• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 4  0  3775
علم الدين هاشم

بهدوء
ما الذى تغير ياجبره ؟
فى الاسبوع الماضى كلف مجلس ادارة نادى المريخ امينه العام عصام الحاج الاتصال بالكابتن فاروق جبره وعرض عليه منصب مساعد المدرب فى الموسم الجديد بعدما شغل هذا المنصب كمساعد للمدرب البرازيلى ريكاردو , وبالفعل جرى الاتصال المطلوب واخطر الامين العام الكابتن جبره بالعرض المحدد والذى طلب بدوره مهلة للتفكير الا ان جبره حتى موعد سفر المريخ الى معسكر مروى لم يرد على عرض المريخ وعند استفساره عن رده اعتذر بحجة التزامه مع ناديه السابق جزيرة الفيل , الامر الذى دفع مجلس ادارة نادى المريخ بتقديم العرض لزميله الكابتن خالد احمد المصطفى الذى لم يتردد فى اعلان موافقته الفورية استجابة لنداء المريخ واللحاق ببعثته فى مروى !! والى هنا يبدو الامر عادى جدا ولكن الغير عادى ماصرح به الكابتن فاروق جبره عبر صحيفة الصدى وهم يتهم بعض الاشخاص فى مجلس الادارة بانهم لايرغبون فى التحاقه بالجهاز الفنى وان الاجواء فى المريخ لم تعد صحية ونفيه ان يكون قد ساوم المريخ على العرض الذى تم تقديمه له !! وهو حديث يدعو بالفعل للدهشة والاستغراب خاصة عندما يرد على لسان شخص مثل فاروق جبره الذى يدرك بحكم عمله السابق مع النادى ان لاشيىء تغير فى نادى المريخ حتى يصف الاجواء بانها غير صحية وحتى مجلس الادارة كما هو لم يتغير او يتبدل سوى استقالة رئيسه جمال الوالى وهو ذات المجلس الذى عمل معه جبره فى الموسم الماضى مساعدا للمدرب البرازيلى ريكاردو .
ليس عيبا ان يساوم جبره على العرض الذى قدمه له مجلس الادارة وهو كما نعلم يقل النصف عن ماكان يحصل عليه جبره فى الموسم الماضى وهو ليس الوحيد الذى يتم تقليص راتبه بل كل الصفقات التى عقدها المريخ فى هذا الموسم تمت فى ظل سياسة تقشف قاسية يتبعها النادى حاليا فى ظل الظروف التى يمر بها المريخ عقب استقالة رئيسه جمال الوالى الذى لم يبخل على النادى وجماهير بكل ماهو غال ونفيس من اجل ان تستمر المسيرة دون انتكاسة او عودة للوراء ,, فالكابتن فاروق جبره من حقه ان يطلب العرض الذى يتناسب مع قدراته وخبراته ومن حقه ان يبحث عن العرض الافضل طالما انه يحترف مهنة التدريب كما ان الامين العام عصام الحاج لم يضغط عليه حتى يقبل بالعرض انما تم اخطاره بحجم العرض ومنح مهلة للتفكير والرد على مجلس الادارة ,, وبالتالى فان حديثه عن اجواء غير صحية واتهاماته المبطنة لبعض الاشخاص فى مجلس الادارة بانهم لايرغبون فى وجوده كمساعد للمدرب الكوكى هو حديث يأتى خصما على جبره وينتقص من احترام جماهير المريخ له وهى التى ظلت تدافع عنه فى كثير من المناسبات بل هى التى فرضته فى الموسم الماضى على مجلس الادارة بعدما ساءت نتائج الفريق بسبب تخبطات المدرب البرازيلى ريكاردو ,, فما الذى تغير او تبدل فى المريخ ياجبره ؟
عموما نتمنى للكابتن جبره مستقبلا افضل مع النادى الذى سيمنحه العرض الافضل من عرض المريخ , مع دعواتنا للكابتن خالد احمد المصطفى بالتوفيق فى عمله الجديد .
الزى الجديد يدعو للتفاؤل !
كشف المريخ عن الزى الجديد الذى سيخوض به موسمه القادم ويتكون من الاحمر الاصفر فضلا عن اللون الاسود الذى استطيع القول بانه سرق الاضواء من اللونين التقليدين للمريخ ونال اعجاب الاغلبية من جماهير المريخ التى طالعت الزى الجديد على صفحة النادى بالفيسبوك ,, فهو رغم ( سواده ) الا انه مريح للعين والنفس ويدعو للتفاؤل !
ميسي ,, ميسي ,, ميسي ,, ميسي !
رقم جديد يحطمه البرغوث الارجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونه الاسبانى وهو فوزه بجائزة فيفا لافضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة على التوالى , ليسقط بذلك رقما جديدا فى سجل هذه الجائزة بعدما ابدع وتفنن فى تحطيم كل الارقام عام 2012 ,, مليون مبروك للكاتلونيين وهاردلك للملكيين , ميسي وبس !


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mohamedein Dammam 01-08-2013 03:0
    السيد أبو الفاضل شكله زعلان شديد وعامل فيه مرشد كمان!!! روق المنقة والنقاط ستكثر بس مش في المباريات
  • #2
    عاشق الهلال 01-08-2013 11:0
    هذه هى مشكلة صحافتنا ،،، سيد علم اصدر حكمه على جبرة دون ان يكلف نفسه عناء الاتصال به لمعرفة وجهة نظره او الاسباب التى دعته لهذا التصريح ،،، هل تأكد علم من ان الخلاف مادى و ان ما اورده عن تقديم مجلس المريخ للعرض صحيح ،،، جبره من ابناء المريخ المشهود لهم بالكفاءة و الاستعداد لخدمة فريقه و الدليل عودته للنادى كلما اقتضت الظروف فلا تحملوه وزر عدم التعاقد دون التحقق ،،، اعترافك بان الزى الجديد مريح للعين يوحى بارتياحكم لالوان زى الهلال
  • #3
    أوقجي 01-08-2013 09:0
    وحتى مجلس الادارة كما هو لم يتغير او يتبدل سوى استقالة رئيسه جمال الوالى وهو ذات المجلس الذى عمل معه جبره فى الموسم الماضى مساعدا للمدرب البرازيلى ريكاردو . كلام شنو دا يا علم. هو في تغيير اكثر من استقالة الوالي! دا معناه المجلس استقال بأكلمة والدليل تفكك المجلس بعد مغادرة الوالي وأظن أن الوالي هو الذي اعاد لحمة المجلس.
  • #4
    محمدين الدمام 01-08-2013 07:0
    أول الغيث قطرة فما قام به جبرة ابرة في محيط فتوقعوا ألاسوأ في الايام الجاية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019