• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
ولاء مدني

اراء واصداء

ولاء مدني

 2  0  1228
ولاء مدني
***بات الجمهور الاحمر يثور فى وجوه اللاعبين والمدربين والاداريين بصورة راتبة وفى كل الاحوال .
***فى مباراة الفهود الجنوب افريقى كان المريخ متقدم بهدفين ورغم ذلك ظلت الجماهير تهتف ضد الباشا وبعبارات نابيه افتقد معها التركيز وخرج على اثرها من جو المباراة حتى تم استبداله .
***كررت الصفوه هتافها فى مباراتهم ضد النيل الحصاحيصا ضد نفس اللاعب وهتافات اخرى فى وجه ابراهومه وريكاردو وطالبت برحيلهم .
***تعرض اكرم من قبل الى اساءات جارحه ونابيه فى كل من العاصمة ومدنى وعطبره مما افقدت تركيزه واخرجته فى كثير من الاحيان من وقاره و اضطر فى اكثر من مناسبة ان يرد بلسانه وتارات اخرى بيده كما لمح باعتزال الكره نهائياَ اذا تكررت الاساءات التى صارت تتعداه لتصل الى اهل بيته .
كما لم يسلم بله وسفارى (الذى اشهر الساطور فى وجوه الصفوه) وواصلت المدرجات أساتها لسعيد السعودى والشغيل وكلاتشى وراجى و وصل راس السوط الى قائد الفرقة فيصل العجب .
***تم فتح الابواب للجمهور الاحمر فى اكثر من مناسبة لزيادة الحماس والهاب المدرجات واشعالها والتشجيع الايجابى فكانت النتيجه زيادة صافرات الاستهجان والاساءه والتجريح للاعبين والمدربين والحصب بالحجارة وقارورات المياه .
***أجمع لاعبي الاحمر على انهم أصبحوا يلعبون بشكل جيد متى ما ابتعدوا عن جمهورهم وملعبهم وبصورة أفضل عندما يلعبون خارج حدود الوطن ....
***بهذه الكيفية نجد ان لاعبى المريخ سيلعبون تحت ضغط جماهيرى رهيب وستكون مباريات الكونفدرالية داخل حدود الوطن ذات تاثير سلبى وسيفقدون بسبب جمهورهم كل نقاطهم داخلياً .
***وسيمتد نفس التأثير لريكاردو والمدرب العام مما سيضعف حظوظ الفريق فى الكونفدراليه والممتاز الذى أضحى بعيد المنال وباتت حظوظهم فيه اوهن من خيط العنكبوت .
***لم يقتصر الخوف من جماهير الاحمر على اللاعبين والمدرب ومساعده بل سيتعداه للادرايين وحتى الاعلاميين
***حالة ضغط سيعيشها ريكاردو بعد الفرصة الاخيرة المتاحة وتهميش وعداء وعدم تعاون سيجده جبرة من البرازيلى وطاقمه كما سيعمل ريكاردو على ابعاده عن دائرة الضوء وسيتسبب ذلك فى اشعال نار الفتنة بينهما عندها سيجد جبرة نفسه جالساَ على الرصيف والمتضرر الاول والاخير المريخ .
***حالة اخرى ستضعف حظوظ الفريق فى مشواره الافريقى وهى الحرب بين اللاعبين أنفسهم التى بدأت بين الحضرى وأكرم وقد تستفحل وستزداد شرارتها فى مقبل الايام وذلك لاعتماد ريكاردو على الحضرى فى كل المباريات المتبقية وعداء بين ليما والزومة ونجم الدين وضفر وسادمبا وبله وهنالك سفارى واديكو وساكواها بعد ان اضحى الامر واضحاً والهمس جهراً .
***ضعف ثقة الادارة فى ريكاردو وطاقمه وزهده فى ما تبقى من فترته ستجعله غير ابه بما سيصل اليه الحال فى وستجعله يلعب بلا دوافع منتظراً فقط نهاية الموسم أو انهاء عقده من قبل المريخ واستلام الشرط الجزائى .
***ادارة الاحمر غارقة فى التخبط والعشوائية جددت ثقتها فى ريكاردو واعفت ابراهومه استعانت بجبرة واعطته صلاحيات أوسع رفضت استقالة أكرم واحضرت الحضرى للحراسة أعطت الامر لريكاردو بتسجيل ليما ففضله مواطنه على الوطنيين عينت خالد احمد المصطفى ومحمد موسى فى دائرة الكرة فتدخلوا فى صلاحيات التدريب...غياب المنهجية والتخطيط يعنى الخروج من الكونفدرالية باوسع الابواب .
***على ادارة الوصيف الجلوس على الرصيف وانتظار كأس السودان .
***الفى كوستى اتعثر مغلوب مغلوب من الانتر .
***اخر سطر ....الانتر والمريخ مباراة طبق الحنة ....
مأمون احمد
mamoun10@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالشيخ طابت 08-02-2012 05:0
    لا اقول لك غير انك كتبت الصدق الذى ما تعودنا فى هذة الايام علية لك تحياتنا وتصوم وتفطر على خير .
  • #2
    sahm ahmr 08-02-2012 10:0
    يا نعجه الكونفدراليه قربت وانت تحاول تخفف على نفسك على ما سيفعله المارد الاحمر بهليلك المريض وخليك عايش على الوهم دا حتى تجد نفسك حايم عريان من هول الضرب الاحمر لصفيرك المحلى يا قعونجه00
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019