• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
ناجي الطيب

ليس بعد

ناجي الطيب

 0  0  12668
ناجي الطيب
الأيام بيننا يا هيثم مصطفي

يكذب المريخاب علي أنفسهم إن ظنوا خروجهم من سوق الإنتقالات الشتوية بمكسب كبير وصيد ثمين عقب نجاحهم في إستمالة النجمين علاء وهيثم وضمان توقيعهما لعامين .. نقيض ذلك هو الذي حدث لأن إدارة عصام الحاج قدمت خدمة تأريخية وهي تسهم في كشف الوجه الحقيقي ل (سيبا) الذي ظل يستعمر الهلال ل 17 عاما باع فيها وأشتري شطب من شطب وكسر خاطر من كسر .. وقصم ظهر من قصم من إدارات ولاعبين ومدربين حتي حضر الفرنسي دييغو غارزيتو .. ومع ثورته في وجه من تغطرس وإغتر وتعالي وتمادي وتجبر جاءت النهاية الحزينة في صباح السبت وشطب غير مأسوف علي أيامه الطوال التي خدع فيها الجمهور وأي خديعة فعلت (يا ود أتبره) .
تري أين الكاروري والطاهر يونس ؟؟؟ أين إختفي صلاح إدريس وماذا عساه سيكتب .. بعد رحيل ( هيثمونا) لنجمة النحس الكبير ؟؟؟ .. ما هو رأي راعي الأرسنال بعد ( البمبه) التي إستقبلها خاطفة مفاجئه .. وهيثم وعلاء يرفضان الرد علي مكالماته منذ صباح الخميس وحتي قبل توقيعهما علي العقد مع المريخ بقليل .. من يبيع 17 عاما بمليار من السهل عليه أن ينكص عن عهد شفهي قطعه مع راعي النمور للإنتقال للأهلي .
ومن سخريات القدر أن يجهر صلاح إدريس برأي حسبه سيجعل الساحه تغلي .. حينما ذكر بعد شطب الثنائي مباشرة أنه لن يسجلهما في الأرسنال لأن لديهما قضية عادله تتمثل في عدم صحة شطبهما بسبب إفتقاد المجلس للشرعية .. وبعد أن سارت الأمور في إتجاه لم يخطر ببال معارضة التخريب بإستمرار المجلس وفشلت خطوة الإعتصام وتنظيم المظاهرات فيما يعرف بجمعة الرحيل ومليونية الحرية وغيرها من الشعارات ( الفشنك) بعد فشل كل هذه المحاولات البائسه ركض إدريس نحو هيثمونا وعلولو .. لكنهما إختارا الإحتراق في الكوكب الأحمر بدلا من الإنضمام للشنداوة الذي أكد رئيس ناديهم أن مشطوبي الأزرق ( خانا ) إتفاق غير معلن تم معهما للتوقيع في الكشوفات .
لا أدري .. لكني أعتقد أن المولي عز وجل .. أكرم نادي الهلال في هذا الموسم أيما إكرام .. وخلصنا من سرطان كان من الممكن جدا أن يهلك الكيان بأسره .. فالفتنة التي ولدت قبل شهور وتصاعدت مع خواتيم هذا العام بسبب هيثم المريخابي المندس .. حرقت وتلاشت وأصبحت طي التأريخ الأسود .. وهذه نعمة عظيمة لو كنتم تعلمون يا أهله .
ولأن هيثم المريخابي المندس .. يحب نفسه .. أكثر من أي شئ آخر .. ولأنه غارق في أوهام السيادة .. التي خدعه بها عشاقه ومجانينه .. لم أستغرب حقيقة ما قيل علي لسانه .. من إساءات لجمهور الهلال حسب الرواية التي أوردها أستاذنا الجميل مبارك البلال في زاويته بالزميله الدار عدد البارحه .. حيث قال هيثمونا في صيغة تساؤلية مفترية وقاسية حوت كل معاني التكبر والنرجسية : جماهير الهلال دي جماهير دي ؟؟
وعن أسباب حديثه عنهم بهذه الطريقه ..
ذكر ود عطبره المريخابي الأصيل .. أن جمهور الهلال لم يحسن الوقوف من خلفه ..
يا سبحان الله!! بعد كل ما فعله جمهور الهلال .. يقول فيهم الرجل ما قال .. أفضل رد علي من باع تأريخه هو .. الأيام وحدها الأيام كفيلة بأن تدفع ثمن كل خاطر إنكسر بسببك ..
ورسالة عاجله ..لأستاذ الأجيال الفنان الكبير محمد ميرغني .. لم يذبحك هيثم من الوريد إلي الوريد .. الصحيح أن اللاعب هو من ذبح نفسه من الوريد إلي الوريد وأكثر .. سلمت لنا يا حبيب وسلم هلالنا سيدا لأرض النيلين بطولها وعرضها .. بأبنائه الخلص .. بعشاقه الملايين .. بتأريخه الناصع .. بحاضره الزاهي ومستقبله المشرق .

السطر الأخير

أخونا علي الفكي .. أظهر وبان عليك الأمان .. والجاتك في صفحات كتابك الذي ألفته .. وسهرت عليه الليالي سامحتك .. وتاني إلا تموصوا مويه وتشربوا (محايه) صفحه صفحه .

ونلتقي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي الطيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019