• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022
احمد الحاج مكي

الجاكومي خاطب إتحاد الكرة والهلال خاطب "كاف وفيفا "

احمد الحاج مكي

 0  0  1452
احمد الحاج مكي
خط مباشر

أحمد الحاج مكي

الجاكومي خاطب إتحاد الكرة والهلال خاطب "كاف وفيفا "

• ديك العدة مصطلح دائما يطلقه المجتمع علي الذين لايعرفون العيش في أجواء هادئه ، ودائما نجد ديك العدة كثير "الفرفرة" والحركة غير محددة الإتجاه لأنه لايعرف مايريد من الحركة في أماكن لاتصلح لذلك لكنه يريد أن يشكل تواجد بجدلية وعنترية لإثبات ذاته .
• هذا المصطلح أي مصطلح ديك العدة إنطبق علي السيد محمد سيد احمد الجاكومي نائب رئيس مجلس ادارة نادي المريخ جناح حازم ، الذي إشتهر بخلق وصناعة الازمات منذ ان كان مشجعا الي ان اصبح مسؤولا بنادي المريخ العاصمي واتحاد الكرة في فترة سابقة وكذلك فترة عمله اداريا بنادي النيل الحصاحيصا الرياضي .
• الجاكومي يفتعل الازمات بشكل دائم ومستمر في مجالي الرياضة والسياسة والأغرب من ذلك إدعي الجاكومي بأنه في خط الثورة عندما كانت مشتعله، ورغم ذلك إستقبل الجنرال صلاح قوش مدير جهاز الامن السابق الذي سجل زيارة لمعسكر المريخ بالقاهرة وإلتقط معه الصور وتبادل معه الابتسامات رغم تحفظ الثوار وجماهير المريخ علي ظهور قوش الذي سبق وأن عذب الجكومي نفسه في حراسات وزنازين جهاز الأمن من قبل .
• إفتعل الجاكومي أزمة دولية في نادي المريخ إعتبرها الرياضيين فضيحة تاريخية في النادي الاحمر عندما ظهر بالصورة والصوت في الفيديو يتحدث عن إتفاقية ناديه المريخ مع مضيفه الاهلي المصري الذي بناءا علي هذه الاتفاقية إستضاف المريخ لاداء مبارياته بملعب السلام نسبة لعدم جاهزية ملعبه غير المجاز من قبل كاف والتكفل بمعسكر للمريخ قبل كل مباراة في دوري المجموعات لمدة ثلاثة أيام .
• الجاكومي كشف فضيحة إتفاقية المريخ التي علي حد قوله هندسها القنصل حازم رئيس مجلس إدارة النادي مع إدارة الأهلي المصري والتي كان الهدف منها تمهيد الطريق للمريخ للترشح لدور الأربعة رفقة الاهلي وإقصاء الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي بالاضافة إلي دعم الأهلي للمريخ بمحترفين ، لكن المريخ فشل في الحصول علي الاثنين لانجح في الصعود ولا علي هدايا الاهلي المصري بدعمه بمحترفين ، لكن المريخ إستفاد من الإعاشة والسكن مقابل سته نقاط حصدها الأهلي من مباراتيه مع المريخ ليعوض بها خسارة سته نقاط خسرها ذهابا وايابا من صن داونز .
• المعروف أن محكمة التحكيم الرياضية كأس قد خاطبت الاتحاد السوداني لكرة القدم ووجهته بعدم قانونية مجلس حازم مصطفي ونائبه ،وعدم ممارسة نشاطه وإعتماد مجلس سوداكال الي حين الافتاء في القضية من قبل فيفا ومحكمة كأس ، لكن وضح أن اتحاد الكرة متآمر مع الجاكومي ليخدم مصالحه الشخصية مع الرجل وتجاهل قرار كأس .
• رغم أن الجكومي مجلسه موقوف من أي نشاط وهو نفسه قد تم ايقافه من قبل القنصل حازم بعد انتشار الفيديو الفضيحة ، الا انه نصب نفسه رئيسا لكتلة الممتاز التي ظل يتحدث باسمها فهل إنتخبت كتلة الممتاز رئيسا موقوفا من قبل الاتحاد الدولي ، وفي نفس الوقت الأتحاد العام يتعامل مع الجكومي رغم قرار ايقاف نشاطه دوليا ومن جانب الرئيس حازم الذي خاطب الاتحاد العام بمنع الاتعامل معه .
• في مباراة القمة الاخيرة في ختام القسم الاول للدوري الممتاز التي إحتضنها استاد شيكان بمدينة الابيض اقتحم الجكومي الاجتماع الفني الذي سبق مباراة الفريقين ولم يمنعه مراقب المباراة ولا حتي رئيس بعثة الهلال المهندس رامي كمال الذي إعترض علي كشف الهلال بدلا من يعترض علي تواجد الجكومي في الاجتماعي باعتباره غير قانوني نسبة لايقافه من جانب رئيس نادي المريخ الذي خاطب اتحاد الكرة بخصوصه .
• اذا كان الهلال يملك الجدية والكينونة ويعمل علي ايقاف الفوضي ووالعبس الذي يقوم به الجكومي لقدم شكوي للكاف والفيفا ويرفق الفيديو المسجل بصوت الجكومي اعتراضا علي اتفاقية المريخ والاهلي المصري والذي اثبته الجكومي بالصورة والصوت .
• وبامكان الهلال حرمان الجكومي من دخول استاد الجوهرة الزرقاء في حالة اقامة اي مباراة بصفته كنائب رئيس بوصفه غير قانوني فلابد ان يخاطب الهلال الكاف والفيفا بخصوص الفوضي والفساد الذي يقوم بها المريخ في شخص الرئيس حازم ونائبه الجاكومي وارسال الفيديو لنادي صن داونز لتقديم شكوي مماثلة الهدف منها ايقاف العبس والفوضي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الحاج مكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019