• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 10  0  2356
عبدالمنعم هلال
‏قلبي علي الهلال

& فاز فريق ليوبارد الكنغولي بالكونفدرالية لاول مرة في تاريخه ونحن كنا الاقرب ولكننا تفرقنا الي معسكرين نتحارب بالكلمات والأحرف عبر الصحف والمنتديات وننشر غسيلنا علي الملأ ..!!!! جماعة مع قائد الفريق ( سيدا ) ...!! وجماعة مع رئيس النادي ( البرير ) ..! جمهور مع صحيفة ( فلان ) وجمهور مع صحيفة ( فرتكان ) ..!! ناس ( ارابيب ) وناس ( كرادينلة ) ..!! جزء (معتصماب ) وجزء ( رشيداب ) .. وهكذا تفرق الأهلة شيع وطوائف ..!! وما بين ( متسيد ومتبربر ) تندلع المعارك في الهلال وتشتعل الحرائق والفريق مقبل علي مباراة نهائي كاس السودان يوم الأربعاء القادم ضد نده المريخ وهكذا يحمل الأهلة المحافير بأنفسهم ويحفرون قبورهم لقد صب ( سيدا ) الزيت علي النار وسوف يكون اول من تطاله السنتها ويكتوي بلهيبها ووضع نفسه في مواجهة كيان كامل اسمه الهلال صنع له اسماً وخلق منه نجماً ومنحه الشهرة والمال والمكانة الاجتماعية ومع ذلك تطاول عليه ولم يحترم تاريخه ونجوميته ومكانته كقائد لأكبر ناد بالسودان واكثرهم شعبية ولا ننكر ان ( سيدا ) قد قدم الكثير للهلال خلال مسيرته الطويلة وساهم في الكثير من البطولات (المحلية ) وأمتع جماهيره بفنه الراقى وإبداعاته الجميلة ولكن كل هذا لا يعطيه الحق ان يكون فوق الهلال وان يعتبر نفسه مستهدفاً ومحارب وانه هو ( الصح ) والجميع ( غلط ) ..!! وانه الضحية .. لقد استغل ( سيدا ) الجماهيرية الطاغية التي يحظى بها وهو يحاول ان يتلاعب بعواطف ومشاعر شعب الهلال واستغلته المعارضة أسواء استغلال وهي تحاول ان تنفذ بواسطته اهم أجندتها وهو إزاحة البرير وابعاده عن رئاسة الهلال وللأسف انقاد ( سيدا ) وراء هذا المخطط واخرج من دواخله كل ما تريده المعارضة الهدامة وقال كل ما أملوه عليه وكل الذي لم يستطيعوا ان يقولوه ..!!

& هل يستطيع لاعب أياً كان ان يتجراء علي ناديه ومدربه ورئيسه حتى ولو كان هذا الاعب هو ميسي افضل لاعب في العالم مثلما فعل ( سيدا ) ...!!

& جماهير الهلال تقصد بهتاف ( سيدا ) سيد (الكورة ) وليس سيد ( الهلال ) ....!!!

& من سيذهب ويترك الهلال للآخر ( سيدا ) ام البرير ...!!

& الهلال في محنة ...!! والجماعة إياهم الفرح يملأ جوانحهم بما يحدث في الهلال من عراك وخلافات وصراع ...!!

& في مثل هذه الظروف التي يمر بها الهلال يجب الانسحاب من مباراة نهائي كاس السودان فهي عبارة عن تحصيل حاصل ولا فائدة مرجوة منها بل سوف تزيد الامور سواء في حالة الهزيمة او الانتصار ففي كلتا الحالتين سوف تستغل المعارضة الوضع وتعمل علي التهريج والهتافات والاعتداءات ...!!

& الهلال يسير في طريق تحفه المخاطر والبعض يعمل علي حرق المعبد ومن فيه ...!!

& حلاً للمشكلة القائمة نريد هلالاً جديدا خال من البرير وسيدا فوجودهما معاً اصبح من المستحيلات ووجود احدهما لن يحل المشكلة فيجب ان يذهبا معا ويا دار ما دخلك شر ...!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود بدر 11-27-2012 05:0
    بسم الله الرحمن الرحيم.
    اولا الهلال كيان شامخ وهيثم اجبر علي ماهو فيه ويتحمل نتيجة غلطه اما البريررئيس ليست بقامة الهلال ولا اخلاق الهلال ولا مثله فليذهب بلا رجعة باذن الله ولا اريد ان استرسل ولكن قال تعالي( ياايها الذين امنو اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين )
    ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم
  • #2
    محمد غزالى 11-27-2012 12:0
    فليذهب البرير بدلا عن سيدا ، وأقولها صراحة للبرير ( كثر شاكوك وقل شاكروك - فإما عدلت وإما إعتزلت ) أمثال البرنس يكرمون ولايهانون أيها البرير ، ليس المال كل شيئ غزالى القلابات - الأحمر
  • #3
    edrak 11-26-2012 11:0
    برير باختصار اشعل النيران وهو عل هيثم هل نادى الهلال ورثة بير لعب هيثم 17 عاما يجى استغفرالله اه واه يطردوه زي ال لامؤاخذه اتقى الله برير حرقنا وحرق الكاس وهو كاس الممتاز جابو هيثم اتقو الله اللهيحرق برر لانو حرق الهلال
  • #5
    ودالمقدم 11-26-2012 03:0
    هيثم ليس فى مواجهة الهلال الكيان ولكن هيثم احد اركان هذا الكيان ولكنه فى مواجهة الظلم ومن يظن ان الهلال ملكا له بس عشان فاز فى الانتخابات وهو من بداوافتعل المواجهه مع هيثم وليس العكس ولكن العندو القروش بعض الناس تصفق له حتى لو غلطان العندو القرش الناس تعلى مقامو حتى ان كان كضب يسمعولوكلامو والماعندو القرش تتعوج القدامو تتوالاه الكديسة محل يودى حمامو وهيثم ماعندوا قروش عشان كده فى ناس ضده
  • #6
    د. اسعد حبة 11-26-2012 01:0
    لا يا استاذى دائما الهلال بيظهر وقت المحن وحاتشوف
  • #8
    MOHAMMED ELMUSHAREF 11-26-2012 11:0
    نريد هلال خالي من سيدا, نعم هو سيد الكوره لكن ما سيد الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019