• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 9  0  1969
عبدالمنعم هلال


‏سيدا .. نهاية غير سعيدة

& ما قدمه هيثم مصطفي للهلال لا ينكره الا مكابر فقد قدم الكثير لناديه ووطنه ويكفي انه اللاعب السوداني الوحيد الذي شارك مع جميع المنتخبات ( ناشئين وشباب ومنتخب اول ) فهو للحقيقة لاعب فلتة قل ان تجود الملاعب السودانيه بمثله فهيثم لاعب استثنائي له قاعدة مهولة من المحبين والمعجبين تمثل له حائط صد ودرع حماية مما جعله اكبر من كل الادرات المتعاقبة علي الهلال واصبح الناهي والآمر فانصاع له الجميع فاصبح مهاباً من اللاعبين والمدربين مطاعاً مجاباً من الادارة والأقطاب مدللاً من الاعلام مسنوداً من الجماهير وقد شارك الجميع في تمدد هيثم وقربه من صناعة القرار في الهلال وتجاوزه لقيادة اللاعبين بالملعب الي ماهو اكبر من ذلك وهكذا صنعنا هيثم بأيدينا .. إدارة ولاعبين وجماهير واعلام حتى اصطدم هيثم برئيس قوي ومدرب أقوى وكعادته رفض الانصياع لهما وهنا كانت بداية الشرارة فهيثم لم يسمع كلمة ( لا ) طوال عهده بالهلال ولم يتعود علي عدم الاستجابة لمطالبه وعندها احتمى هيثم بالجماهير التي لا يخلو تعاملها مع الاحداث من العاطفة وبإعلام المعارضة الذي يقف مع الأرباب نكاية في البرير مما أدى الي صب مزيد من الزيت في النيران ووصلت الأزمة الي استقالة الخماسي السالب الذين كانوا عبارة عن متفرجين وهوامش فأرادوا الظهور بمظهر الأبطال الذين تهمهم مصلحة الهلال وهم ليس الا عبارة عن مخلب قط للبعض وأذيال للبعض الآخر ..!!

& استقالة الخماسي زوبعة في فنجان ومعركة في غير معترك ونقول لهم مع الف سلامة ويوجد من هو أجدر منكم ليحل مكانكم وأساسا وجودكم وذهابكم سيان ..!!

& من اين أتى الكاروري وصحبه ..؟؟!!

& من أنتم ..؟؟!!

& مصلحة الهلال فوق مصلحة هيثم وفوق مصلحة الجميع ..!!

& كل الأزمات التي يمر به الهلال كان هيثم هو القاسم المشترك فيها ...!!

& علاج الأزمة التي يمر بها الهلال بيد هيثم لا بيد غيره فعليه ان يتنازل عن كبريائه وغروره ويضع مصلحة الهلال فوق مصلحته ومصلحة من يقفون وراءه وإذا وجد ان هنالك ظلم وضيم وقع عليه من جانب البرير وغارزيتو فسوف يقف الجميع معه ..!!

& علي هيثم ان يعي أن وقوف المعارضة الهلالية والإعلام الوصيفي الي جانبه ليس حباً فيه انما خدمة لأجندة من اولويتها أبعاد البرير وزعزعة استقرار الهلال ..!!

& كتاب الأرباب الذين رقصوا رقصة الهياج ودبجوا المقالات عن القوانين والمواد عقب تقديم الخماسي لاستقالاتهم ظناً منهم ان مجلس الهلال قد فقد شرعيته تأهباً لعودة رئيسهم خاب فألهم وأظنهم في حاجة الي دروس في اللوائح والقوانين من كبيرهم الذي يحركهم بالريموت كنترول ..!!

& في ظل هذه الأزمة الاقتصادية الصعبة لا بد ان نعذر من هم في انتظار إصلاح ( الظروف ) ...!!

& من الذي خدع الخماسي وحرضهم علي تقديم الاستقالات ..؟؟! وما هو دور الخماسي في حل مشكلة هيثم ..؟؟!! ولماذا ابتعد الخماسي طوال هذه الفترة وتواروا عن الأنظار وظهروا في هذا التوقيت ..؟؟! ومتى وكيف وأين اتفق الخماسي علي تقديم استقالاتهم ..؟؟!!

& استقالة لها ما وراءها ظاهرها ديكتاتورية الرئيس وعدم المؤسسية وباطنها دمار الهلال لمصلحة بعض الأطراف ..!!

& هل هنالك لاعب فوق مجلس الادارة ..؟؟!! وهل يمكن ان نربط مصير النادي بلاعب مهما كانت مكانة هذا اللاعب ..؟؟!! وهل يمكن ان تنهار مؤسسة بسبب لاعب ..؟؟!!

& الهلال شطب الريح كاريكا وهو في أوج مجده وقمة عطاءه وتخلص من كل لاعب حاول ان يتكبر ويتجبر علي الهلال ..!!

& شيكابالا افضل لاعب بالزمالك المصري احتد مع المدرب حسن شحاتة بعد استبداله في احدي المباريات فتم إيقافه ومن ثم التخلص منه ولم ( يدقها ) مع الفريق مرة اخري وهكذا انتصرت مبادئ النادي .. فالنادي يعلو ولا يعلا عليه علي عكس ما هو حاصل عندنا فقد أصبح الهلال في كفة وهيثم في كفة اخري وعند البعض هيثم اكبر واهم من الهلال...!!

& الهلال فوق الاشخاص واكبر من الافراد ..!!



& موقفنا الثابت هو الوقوف مع الهلال ولا يهمنا زيد او عبيد ولا نقف وراء احد ضد الاخر ومن أراد مصلحة الهلال نميل معه حيث يميل وسوف نقف بالمرصاد لمن يتسترون بالأشخاص خاصة من يحملون المعاول لهدم الهلال ويسمون انفسهم معارضة ..!

& كل من يتوارى خلف درق سيدو لا تهمه مصلحة الهلال ..!!

& هنالك الكثير من ( المشاهد ) السيئة التي تعمي العيون وتؤذي القلوب ..!! حمانا الله وإياكم من هذه ( المشاهد )..!!

& سيدا يكتب لنفسه نهاية غير سعيدة ...!!

& لم اتعود الرد علي تعليقات القراء ولكن اقول للاخ امين سليم بأمريكا ( سامحك الله ) ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 09-07-2012 08:0
    و الله ما قلت الا الحق و ما يدور في ذهن اي هلالي غيور. يذهب اللاعبون و يبقى الهلال يذهب الإداريون و يبقى الهلال. اذا أراد هيثم ان يكون خميرة عنونة للهلال ليذهب غير مأسوف عليه. لقد كان أنشودة كل شعب الهلال بال السودان. و لكنه ظل في الفترة الاخير وجدة منذ مباراة المغرب امام الرجاء قدم استقالته لسبب واهي جداً مما أدى لإحباط الروح المعنوية للاعبين و الجمهور و الجهاز الفني. و الآن هو متوقف منذ بداية الموسم و الهلال متصدر الدوري بفارق مريح و كان متصدر الكنفدرالية و لولا تجديد مشاكله مع اللاعبين بالفريق القومي لما تعادل الهلال لأنغولا. ان ظل هذا الهيثم فتأكدوا بان الهلال لن ينال شيئ و يكون هو و الأرباب السبب الرئيسي في ذلك كما فعلوا في العام 2007 و 2009 و 2010 و 2011 و سابقا في العام 1994. و من يقول ان المشاكل الادارية لا تؤثر في فريق الكرة فهو واهم. من يريد خير بالهلال فليفعل او ليبتعد. و بلاش قيادة الرعاع من اجل بلبلة بالنادي من اجل لاعب.
  • #2
    الامين 09-07-2012 04:0
    الاخ امين مافي حد جابرك عشان تقرأ لكاتب معين، وانت لم تعلق على مقاله ولكنك سخرت من خلقته وشكله ،، يااخي اتقي الله في نفسك واذا لم تروق لك مقالاته لا تقرأ له وليس انت الذي يحدد يكتب ولا ما يكتب
  • #3
    الصواعق 09-07-2012 11:0
    يا امين سالم وما دخل المريخاب ليعلقوا في موضوع خاص بالهلا ل.. فان كنت انت دلقون فهذا الموضوع لا يخصك وان كنت هلالي فالهلال مبدأه الاساسي الديمقراطية والحرية... فلم يمنعك احد من الكتابة او ابداء الرأي او التعليق... لكن لا نسمح لك بالتعدي على حرية الاخرين ومنعهم من الكتابة... صحيح ربما تكون انت في امريكا بلد الحرية ... ولكن للاسف مازلت بعقلية نظام مبارك (عشان مافيش نظام يزعل مننا)... المسألة كلها اختلاف في كرة قدم ... عيب والله ما تقول...ياشيخ..
  • #4
    مانديلا 09-07-2012 11:0
    ويكفي انه اللاعب السوداني الوحيد الذي شارك مع جميع المنتخبات ( ناشئين وشباب ومنتخب اول اللاعب الذى لعب لكل المنتخبات هو ريتشارد و ليس سيبا... معقولة فى ناس بهذا الفهم و يكتبون عن الرياضة ... شايفك غيرت رأيك الحاصل شنو ؟؟
  • #5
    fegiri 09-07-2012 11:0
    & من أنتم ..؟؟[!هكذا يتساءل الكاتب نقول له نحن الجرذان & في ظل هذه الأزمة الاقتصادية الصعبة لا بد ان نعذر من هم في انتظار إصلاح ( الظروف ) اتقى الله يا رجل الهلال فوق الاشخاص واكبر من الافراد ..وبالطبع فوق البرير
  • #6
    صالح عثمان سعيد 09-07-2012 10:0
    هيثم رقم صعب ان يأتي اي معتوه وبجرة قلم يحاول أن يشطبه تاريخ الهلال من تاريخ هيثم لماذا يكابر البرير ويحاول أن يعقد هذه المقارنة السالبة بينه وهيثم لماذا لا يتنازل عن هذا الكبرياء الزائف ويعالج المشكلة برجولة لا يفقتقدها هو أكدنا مئات المرات أن المؤسسية في الهلال مفقودة عهد البرير الحالي وعهد الارباب سيان فكل منهم ادار الهلال بعنجهية وأنفرد بالقرار ضد مصلحة الكيان لكن لأننا شعب عاطفي انزلقنا في الفخ وهو أن الداعم هو من يتخذ القرار . الهلال بلا هيثم ( ناقص ) تمدد هيثم في الهلال لم يأتي من فراع قدم ما لم يقدمه لاعب هل يكون يكون جزاؤه الاعدام لن يسكت أي عاقل لما يجري للرجل وعلى البرير أن يتحمل ما تؤول اليه القضية فهو بعنترياته من صب الزيت في النار لا تتشدقوا بالكلام الخايب وتقنعونا بالمؤسسية التي تتباكون عليها الان فكلكم شهود زور . نعم الهلال أولا وأخيرا ولكن هيثم هو الهلال لأنكم كلكم لم تحبوه كما أحبه الفتى الان وسابفا كونوا محضر خير ولا تكونوا معاول هدم كل هذه الناس هي المحطئة والبرير وشلته هم الصح ؟ من انتم ؟ تعرف ما ال اليه صاحب السؤال .
  • #7
    Linin 09-07-2012 08:0
    يا امين انت هبيل ..!! وانت شنو ذاتك حي الله تكون سواق تاكسي في امريكا او غسال صحون في مطعم وأنت لاجئ او لوترابي وليس هلالابي ..!! ياخ شوف ليك كرة قدم أمريكية شجعها او مصارعة أتفرج عليها ...!!
  • #8
    sami 09-07-2012 04:0
    والله سامحك الله انت رجاء ان تصمت اصمت انت لست وصي ولا تعرف ما هي المشكلة تكتب بعاطفتك شي بسيط متي احتمي هيثم بالجماهير هل ذهب للرياضية 104 اف ام وصرح من الذي اخرج المشكلة للجماهير والاعلام هيثم ام من تدافع عنه كيف تحكم انت او من علي شاكلتك هيثم لم يدلل بل اهين في عهد البرير وغد مبارة مهمة للسودان وانت لا لت تتابع بكل اسف هيثم وتوالي البرير اكتب عن مبارة السودان او اصمت من حقك ان لا ترد علي الرودود ومن حقنا ان نكتب عما يثير حفيظتنا والكلمة مسئولية وانت محاسب بها امام الله تذكر بانك سوف تلقاه يوم ما
  • #9
    Amin Salim 09-07-2012 04:0
    يا أبو ناهد ...يا وديدي ...يا الأمين ( بتاع روسيا )....أعيد كلامي ..( بتاع اليوم داك ) ...ولا ..مافي داعي ؟؟؟...الله يطولك يا روح .... أنا بقرأ للزول ده ..لييه ..ما عارف !!!....مفروض السؤال يكون : الزول ده قاعدين يخلوهوا يكتب.. لييه ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019