• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 1  0  1103
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
الكوكي مدرب شجاع!!
لم اتوقع ان يملك مدرب المريخ الكوكي تلك الجرأة و الشجاعة وهو يدفع المريخ باللعب امام اندية تونسية قوية في فترة اعدادية.
مدرب المريخ لعب امام الصفاقسي التونسي..شبيبة القيروان.. وبالامس امام النجم الساحلي وهذا يؤكد ان مدرب المريخ لا تهمه النتائج بقدر ما يخطط لاعداد فريقه للموسم الجديد لاجل اداء مهمته بتحقيق رغبات الجماهير.
ما قام به مدرب المريخ يؤكد ان الاحمر يسير في الطريق السليم وان القلعة الحمراء موعودة بالانتصارات.
صحيح ان مدرب المريخ تغرض الى انتقادات عنيفة وهذه لن تشكل عقبة بالنسبة له ولكنا نخشي عليه من الصديق الجاهل لا العدو العاقل لان من يقدم النقد ويبصر الكوكي على الاخطاء افضل من من يفرض عليه لاعبا غير جاهز على توليفة قد يتسبب في كارثة لا يحمد عقباها.
المريخ في طريقه لاستفادة من معسكر تونس والذ ي يعتبر خطوة تكميلية لمعسكر مروي الناجح الذي يعد من اميز معسكرات المريخ بسبب توافر الادوات المعينة.
لا خوف على المريخ في الموسم الجديد طالما انه خاض الاحمر خمس تجارب من العيار الثقيل بل خوض مباريات تنافسية على الصعيد المحلي !!
لا خوف على المريخ الا من الاعلام السالب وهو الاعلام الذي لا تهمه مصلحة فريق الكرة ويعمل على مساندة مجالس الادارات على حساب مصلحة المريخ.. والذي سبق له اتهام عددا من نجوم المريخ باتهامات باطلة.!!
من قبل حاربوا هيثم مصطفي والعجب وغيرهم من العناصر وعادوا ودبجوا لهم مقالات المدح والاشادة وليس النقد السليم والذي لا يفسد العلاقات!!
نعلم ان هناك من يقف مع مجالس المريخ على حساب الكيان من اجل مطامع شخصية وامجاد زائلة!!
متفرقات!!
الهلال والمريخ تعرضا الى تجارب قاسية في الاعداد وهو امر طبيعي يجب ان لا يقلق عليه انصار الناديين ونرجوا ايجاد العذر للاعبين !!
مدرب المريخ الكوكي اشجع مدرب عمل بالمريخ في الفترة الاخيرة ونتمنى ان لا يسمح للبعض بالتدخل في عمله بعد كل المجهودات التي بذلها خلال معسكر تونس.!!
الكوكي يبدو انه واثق من وصوله بالمريخ الي النهائي الافريقي نتمنى ان يحقق ما كنا ننتظره اكثر من عشرين عاما وهو فوزنا ببطولة الابطال بعد ان حققنا الفوز بالبطولة الثانية
مهاجم الهلال ابراهيما سانية كاد ان يفقد حياته بسبب بلع لسان لو لا العناية الالهية التي اوجدت اللاعب المعز محجوب والذي قام بانقاذه!!
الثقافة الطبية مطلوبة في مثل تلك المواقف..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019