• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 3  0  1744
بابكر مختار
تماس
شفقة غارزيتو (بتكتل ليها )لاعب!
*الشفقة تطير!
*ومدرب الهلال الفرنسي شفقتوا تحير!
*قال رايه وبصراحة مميتة في انضمام لاعب المريخ السابق ونجم المنتخب الوطني نصر الدين الشغيل قبل ان يراه مرتديا بدلة التدريب في مران الهلال!
*صاحب الجنسية المزدوجة لا يعرف كبت مشاعره ولا يعرف ان الصراحة احيانا تكون قاتلة!
*الرجل قال بانه لم ينتظر ان يقوم المجلس الازرق بضم لاعب المريخ السابق الى كشوفاته لانه اقل قامة عشر مرات فنيا من النجم المشطوب علاء الدين يوسف !
*وقال الفرنسي انه من اوصى بشطب اللاعب من كشوفات الفريق لانه يؤدي بعنف زائد واكد انه يسعى لـ(تنظيف) الفريق من نوعية اللاعبين الذين يؤدون بتهور !
*الفرنسي او (طريفي) الهلال واصل صراحته الغريبة واكد ان الشغيل يلعب على الاجساد اكثر من تفكيره في اللعب على الكرة!
*حقيقة لا نريد مصادرة حق الفرنسي في ابداء رايه والمجاهرة به ولكن كان عليه التريث قليلا وضبط كلماته العنيفة والتي هي اشبه بطريقة لعب الثنائي الشغيل وعلاء الدين يوسف حيث انها جارحة الى حد بعيد وقاتلة للمعنويات بصورة اكبر حيث لا يعقل ان يقول الفرنسي كل تلك الكلمات القاسية في حق لاعب اصبح واقعا مفروضا عليه في الفريق الازرق اصبح لزاما عليه ان يشرف على تدريبه وتطوير مستواه الفني والاعتماد عليه في قادم المواعيد!
*في وقت سابق اطلق الخواجة للسانه العنان وادلى بالعديد من التصريحات التي تسببت بشكل او باخر في تسميم الاجواء في القلعة الزرقاء وامتدت اثارها الى خارج حدود الدار وتصريحات اخرى اخرجت لاعبين من الاستعداد للاستفادة والتطور الطبيعي للاعب انتقل من نادي اقل الى الهلال العظيم!
*معتز رابح والطاهر حماد كانا ضحية للفرنسي غارزيتو حيث شارك الثاني في مباريات قليلة على استحياء بينما لم يرتدي الاول شعار الفريق الا في مباراة رسمية واحدة ومن ثم بقي فقط في الكشوفات لمدة عام كامل واصبح اشهر لاعب ينتمي للازرق مع ووقف التنفيذ!
*الموسم الكروي الان على الابواب وستنطلق مسيرته الفعلية صباح الغد بعد ان (لملمت) فترة التسجيلات الرئيسة اطرافها ورحلت الى موعد اخر وبالتالي لابد من وضع ضوابط مشددة من قبل المجلس الازرق على حركة الجهاز الفني وسكناته وعلى البرير واخوته الاستفادة من سلبيات العام الماضي وابرزها الحد من تصريحات مدرب الهلال الفرنسي دييغو غارزيتو والذي لا يتورع عن قول اي شيء وفي اي وقت دون مراعاة لاثار وسلبيات بعض تصريحاته الصحافية والتي تضر اكثر مما تنفع!
*خلاصة القول بان السيطرة على لسان الفرنسي دييغو غارزيتو يجب ان تكون من اولويات مجلس البرير في الوقت الراهن وذلك من اجل تهيئة المناخ لاستقراره هو شخصيا قبل ان يكون استقرارا للاعبين ومجلس الادارة ويجب ان يعلم الفرنسي ان تسجيل الشغيل ارتبط بظروف معينة سببها تعثر انضمام الثلاثي الاجنبي للكشوفات بسبب نظام الاحتراف الالكتروني والذي رفض اضافة اللاعبين الاجانب بسبب التاخير في ادخال المعلومات من قبل المكتب التنفيذي للهلال وبالتالي كانت خطوة المجلس الازرق المفاجاءة بالاستفادة من مجهودات لاعب المريخ السابق بكل خبرته مع فريقه ومنتخب صقور الجديان ليكون لاعبا اضافيا للجهاز الفني في دكة البدلاء..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الاستخفاف بالشغيل من قبل الفرنسي وبعض الاخوة حملة الاقلام ليس له ما يبرره فالشغيل لاعب جيد ويرجى منه ان كان سليما معافى وسيحتاجه الفريق قطعا في قادم المواعيد!
*تصريحات الفرنسي وضعت الشغيل في تحد حقيقي مع نفسه لاثبات انه مكسب كبير للازرق وليؤكد انه شطب ظلما من البيت الاحمر!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mahmoud Hanafi 12-30-2012 04:0
    يا استاذ ده مدرب مشاطه واسف لهذا التعبير لكن دى الحقيقة مدرب في مستوي مجلس الصدفه الذي تدعمونه
  • #2
    fegiri 12-30-2012 01:0
    الاخ بابكر البرير سياخذ تصريح غار زفتو موضع الجد لان البرير من سجل الشغيل *هل غارزفتو سيتيح فرصة اللعب للشغيل لا والف لا الفرنسى لو كان اعطى الفرصه للطاهر حماد فسيعطيها للشغيل *هذا بالرغم من عدم جدوى الشغيل فى الهلال
  • #3
    ود ملاح 12-30-2012 12:0
    نحنا عاوزين الشغيل يقطعها لهيثومنا في راسه ومثلما شاهدناه من قبل فهو ناجح بدرجة الامتياز في هذه المهمة في كل المباريات التي لعبها مراقبا لهيثومنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019