• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1921
باترا
قطوف

مارد افريقيا ونمر شندي .. دعوة للمتعة .

في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم تتجه الابصار والافئدة الى شندي الجميلة للاستمتاع باحداث ملحمة مريخ الامجاد وارسنال شندي في مباراة تجمع اثنين من افضل واقوى فرق البطولة الكونفدرالية .

مساء اليوم تتحدد ملامح بطل المجموعة ونائبه والتوقعات تقول ان المريخ سيطرق باب دور الاربعة رسمياً كأول المتاهلين لمربع الذهب .

المريخ افضل من اهلي شندي ليس في ذلك شك ولكن الارسنال يلعب بحماس بارضه ووسط جماهيره ويحمل طموح التواجد مع الاربعة الكبار في بطولة الكونفدريشن كاب .

اخوان الملك فيصل والجنرال باسكال يرغبون في الحصول على بطولة المجموعة الاولى ومواصلة العمل لتحقيق الانجاز بالظفر بالكاس .

الاحمر الوهاج مرشح فوق العادة لتخطي اصعب محطات دور المجموعات اليوم والتحول مباشرة للمربع الذهبي وانتظار من يرافقه الى نصف النهائي .

وسيكون صراع مرافقة المريخ لنصف النهائي محصور بين الازرقين الهلال والاهلي بعد دخول انتر الى غرفة الانعاش وخروجه من السباق .

مباراة اليوم ستكون اكثر اثارة وصعوبة من كل مباريات المرحلة الرابعة ويكفي انها تجمع المريخ الاقوى حالياً في البطولة والارسنال الفريق الطموح المغامر الذي ما زال في حلبة التنافس ويعمل لاحياء اماله .

رحلة التميز الحمراء يجب ان تتواصل والعروض الجميلة يجب ان تكون حاضرة اليوم ليستمتع الجميع بكرة قدم تشبه المريخ والنمور .

المريخ يقدم كرة قدم ممتعة وجميلة هذه الايام ومعنويات فرسان تعانق عنان السماء ولا شيء يمنع مواصلة تحقيق الانتصارات وتقديم العروض القوية وامتاع الجميع .

نريد مباراة بدون اخطاء دفاعية .. ونرغب في متابعة نجوم الوسط وهم يتجنبون الوقوع في الاخطاء الصغيرة والكبيرة .. ونترقب اهداف كثيفة في شباك الدعيع يا عجب لنقترب من معانقة الذهب .

اذا فاز المريخ اليوم وهذا متوقع بنسبة كبيرة سيتم اعلان تأهله للمربع الذهبي كأول فريق ينتقل لدور الاربعة في البطولة الكونفدرالية وللعلم المريخ هو اول من ترقى للمجموعات بعد تفوقه على ليوباردز الجنوب افريقي في دور ال 16 مكرر وباذن الله يكون الاول على طول حتى الحصول على الذهب .

اليوم سيعود بله الدرة في الجهة اليمنى ليشكل اضافة حقيقية لفرقة المدرب البرازيلي وسيلعب نجم الدين في الدفاع وسيجد البرازيلي نفسه في وضع افضل بوجود اكثر من بديل في كل الوظائف .

فوز الهلال على الانتر اراح المريخ والاحمر سيتاهل الى دور الاربعة مباشرة اليوم بأذن الواحد الاحد وسيترك الهلال والاهلي يتصارعان على البطاقة الثانية والتي نتمناها اهلاوية .

لجنة التعبئة قامت بعمل خرافي والانصار اليوم سيظهرون بشكل مختلف وسيكون للجماهير دورها الكبير في تحقيق النصر .

العميد مكي ومرتضى بتري وعبد الوكيل وعادل محمد نور حافظ وبقية العقد الفريد يقومون بعمل كبير يستحقون عليه التقدير .

لا نريد سباعية ولا نرغب في خماسية وسنحتفل باي فوز لأن التفوق بهدف يقودنا الى دور الاربعة والفوز بسبعة سييؤهلنا ايضا الى المربع الذهبي .

المهم نتأهل الى دور الاربعة باي طريقة لنتفرغ لمنافسنا القادم في المربع الذهبي والذي نتمنى ان يكون خفيف الظل .

اللهم انصر المريخ اليوم وافرح شعبه وقربه من تاج الكونفدرالية ليسعد الشعب السوداني ويكرر سيناريو 1989 .

مارد افريقيا الصعب ونمر دار جعل الثائر .. دعوة للمتعة والاثارة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو نادين 09-16-2012 11:0
    الحمد لله تأهل المريخ وأخرج الإنتر خدمةً للوطن والرياضة السودانية ما تبقى يتنافس عليه الهلال والأهلي ( والحشاش يملأ شبكته ) = صعيد وبعيد=
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 09-16-2012 01:0
    سبعاية شلابية احسن لكم .. فقعته مصارينا من الضحك . كتر خير فريق الملايين الهلال الذي تأكلون دائما من موائده . واهو قضى على الانتر والذي اخرجكم من البطولة الكبرى اذا فوزتم وتاهلتم اليوم هذا هو بسبب كبيركم وقائدكم ومعلمكم ومربيكم هلال الملايين .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019