• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 3  0  1452
باترا
قطوف

كاس السودان فاصل ونواصل .

تفاجأ الكثيرون امس ان مباراة نصف نهائي كاس السودان بين المريخ والاهلي تقام مساء اليوم .. بطولة كاس السودان تبرمج بالبركة ودون مراعاة مصلحة الاندية والمنتخب .

لعب المريخ مباراة في البطولة الكونفدرالية يوم الجمعة ومنح محترفيه راحة للسفر الى ذويهم وكانت المفاجأة ان مباراة نصف نهائي الكاس تقام بعد جولته الكونفدرالية بثلاثة ايام فقط .

البطولة الثانية في السودان تقام بطريقة (فاصا ونواصل) والمباريات تبرمج دون النظر لمصلحة المنتخب الوطني الذي بدأ اعداده ودون النظر لمصلحة الاندية التي عانت من البرمجة المفاجئة .

على كل حال المريخ مطالب بتحقيق الفوز والترقي الى نهائي بطولة كاس السودان والحفاظ على الروح المعنوية العالية في القلعة الحمراء .

يفقد الاحمر في جولة اليوم الثلاثي الحضري والعاجي باسكال والزامبي السلبي سكواها والاهلي الخرطومي ليس بالفريق السهل الذي يمكن تخطيه بسهولة .

سيعاني دفاع المريخ من انطلاقات محمد عثمان هنو افضل مهاجم وطني في الملاعب السودانية .

هنو الذي غادر القلعة الحمراء مظلوماً سيحاول الرد على من رفضوا تجديد عقده وسيحاول الوصول الى شباك اكرم .. حذاري .

على المريخ ان يلعب جولة اليوم وعينه على لقاء الارسنال الذي تبقت له ايام قلائل والحذر من الاصابات واجب .

نتمنى ان نشاهد الجوهرة السوداء استيفن وارغو بشكل جديد ليلحق بالمباريات الافريقية التي نحتاج فيها لنجم بامكانات وارغو .

هل من خبر جديد عن المصابين في المريخ وماذا عن راجي الذي طال غيابه وهل سنشاهد امير كمال في المباريات المقبلة وماذا عن الطاهر الحاج واديكو .؟

اخطاء التعامل مع المصابين في المريخ تتواصل .. اصيب امير كمال في اول مباراة في الموسم ولم يعد حتى الان وراجي غائب منذ منتصف الموسم الماضي بسبب الاصابة .

لو تم التعامل مع اصابة امير كمال بالطريقة الصحيحة منذ البداية لعاد لمزاولة نشاطه بعد ايام ولكن التعامل مع الاصابة كان بطريقة عشوائية وعندما اشرك البرازيلي امير امام مازيمبي تفاقمت الاصابة .

المريخ يفتقد للاعب المحور الذي يجيد الاستلام من المدافعين بسرعة والتمرير الى الامام بالطريقة الصحيحة وامير كمال افضل من يقوم بهذا الدور .

والبرازيلي لايشرك رمضان عجب منذ البداية في المباريات ليقوم بتنظيم خطوات وسط المريخ والعشوائية التي صاحبت اداء المريخ في الحصة الاولى سببها الاول عدم وجود لاعب وسط محور يربط الدفاع بالوسط والهجوم وعندما دخل رمضان تحسن المريخ كثيراً .

حلم انتر كلوب الانجولي بالتاهل الى دور الاربعة في البطولة الكونفدرالية اصبح صعباً وجولة شندي بين الاهلي والمريخ ربما تعلن تاهل المريخ مباشرة لنصف النهائي .

مازال نمور دار جعل في المنافسة واي تراخي امامهم سيقودنا الى نتائج كارثية فلا تتهاونوا امام النمر الشنداوي الجريح .

حال تاهل المريخ الى نصف النهائي سيكون المرشح الاول والاقوى لنيل اللقب الكونفدرالي .

معقولة انس نجل الطاهر سالم رمز المريخ الكبير يكون غريب على ديار المريخ كما اشار لذلك البعض ؟

امتدت شهرة الطاهر سالم ففاقت الحدود بسبب حبه وعشقه ودعمه للمريخ وجاء انس وحمدي ليسيراء على نهج سالم الكبير متعه الله بالصحة والعافية .

خلاصة القول .. بطولة كاس السودان فاصل ونرجع نواصل .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 09-04-2012 06:0
    بالله اسع انت نقتنع انك صحفى ؟ قال : وين راجى ووين امير كمال ووين ووين !! انت بتكتب لنفسك ولا للقراء ؟ ياخى زي التساؤلات دي نطرحها نحن , وانتو كان صحفيين تمشوا تسألوا وتجاوبوا لينا وين فلان ووين علان . مرض .. عمرك ما حتتقدم .. تمسك ماهيتك ام خمسمائة جنيه دي وتقعد تقدنا.
  • #3
    محســن 09-04-2012 01:0
    عايز أعرف كلمــة حـــذاري دي عربيــة..؟؟؟ ولةعامــية مغــاربيــة.... لوالآمــر كذلك خلونا في عاميتنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019