• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
كمال الهدى

تأملات

كمال الهدى

 4  0  1668
كمال الهدى
تأملات

يقولون أنهم هلالاب!

كمال الهِدي

kamalalhidai@hotmail.com

· يواصل فريق الكرة في الهلال مسيرته بثبات نحو المراحل الأخيرة من كونفدرالية هذا العام، ولا يزال البعض يهرولون ويسعون بكل قوة لإسقاط الهلال وليس البرير كما يتوهمون.

· فأي هلالي بالله عليكم هذا الذي لا يدخر جهداً في سبيل زعزعة استقرار النادي الذي أوشك فريق الكرة فيه على الوصول للمباراة النهائية في إحدى البطولات القارية!

· لن أقف كثيراً عند لقب الدوري الممتاز الذي يمضي فريق الكرة بثبات أكثر نحو التتويج به، حيث ظللت أردد منذ سنوات أن الأهم عندنا هو أن يظفر النادي ببطولة خارجية.

· وها نحن نتابع فريق الكرة وقد بلغ دور الأربعة ولم يبق له سوى مائة وثمانين دقيقة أمام منافسه جوليبا المالي وبعدها قد يصل الفريق بإذن الله للمباراة النهائية.

· لكن البعض لا يعجبهم هذا الملمح، بل يصيبهم ذلك في مقتل ولذلك يبذلون الجهود وربما أنهم يسكبون عرقاً أكثر مما يسكبه لاعبو الهلال من أجل الإطاحة بالمجلس الحالي حتى لا يصل الفريق لهذه المباراة النهائية.

· والمؤسف حقيقة أن هؤلاء يزعمون بأنهم أهلة ويقولون أن هذا الكيان يهمهم ويرون أن من يديرونه حالياً غير جديرين بذلك ولهذا يحاولون إسقاطهم.

· ولا يفوت على طفل غض أن أي تحرك مما يقوم به هؤلاء سواءً بالطرق القانونية أو بالضرب تحت الحزام لا يهدف سوى لزعزعة استقرار فريق الكرة وهو أحوج ما يكون للاستقرار في هذا الوقت بالذات.

· ولو أن مصلحة الكيان تهمكم حقيقة يا هؤلاء فلماذا الإصرار على هكذا تحرك في هذا التوقيت الحرج؟!

· لقد صبرتم لفترة طويلة ولم يبق سوى القليل فلماذا لا تنتظرون ما ستسفر عنه بقية مباريات الهلال في الكونفدرالية وبعد ذلك تطلبوا ما شئتم وحينها لن نملك إلا أن نحترمكم.

· فمشاكل وأخطاء البرير ومجلسه ليست وليدة الأمس أو اليوم.

· بل ظلت هذه الأخطاء والهنات والمشاكل ملازمة لهذا المجلس منذ بداياته الأولى، وقت أن كان بعضاً ممن يُستخدمون هذه الأيام كمخالب قط جزءاً من هذا المجلس.

· فلماذا لم تسعوا لتغيير هذا الواقع حينما كنتم داخل المجلس.

· ولماذا لم تجدوا في تقديم الاستقالات، إلا بعد أن تأكد لكم أن البرير ومجلسه استطاعوا رغم الأخطاء أن يقودوا الفريق بطريقة جيدة على الجبهتين الداخلية والخارجية.

· واجه البرير ومجلسه الكثير من الرياح العاتية، ورغماً عن ذلك مضت المسيرة وما زالت تتقدم بثبات نحو غاياتها.

· فلماذا هذا الإصرار العجيب على إعاقة الهلال الكيان! وكأن الكأس الأفريقية إن تحققت سيتم تسجيلها باسم البرير أو أن الرجل سيأخذها معه لصالون داره!

· إن قُدر للهلال تحقيق هذا اللقب القاري الذي طال انتظار الأهلة له، فسوف يحسب ذلك لنادي الهلال للتربية البدنية يا هؤلاء.

· فخلصوا أنفسكم من هذه الأمراض وتذكروا أن الدنيا قبائل عيد.

· وفي مثل هذه الأيام يجب أن يراجع كل مسلم نفسه فيما يقوم به من أعمال ويخلص نفسه من كل الشوائب، فهل نتوقع منكم وقفة مع النفس!

· أتمنى ذلك.

· وكل عام والجميع بألف خير وعافية وأعاد الله عليكم هذه المناسبة باليمن والبركات ونسأل الله أن يخلص بلدنا من الكثير من الأمراض والمحن والكوارث
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كمال الهدى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 10-29-2012 11:0
    ابو حسام كل عام وانتم بخير حقا وصدقا ما قلت هؤلاء لا يهم الكيان تهمهم ذواتهم فقط ولكن هيهات ....فقط هم ينفذون اجندة ليست خافيةوهم بذلك يسدون خدمة جليلة لاطراف غيرخافية بعضهم بقصد وسوء نية وبعضهم تعميه المصالح وبعض اخر مخالب قط ونسالهم خاصة الذين استقالوا الا يعلموا بالبرير من قبل ام جديد عليهم وان كان من اسف فاني اسف علي ابو مرين الذي اصبح (ابو مرين)ليس مر واحد وآمل ان تكون هناك انتخابات غير مضروبة حتي لا يعود امثال هؤلاء
  • #2
    سيف الدين خواجة 10-27-2012 02:0
    اخيابوحسام الف تهنئة مباركةلك ولاسرتك وجميعمن معك والحمد ما زلت عندنصحيتي بالاستمرار في الكتابة وهذا عهدي بك ولن تخيب ظني وقد يوم اعلانكذاكولكن ثقتي اكبر وانك لن تنحني فلن يستقيل احد في هذا البلدوالا لما بقي واحدفيهم ولما وصلنا الي ما نحن فيهوقدكتبت في الراكوبة يومضربةبورسودان وقلت لن يتقيل احد ولنيحدث ذلك ولو قامت قيامتنا لانالاحساس بالوطن والمواطنانعدم تماماهؤلاء جاءوا لاكل التراث ونسوا حتي الموت وما يحدث للهلال من مؤمرات المؤتمر الوطني شريك اساسي فيه وهناك ايدي اخري تلعب من الخفاء وليست غائبة عنا ولكننا في بلدلا احديعرف علي وجه الدقه الي اين هومتجه وقبل انيجف المداد ضربت الخرطومفمن الذي استقال هذا موت الاحساس الا من المال والمال
  • #3
    فيصل الاقرع 10-26-2012 01:0
    انت يا استاذ كمال تؤذن في مالطه رغم انه صار فيها من يلبي النداء هؤلاء لا يهمهم الهلال بل يهمهم انفسهم وهذا المدعو الطاهر يونس من اين اتي للهلال نحن لا ندافع عن البرير بالرغم من انه يسير في الطريق الصحيح ويستحق ان ندافع عنه وماذا قدم الطاهر للهلال وهو عضو في المجلس استمر كمال فيما تكتب فلن تجد منهم اذن صاغيه ولكن ستجدها من محبي الهلال الحقيقيين الذين يحبون الهلال من اجل الهلال ليس لاغراض شخصيه او من اجل اشخاص لك الله ياهلالنا وثم لك من هم امثال كمال الهدي الذى هو اسم علي مسمي لان حني كتابنا الكبار امثال رمضان احمد السيد قد ضلوا الطريق \لك تحياتي وتقديري فكأنك تنطق بلسان السواد الاعظم من اهل الهلال امضي فالقلم امانه
  • #4
    majeed 10-26-2012 05:0
    أشعر أن السيد البرير قادر على انجاز مهامه بنجاح وهو قادر إن شاء الله على الظفر بكأس الكونفدرالية ولكن يجب أن يعطى الفرصة كاملة ويجب على الجماهير الوفية الوقوف بجانبه حتى آخر مباراة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019