• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1395
باترا
قطوف

نهاية مأساوية .. ومتوقعة ..!!

كعادتهم في السنوات الاخيرة خيب لاعبي المريخ او (اشباحه) امال قاعدتهم العريضة واخرجوا فريقهم العريق من سباق الكونفدرالية على يد فريق مغمور يشارك لأول مرة في بطولات الاتحاد الافريقي .

نهاية مأساوية .. محزنة لكنها متوقعة من هذا الجيل الذي لا يوجد فيه لاعب واحد يشبه المريخ ويلعب بروحه ويقاتل من اجله .!

اصبحوا في هذا العهد الاغبر (رجال اعمال) وتجار كبار بعد هطلت عليهم الدولارات بلا حسيب او رقيب .. فتركوا كرة القدم جانباً واصبحوا يتفاعلون مع ارتفاع سعر الدولار اكثر من الشعار الذي منحهم الشهرة والجاه .!

لماذا لا يصلون الى هذه المرحلة اذا كان مجلس المريخ بهذا الضعف والهوان المسنود بالعناد .؟

المريخ الذي كان يجندل عمالقة القارة السمراء بأقل مجهود ياتي فريق مغمور مثل ليوبار ويخرجه من البطولة الافريقية بهذه السهولة .!

هذا الجيل يعتبر الاسوأ في تاريخ المريخ على الاطلاق .. في السابق كان المريخ يقاتل ويجتهد ويخرج ولكن امس الاول لم يشعر اي لاعب مريخي بالمسئولية وكانوا جميعاً عبارة عن اشباح .!

حان الوقت ليرحل الفاشلون دون رجعة .. حان الوقت ليذهب من فشل المريخ في عهدهم في مجاراة نده التقليدي .. حان الوقت لترحلوا ايها الفشلة .. فأرحلوا دون حساب ..!

هنالك لاعب يرتدي شعار المريخ جسده مع الاحمر وقلبه مع الهلال .. الكل يعرفه ويجامله .. ليته يعلن للملا انه يعشق الهلال فيذهب الى هلاله .!

وهنالك مجموعة من اللاعبين يتمردون عندما يعاقب صديقهم او قريبهم وهم ايضاً معروفون .. تسببوا في خسائر كثيرة للمريخ (بالتضامن السري) وهم بكل تأكيد يستحقون ان يغادروا مع الفشلة .!

خروج المريخ لن تكون نهاية المطاف ولكن بصدق الانتماء لهذا المريخ نتمنى ان تكون نهاية لعهد الفشل .!

مجلس ادارة لا يعرف ابسط الاشياء في كرة القدم لا يستحق الاستمرار مهما كانت قدراته الاخرى التي يتحدث عنها البعض بفخر عقب كل هزيمة .!

شطبوا هنو افضل مهاجم سوداني حالياً وشطبوا حمد عباس نجم الارتكاز الشاب وابقوا على سفاري وراجي المصابين .!!!

قبل المباراة بايام تحدث ريكاردو للصحافة الرياضية واكد ان الفوز الكبير سيكون للمريخ واشاد باعداد فريقه وتوقع انتصار باهر .!

وفي حوار اخر .. قال فاروق جبرة ان مباراة ليوبار صعبة وفرص الضيوف كبيرة وان نتيجة الذهاب ليست بمثالية لأن الخسارة لا يمكن ان تكون نتيجة مثالية .. والفرق بين حديث الجاهل والعرف كبير.!

ريكاردو اثبت انه مدرب فاشل ومتواضع وجبرة تحدث قبل المباراة بصراحة واكد صعوبة المباراة وخطورة الضيوف .!

لماذا تفوق علينا الهلال بهذه الطريقة في السنوات الاخيرة رغم الامكانات الكبيرة التي نتباهى بها ؟ .. ولماذا تفوقنا على الهلال تفوق كبير في عهد ود الياس رغم امكانات المريخ العادية ؟؟

في عهد ود الياس كل العناصر الموجودة تلعب للمريخ .. وفي العهد الاغبر هذا يلعب الجميع من اجل المال وعندما تمتلي الخزائن يتوقف العطاء .!

خلاصة القول .. شكراً لعطائكم الكبير .. اذهبوا فسفينة المريخ لن تتوقف ابداً ابداً .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019