• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1659
بابكر مختار
تماس
قراءات في دفاتر غارزيتو وسيكو سيك!
*تصريحات بالجملة!
*والصحافة المالية تركز الجهود على فريقها!
*ومدرب الفريق الوطني سيكو سيك يتعامل بحذر مع المباراة!
*اجواء مشحونة في الشارع المالي تسبق لقاء الهلال غدا السبت!
*الحقيقة الوحيدة نطق بها المدرب المالي سيكو سيك لوكالة باماكو وتناقلتها الصحافة والشبكة العنكبوتية خلال الساعات القليلة الماضية!
*الرجل الاول في الفرقة المالية قال بانه سعيد بعودة قائد الفريق سوماليا سيدي بيه للعب بعد ان توقف في لقاء الذهاب بسبب البطاقات الملونة وقال بان عودته تشكل دعما كبيرا للفريق خاصة وانه صانع العاب ومصدر التموين للفريق ونقطة بداية الهجمات الفعلية ومصدر الخطورة!
* عرج المدرب في حديثه الى صعوبة مهمته في معادلة النتيجة اولا من ثم البحث عن هدف تقدم يرجح الكفة وينقل فريقه الى اجواء الدور ثمن النهائي لاول مرة في تاريخه!
*و اكد المدرب المالي بان الهلال يختلف عن الفرق التي واجهت فرقته بالعاصمة باماكو من حيث خبرة لاعبيه وتفوق الفرقة الزرقاء وتواجدها الدائم خلال السنوات الاخيرة في الادوار المتقدمة للبطولات الافريقية وخاصة الابطال، واشار الى ان ذلك يعني ضرورة مضاعفة الجهد المبذول من قبل لاعبيه لتحقيق التفوق وترجيح الكفة خاصة في ظل المعطيات المطروحة وتمنى المدرب المالي في ختام حديثه ان تسير الامور وفق ماتشتهي جماهير الفريق والمطالبة بالزحف المبكر صوب ملعب ماديبو كيتا الذي تقام عليه المباراة على حد تعبير المدرب المالي لمساعدة اللاعبين وحثهم على العودة في المباراة من جديد!
*تلك خلاصة التصريحات المنسوبة لمدير فريق سيركل باماكو المالي قبل اللقاء واستعرضناها في هذه المساحة في محاولة لاستشفاف طريقة تفكير المدرب المالي وحساباته للقاء فرص فريقه في قلب الطاولة على الفريق الازرق السوداني!
*ملامح حديث مدرب فريق سيركل باماكو المالي فيها الكثير من واقعية القراءة والتناول لملف المباراة وايمانه بصعوبة مهمة فرقته تؤكد اتسامه بشجاعة يحسد عليها وهي خصلة لاتتوفر حقيقة لدى شريحة واسعة من المدربين خاصة في حدود الوطن حيث تغلب الانطباعية ولغة التشجيع والاماني الكاذبة على لغة الكثير من مدربي كرة القدم بالسودان، ومع صراحته الواضحة لم يغلق المالي باب الامل في اماني تاهل فريقه على حساب الهلال وقال بان عودة القائد وصانع الالعاب تشكل دعما فنيا كبيرا لفريقه واكد بان دور الجماهير سيكون مؤثرا ومهما!
*مؤكد ان مدرب الهلال الفرنسي ديييغو غارزيتو قد اطلع على تصريحات مدرب سيركل ووقف على كل صغيرة وكبيرة رغم ان الفرنسي اطلق تصريحات قوية قال فيها بانه سيسعى لاداء مباراة رفيعة المستوى تليق بمكانة الهلال في القارة وتؤكد احقيته في العبور الى الدور القادم وقال بانه يعلم تماما بان خصمه سيدخل لقاء الغد بلا خيارات سوى التقدم للهجوم ومحاولة العودة في المباراة مبكرا!
*الرؤية واضحة من خلال تصريحات الاطار الفني للفريقين ويتبقى العشم في ان يسكب رفاق المعلم الصغير وفييرا كل خبراتهم في لقاء الغد من اجل ضمان بطاقة العبور للدور التالي بحول الله واسعاد جماهير الهلال التي تنتظر هنا على احر من الجمر..ونعود بحوله تعالى.
اخر الرميات
*استنجاد مدرب سيركل بالجماهير يعني قناعته بصعوبة المهمة غدا!
*مريخ السودان اكمل اعداده للقاء الفهود الجنوب افريقي!
*قتالية اللاعبين بقيادة باسكال والزومة ستفتح طريق العبور للاحمر!
*الارسنال هو الاخر رفع وتيرة اعداد للقاء القطن بالاحد!
*غدا بحول الله نتحدث بالتفصيل.
*تمنياتنا للفرق السودانية الثلاثة بالعبور!
*ساعدونا بالدعوات.
*في هذا اليوم المبارك.
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019