توقيت صعب جدا.
الشرود الذهني لم يكن في البداية وحدها بل ان اللاعبين ايضا يضيعون اهدافا سهلة بسببه وهو ما حدث للاعب راجي عبدالعاطي الذي كان في وضعية انفراد بالمرمي واضاع هدف التعادل للمريخ في الدقائق الاخيرة من المباراة.
فالطموح ايضا مشكلة لدى نجوم المريخ واعتقد ان مدرب المريح الكوكي امامه مهام كبيرة لازالة كثير من العقبات لتحقيق ما يخطط له في الموسم الجديد خاصة اننا نتعلم جيدا ان المدرسة التونسية تعول كثيرا في تحقيق اهدافها على الجانب المعنوي كوسيلة لشحن اللاعبين وتهيئتهم نفسيا لتحقيق الفوز علي افضل الاندية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019