• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 0  0  927
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

نتيجة لاتعبر عن المستوى

مرة اخرى خسر الهلال في معسكره الاعدادي باثيوبيا وكانت هذه المرة امام فريق البنك وبهدف لاثنين , ولاشك ان النتيجة كما ذكرت سابقا لاتهم في الوقت الحاضر لان تطور الفريق هو الاهم ولامجال للربط بمثل هذه النتائج وما يمكن ان يقدمه الفريق في موسمه الحالي .
في اعتقادي ان السلبية الوحيدة تمثلت في اختيار مكان المعسكر الحالي الذي جاء بقرار من المدرب الفرنسي والذي اشتكى من سوء ارضية ملاعب اديس ابابا في كثير من تصريحاته السابقة .
المدرب كان محقا في انتقاده لسوء ارضية ملاعب اثيوبيا ولكنني استغرب لانه هو من اختار مكان المعسكر والذي كان مقرر في الاساس ان يكون بمصر , ولكن غارزيتو هو من اصر على اقامته في اديس ابابا وكان من المفترض عليه ان يكون تعرف على مقومات المعسكر قبل ان يتخذ القرار .
ليس للمدرب الفرنسي اي عذر وعليه ان يتحمل مسؤولية اي شئ طالما هو من قرر ان يختار العاصمة الاثيوبية لاقامة المعسكر , فالفريق كان لديه اكثر من خيار ليبدأ فيه الاعداد ولكن رغبة غارزيتو هي التي حسمت المكان في النهاية .
الشئ المزعج حاليا تعرض بعض اللاعبين للاصابات بسبب سوء ارضية الملاعب والتي قد تشكل خطرا كبيرا على الهلال وهو في مرحلة اعداد يحتاج فيها الى جميع لاعبيه , واتمنى ان يمضي الفريق الفترة الحالية دون اي خسائر .
محاولة الربط بين نتائج الهلال الحالية وما يمكن ان يقدمه في الموسم الذي سينطلق في العشرين من فبراير غير منطقية ابدا لانه من الطبيعي ان يتعرض الفريق لمثل هذه النتائج طالما ان المدرب يقوم حاليا بمرحلة تجريب كل لاعبيه حتى يصل الى التشكيلة الامثل لخوض الموسم .
الكل يعرف التغييرات الكبيرة التي حدثت في الفريق حاليا برحيل مجموعة من اللاعبين ودخول عناصرا جديدة يفترض ان تكون حاضرة , خلاف فسلفة المدرب وتغييره ربما لطريقة اللعب بناءا على الخيارات الجديدة التي تتوافر لديه .
اعتقد ان مستوى الفريق الهلالي سيتضح اكثر بعد العودة من المعسكر وخوض المباريات الودية في ملعبه والتي ستكون هي الاهم لان المدرب سيكون وصل الى القائمة التي سيعتمد عليها .
اتفق مع زميلي رمضان ان الفراغ الموجود في الساحة حاليا جعل الكل ينصرف للتركيز على معسكري القمة في تونس واثيوبيا , واذا تابعنا الصحف اليومية والمواقع نجد انها تنقل ادق التفاصيل وكان كل فريق يلعب في البطولة الافريقية وليس مباريات ودية .
وفي اعتقادي ان الفريق الهلالي سيكون في حاجة الى مزيد من التجارب عقب عودته وقبل انطلاق الدوري الممتاز الذي سيكون في 20 فبراير حيث لازال هنالك بعض الوقت لترتيب اوراق الفريق مبكرا .

تدشين كتاب كسلا في الدوحة

بادرت رابطة الهلال في الدوحة بدعوة نجم الازرق السابق الدكتور محمد حسين كسلا لاجل تدشين كتابه ( محطات في حياتي ) , وجاءت المبادرة الرائعة لتعكس الرؤية التي تسير عليها الرابطة في ثوبها الجديد , حيث حضر كسلا من الامارات وقدم لمحة عن كتابه الاول في ظل حضور كبير من اهل الهلال في الدوحة .
وبذل دينمو رابطة الهلال الاخ محمد التجاني الامين العام جهدا كبيرا لاخراج الاحتفالية في شكل مميز يعكس الوجه الحقيقي للرابطة التي ولدت من جديد وهي تسعى لاستعاده توهجها من خلال وجود كوكبة من الكوادر الهلالية المخلصة التي تسعى لعمل المزيد من المبادرات بحيث تكون رابطة الهلال في قطر صاحبة السبق في القيام بكل ما يفيد الهلال ..

nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019