• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 5  0  2054
عبدالمنعم هلال

‏لمصلحة من الذي يحدث بالهلال

& لا زالت الأزمة الهلالية تراوح مكانها وفشلت كل محاولات الوساطة والجودية للتوفيق بين الجانبين مع إصرار كل طرف علي موقفه وعدم التنازل عن قراراته فمجلس الادارة يريد ان يحافظ علي هيبته وتنفيذ قراره القاضي بمثول هيثم امام لجنة التحقيق وسي هيثم يعلن رفضه القاطع لمقابلة اللجنة وهكذا تزداد الأزمة تعقيداً مع تعنت كل طرف ويدخل الهلال في متاهات الصراع والتناحر وتسود صفحات الصحف والمنتديات بكل ما هو مسيء للهلال في ظل أزمة تزداد اشتعالا صبيحة كل يوم والخاسر الاكبر منها هو الهلال فليس هنالك منتصر في هذه المعركة واذا وجد مهزوم فهو فريق كرة القدم الذي سوف تظهر عليه اثار هذه الأزمة في نتائج مبارياته المقبلة وكذب من قال ان لاعبي الهلال بعيدين عن هذه الأزمة فهيثم جزء من اللاعبين وقائدهم علي مدار سنوات ومجلس الادارة هو المسؤول عن هيثم وبقية اللاعبين وهكذا وجدوا انفسهم بين سندان مجلس الادارة ومطرقة هيثم وعاجلاً ام آجلاً سوف تظهر نتائج هذه الأزمة علي اللاعبين وما تخبئه مقبل الايام لجد خطير ..!!

& أشارت بعض الأنباء الي نية هيثم ممصطفي للاعتزال عقب مباراة المنتخب امام اثيوبيا واذا صحة هذا الخبر فهو يمثل حلاً للمشكلة علي شرط ان يذهب معه البرير ليتخلص الهلال من خميرة عكننة مزدوجة ..!!

& الهلال باق بقيمه ومورثاته وأدبه وتاريخه وليستقيل من يستقيل وليعتزل من يعتزل وليذهب من يذهب ..!!

& إعلام الأرباب يحمل عود الثقاب ..!!

& الذي يحدث في الهلال لا يمكن ان يرضي هلالي أصيل ...!!

& هذا الذي يحث في الساحة الهلالية يصب في مصلحة الوصيف وجماعة الطابور ومعارضة الغفلة ..!!

& الوصيف سعيد بما يحدث في الهلال والمعارضة الهلالية وقائدها وصحيفة الطابور هم الكثر سعادة ..!!

& بعض من ينتسبون للهلال تمنوا هزيمة سيد البلد من الوصيف في مباراة بطولة الكونفدرالية التي انتهت بالتعادل وذلك حتى تكون سبباً في أبعاد البرير وغارزيتو ..!!

& الطبطبة والجودية واجتماعات المسيد لن تحل مشكلة الهلال فلا بد من حل جذري وحاسم ..!!

& اخر العلاج الكي ..!! والهلال يحتاج الي كي ...!!

& مركب الهلال لا تسع هيثم والبربر فلا بد ان يذهب احدهما او ان يذهبان معاً ..!! ولكن هل من المنطقي ان يذهب مجلس إدارة كامل لخاطر لاعب ..!!

& اذا ذهب المجلس سوف تصدق رواية ان هيثم هو رئيس الهلال الفعلي كما كان في الإدارات السابقة ..!!

& وأد الديمقراطية بالهلال وصمة عار في جبين نادي الحركة الوطنية ..!!

$ الهلال هو نادي الديمقراطية والشرعية وقد تعاقب عليه عدد من الرؤساء خلال العقد الماضي عن طريق انتخابات حرة ونزيهة وبقي الوصيف يدور في فلك الوالي رئيس طوالي ...!!

& الانقلابات الشمولية بعيدة عن العقلية الهلالية ..!!

& يخوض المنتخب الوطني مساء اليوم مباراة مهمة ضد المنتخب الاثيوبي نتمنى ان يخرج منها بنتيجة إيجابية وان يظهر قائد المنتخب بمظهر جيد يؤكد أحقيته في دخول توليفة غارزيتو إذا لم ينفذ قرار الاعتزال ..!!

& نتمنى ان لا يكون اختيار العجب وهيثم للمنتخب الوطني خصماً علي لاعبين من العناصر الشابة التي تريد ان تؤكد احقيتها في ارتداء شعار الوطن ..!!

& اذا حاول مازدا الموازنة بين لاعبي الهلال والمريخ في تشكيلة اليوم كما هي عادته في كل مباراة للمنتخب فسوف يخرج المنتخب خاسراً لا محالة ..!!

& المنتخب الاثيوبي يتكون من لاعبين صغار في السن لا تنقصهم المهارة واللياقة البدينة لذا يجب عدم الاستهانة به واحترامه والحذر منه ..!!

& اللهم انصر المنتخب الوطني واحفظ الهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفي محمد 09-10-2012 12:0
    في اليوم الذي بحثت لتشحن عمودك المائل وبعيد عن المنهجية وكلام ركيك لم يكن مرتبا كان صقور الجديان يتأهبون لخوض ملحمة كان من باب اولي ان تحمل صدر صفحتك تشجيعا وتناشد الجمهور للوقوف خلف المنتخب وتحليلا موضوعيا يستفاد منه لكن ربما لا وجود مثل تلك الاماني في عالمك هل سألت نفسك هل انت صحفي ام تريد وتحلم ان تكون كاتب وصحفي بالفعل نرجو ان تتابع من سبقوك وتأكد بعد ما تكتب وقبل ان تطبع حتي لا يصيب الاخرين بالملل وشرود ذهني لمن يطالع
  • #3
    ود المقدم 09-08-2012 05:0
    نعم فليذهب مجلس الادارة اذا لم يحافظ على لاعب مثل هيثم وعلى كل اللاعبين ونعم هيثم مصطفى يستحق ان يكون رئيس للهلال ولو نزل انتخابات نزيه لاتلعب فيها الفلوس دورا لفاز بدون منازع
  • #5
    عزالدين سيد وديدي 09-08-2012 08:0
    هل تعلم انت من اعلام الوهم هل يعقل ان تكتب عن مشكلة الهلال التي ملها الناس وفي النهاية تكتب عن منتخب الوطن؟ أعلام الزمن الضايع والفاقد الاعلامي انتم؟تقولون ان شعاركم الله الوطن الهلال. ولكن عكست الشعار الهلال الوطن الله. والدليل انك كتبت عن الهلال ومن ثم الوطن ولم تذكر إسم الله في بداية مقالك؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019