• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
ولاء مدني

المهرجان

ولاء مدني

 3  0  949
ولاء مدني
تحدث الكثيرون على ان المهرجان الذي اقامه المريخ قبل ايام يشبه المهرجانات التي تقيمها الانديه الاوروبيه .
فان كان ما وصفوا به المهرجان تفخيم وتعظيما له فقللوا كثيرا من قيمته نسبة لانه لم يكن في يوما من الايام هنالك شكلا من الاشكال الاحتفائيه الي شهدها انصار ومحبي وعاشقي الاحمر في القلعه الحمراء ليلة السبت في اوروبا ز حيث ان الاوروبيون يستقبلون لاعبيهم الجدد فرادا وعبر مؤتمرات صحفيه ومهما ثقل وزن وقيمة اللاعب فمثلا كرستيانو رونالدو حينما سجل للريال بالرغم من الضجه الاعلاميه الضخمه التي سبقت توقيعه للريال الا ان القائمين على امر الريال لم تجد قريحتهم سوى بتقديمه للجمهور بزي النادي الملكي وهو يداعب الكره ويغازلها امام اننظارهم ومن ثم مؤتمرا صحافيا.
ومسي واخيرا اللاعب البرازيلي الذي قدمه باريس سان جيرمان وغيرهم من اللاعبين العالميين والمشاهير حتى في اسيا والخليج وكل العالم لم نشهد ادنى مظهرا شبيها لمظهر المهرجان المريخي الكبير والذي اقولها وبملأ ما تخط يدي ( لا شبيه له ولا مثيل في العالم) وحتى الانديه التي تود تكريم لا عبيها لم تفعل كما فعل المريخ حيث دائما ما يكون التكريم للاعب واحد اعتزل اللعب باقامة مباراة يعود ريعها له لا اكثر .
ما دفعني للحديث عن هذا الموضوع اننا دائما ما نصف انجازاتنا بانها تشبه انجازات اوروبا او اسيا او .. او ... نعم اوروبا واسيا وخلافه لهم حضارتهم وابداعاتهم في عالم كرة القدم ولكن هذا لا يعني اننا لا نمتلك العقليه التي تسمح لنا بفعل ماهو منوط للاخرين محاكتنا وهذا حدث كثيرا الا انه مع الاسف لا ينسب لنا بل ينسب لغيرنا ز فعلى سبيل المثال الخليج تعلم منا كل شئ والان لا يذكرون اسم السودان حتى بالغلط .
لذا ارجو من الاسره الاعلاميه ان تكثف وتروج لما فعله فتية وشياب المريخ العظيم وان يذكروا العالم اجمع من حين الى اخر ان المريخ السوداني هو اول نادي يقيم مهرجان استقبال لاعبيه الجدد وان يصفوا للعالم اجمع كيف كانت الفقرات ويخبروا العالم اجمع اننا رواد ومن يريد اقامات مهرجانات كهذه ان يخبرنا او يطلعنا على هذا لاننا اصحاب الحق الحصري في هذا الشكل من اشكال التنظيم واقامة هذا النوع الجديد من انواع المهرجانات .
وربنا يعينا ويعينكم

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
20100821163.jpg
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 01-23-2013 03:0
    يا سامح يا(مبهور) كدي ارجع لوالدك العلامة سيد سليم واساله عن الكلام الكتبته دا صحيح ؟؟ ...الله يسامحك ياسامح.. راعي تاريخ الاسرة وما تكون مبهور ومندهش !!
  • #2
    ابو الملوك 01-23-2013 10:0
    اللاعب الجديد مهما كان لايفضل تقديمه بالضجة الزائدة لانه قابل للنجاح او الفشل و الحمد لله المريخ لم يفعل مثل هذا المهرجان لوارغو , يمكنك ان تقيم مثل هذا المهرجان للاعب قدم للنادي الكئير و ليس للاعب قادم لم يقدم شيء. ارجو ان يقدم المريخ لفيصل العجب التكريم اللائق به.
  • #3
    حسن حلفا 01-23-2013 07:0
    اي مهرجاااان يا ابو مهرجان انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا لم تعملوا مهرجااان لمولود كلاتشي ؟؟؟لماذا لم تعملوا مهرجااان لسفاااري ؟؟؟لماذا لم تعملوا مهرجااااان لتكريم العجب لتركيب طقم اسنان جديده ....وهل سينجح المهرجاااااان لو كان المحتفي به سعيد السعودي والا وارقو ؟؟؟؟؟؟؟ نجح الوصيف في جمع قماااامات العصبيه التي زرعها الاعلام الرياضي السوداني في الاونه الاخيره وافرغ عقول الشبااااااب من النجوميه الحقيقيه ...تتحدث عن شبااااب (يحاااولون الانتحار من اجل الحوت) ..وأنا بقول ليك الكلام العاااقل ...لم ولن ينجح مهرجااان في السودان لا تشعل فيه نيراااان العصبيه ..قال رونالدو ؟؟؟؟؟؟؟؟..عيب عليك يا سامح .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019