• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  2110
بابكر مختار
واكتمل عقد مجلس الاسياد!
*الحمد لله!
*الان اكتمل عقد مجلس الاسياد!
*وصفحة اخرى في تاريخ سيد البلد وزعيم الكرة السودانية
*اخيرا اكتمل عقد المجلس بفوز الثنائي د.كرار التهامي لمنصب نائب الرئيس وسعادة الفريق محمد احمد بحر للامانة العامة ولحق بهم الباشمهندس التيجاني ابوسن العضو الاحتياطي في الانتخابات الرئيسة!
*الاعضاء الثلاثة الجدد في منظومة مجلس المستقبل هم من المحاربين القدامى المشهود لهم بالعطاء في ساحة الهلال وجميعهم سبق له ان تحمل مسئولية ادارة النادي الكبير خلال فترات مختلفة وفي مجالس اخرى وبالتالي فلديهم الكثير من الخبرة والتمرس في مجال العمل الاداري ويمتلكون الدوافع والرغبة في خدمة الكيان!
*الملفات العالقة التي تنتظر المجلس الهلال عقب اكتمال عقده لا تحصى ولا تعد وهنالك الكثير من المطالب التي تستوجب دراستها وتحويل بعضها الى واقع معاش وهنالك ايضا الكثير من القضايا العالقة والشائكة التي تستوجب التعامل معها بهدوء وحكمة وحنكة ادارية!
*اولى الملفات التي تنتظر المجلس الازرق تتمثل في ازالة الاحتقان في الشارع الازرق والتعامل مع ملف المعتصمين بروية وطول بال خاصة وان الذين يقفون ضد مجلس المستقبل لديهم مطالب من السهولة بمكان ايجاد حلول لها!
*نعم ملف المعتصمين يمثل اولى مهام مجلس البرير حيث يتطلب نوعا من الحكمة ويفرض جلوس ممثلين من الادارة مع جمهور المعتصمين والاستماع اليهم وبالتاكيد سيصل الكل الى نقطة وفاقية تذوب معها الخلافات والاحتقانات ويضمن المجلس توحد كافة الاهلة من خلف الادارة لتبحر سفينة الهلال في امان وبدعم كل الوان الطيف الهلالي خاصة وان الازرق ينتظره موسم من نار على ارض النجيل الاخضر على الصعيدين المحلي والقاري!
*الحقيقة التي يجب ان نسلم بها بان البرير ومجموعته قادوا السفينة الزرقاء وسط اجواء عاصفة خلال العام المنصرم ونجحوا الى حد بعيد في تحقيق النجاحات واستعادة لقب الممتاز على الصعيد المحلي وافلحوا ايضا في استجلاب خمسة محترفين رغم توقف دعم الاقطاب وابناء الهلال الذين وقف بعضهم يتفرج على الرصيف عدا السيد اشرف الكاردينال والحكيم و اللذان قدما دعومات مالية يعرفها الشارع الازرق!
*الحقيقة الثانية التي نسلم بها ان المعتصمين داخل النادي هم اهلة مشهود لهم بالانتماء وحب الشعار وان اختلفنا معهم في الطريقة التي تعاملوا بها مؤخرا وخرجوا من ثوب الهلالي صاحب المطلب العادل الى شيء اخر باللجوء للعنف والاعتداء على ابن من ابناء الهلال المخلصين وهو الكابتن احمد ادم عافية.
*الجميل ان البرير وصحبه احترموا جمهور الهلال المعتصم بدار النادي ولم يتعاملوا بردة الفعل ولم يلجاوا لتفريق المعتصمين رغم ان ذلك في الامكان.
*جمهور الهلال الواعي والحصيف يدرك تماما ان مصلحة الكيان تتطلب التوحد ونبذ الخلافات والوقوف خلف المجلس الشرعي الحالي حتى اكتمال دورته بحول الله والجمهور يعلم اكثر من غيره ان الاستقرار وتهيئة المناخ يعين الادارة والجهاز الفني واللاعبين على تقديم مستوى اداء عال خاصة وان عشاق الهلال يتمنون الانتصارات داخليا وخارجيا ولا يرضون بانكسار الفريق وهزائمه وان اختلفوا مع قادته وبالتالي فان الجلوس الى المجموعة المعتصمة مهما كان عدد افرادها يساعد كثيرا في تذويب الخلافات واغلاق ملف المشاكل والتفرغ التام لقيادة العمل بالنادي في ظروف افضل واكثر ملائمة!
*ثم الاهم ان مجموعة المعتصمين يعلمون قبل غيرهم ان شراراة الاعتصام الاولى كانت بسبب شطب قائد الفريق السابق والذي ترك كل شيء خلفه بما في ذلك جمهور المعتصمين واختار طريق العرضة جنوب وانضم للمريخ وبالتالي فانه اصبح قضية خاسرة خاصة وان ثلثي الجمهور الازرق رفض فكرة انتقاله للبيت الاحمر واخرجه من حساباته واعتبره لاعبا سابق في الهلال انتهت علاقته بالجمهور الازرق بمجرد انتقاله للضفة الاخرى.
* وواقع الحال ومصلحة الكيان تتطلب اغلاق كل الملفات والالتفات للمصلحة العامة خاصة وان المرحلة القادمة مفصلية في تاريخ النادي الكبير والتفاف الجميع حول مجلسه الشرعي واللاعبين والجهاز الفني سيقود الى تحقيق النجاحات علما بان العناصر التي انضمت مؤخرا لصفوف الفرقة الزرقاء تمت اضافتها برؤية فنية استصحبت نواقص الفريق والصداع المزمن الذي عانى منه المراد الازرق خلال خمس سنوات متتالية ودفع فاتورته غاليا جدا حيث ظلت سفينة الازرق تمخر عباب البحر بقوة وتتوقف عند المحطة التي تسبق النهائي بسبب الضعف الواضح في خطوطه الخلفية والتي تحمل تبعاتها المقاتل سيف مساوي طوال تلك السنين!
*خلاصة القول بان اكتمال عقد المجلس الازرق يعتبر مؤشرا طيبا بعودة الايام الرائعات لديار الهلال وتعني ان ابن الهلال السيد الامين البرير سيعمل في اجواء اكثر هدوءا من عام سابق شهد الكثير من المرارات والمطبات..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*مرحبا للمرة الالف بالثلاثي د.كرار والفريق بحر والباشمهندس التيجاني!
*اهلا بابناء الهلال في ديار الزعيم!
*مرحبا سعادة الفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم رئيس الهلال الاسبق وسفيرنا باثيوبيا والذي وصل البلاد خلال اليومين الماضيين ونتمنى ان يستغل سيادته الفرصة والظهور على سطح الاحداث الهلالية!
*بالمناسبة الوزير الشيخ احمد حسب الرسول وحكيم امة الهلال طه علي البشير والكاردينال والبقية تنتظرهم مهام جسام!
*بكرة احلى!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    nogd 01-03-2013 10:0
    المعتصمين ما إعتصمو عشان هيثم لأن موضوع هيثم إنتهي وما زالو وهذا دلالة على أن الإعتصام يقصد به مجلس الإدارة وإدارة الكره خوفا من أن تحصل تخبطات أخري وبعدين عندما تقول هيثم إختار أنتم تعرفون جميعا أن هيثم لم يختار إنما البرير هو من أختار لأن هيثم تم شطبه يا أخوانا هيثم تم شششطططططششششششططططططششششششششطططططططشبه دي ما مفهومه ولا شنو
  • #2
    امير الحسن 01-03-2013 08:0
    *الحقيقة التي يجب ان نسلم بها بان البرير ومجموعته قادوا السفينة الزرقاء وسط اجواء عاصفة خلال العام المنصرم ونجحوا الى حد بعيد في تحقيق النجاحات واستعادة لقب الممتاز على الصعيد المحلي وافلحوا ايضا في استجلاب خمسة محترفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يسالك اللهيوم الموقف العظيم هل تعتبر عوده ةالممتاذ الى دياره انجاز يضاف لللميض البربرى ؟؟؟ يجب عليك ان تتحدث عن هادم اللذات ومفرق الجماعات الى شيع واحذاب لم يحدث فى تاريخ الهلال ان تفرق جمعهم كما حصل فى عهد اللميض البربرى هذا...... لله درك يا هلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019