• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
ياسر بشير ابو ورقة

الحل بيدهم

ياسر بشير ابو ورقة

 4  0  1243
ياسر بشير ابو ورقة


* كثرت المناشدات من الأهلة لوزير الشباب والرياضة للتدخل ونسف النشاط الكروي في السودان لأرضاء غرورهم وليؤكدوا أن ناديهم يمكنه ان يفعل ما يعجز عنه آخرون.
* لو تدخل وزير الشباب والرياضة وهو ما لن يحدث- وحقق لهم امنيتهم سيغريهم ذلك بفعل المزيد في المستقبل.
* إقترح الهلالاب حلولاً عدة لأزمة الموسم -رغم عدم منطقيتها- منها حل الاسئتنافات وإلغاء قراراتها، وحل الاتحاد بل إقترحوا حتى إلغاء الموسم.
* كل المقترحات لا توجد لها نصوص في القانون ومع ذلك طرحوها كرؤية وخارطة طريق لحل الأزمة وتفادوا الحل السليم لأنه في ظنهم يعني الإنكسار.
* والحل السليم بيد الامل والهلال وهو العودة الفورية للتنافس.
* المقام ليس مقام كرامة وشعارات جوفاء كنقود ولا ننقاد وإنما هو مقام إزعان للمؤسسات، وإلا ما الذي يجعل للهلال كرامة وغيره بلا كرامة؟.
* التدخل السافر في شأن الاتحاد الرياضي تمت تجربته من قبل عندما حلت المفوضية الاتحادية اتحاد كمال شداد في 2004 وجاء الرد حاسماً وسريعاً من الفيفا بضرورة سحب القرار الحكومي لذلك لن تكرر الحكومة هذه التجربة لأنها خسرت من قبل.
* الطريقة التي يتعامل بها الهلالاب مع القضية فيها تعالي واضح فهو يطمعون في الحل بطريقتهم وعلى هواهم ليهللوا بعدها بهزيمة الاتحاد وان السلطات لا تستطيع تجاهل الجماهير الهلالية في أي أمر.
* المقام مقام عقلاء والحل بسيط ولكنه يحتاج للشجعان.
* وبعد العودة سيكون أمر التصحيح من داخل المؤسسة نفسها ممكناً ومتاحاً بمشاركة الجميع من خلال جمعية عمومية تطرح فيها كل اجندة الأزمة الحالية.
* الحل بيدهم الأمل والهلال- أما تدخل الحكومة فهو أزمة أكبر من الحالية ولا طاقة لنا بها.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdulbagi 11-14-2015 12:0
    عن اى اتحاد وعن اى قانون ياسيد ياسر اين كانت هذه الغيره على عندما دق مزمل ابوالقاسم وسلك وكابو وغيرهم طبول الحرب على الاتحاد وهدد ابوشيبه ببورسعيد سودانيه اذا اعيدت مبارة الامل الامر الذى اثار كل هذه الضجه اين كان الضمير الحى وقتها بل اين كانت امانة القلم اتقوا الله
  • #2
    مضروب بونيه 11-13-2015 10:0
    انت لسه في تنظيراتك وعامل نفسك فاهم قوانين.والله انت أبعد واحد عن فهم

    القوانين ولم تستطع أن تخفي تعصبك.تأكد أن الهلال لن يلعب بأمنياتك و

    بقوانين أتحادك المنحاز
  • #3
    عاشق الهلال 11-13-2015 09:0
    سؤال للخبير القانونى ياسر بيه ابو ورقة ،،، ماذا فهم من قرار المفوضية بقبول طعن الامل شكلا ومزضوعا !!! ماذا فهم سعادة البية من قيام البرلمان بتشكيل لجنة برئاسة رئيسه وهو اعلى سلطة تشريعية فى البلد ،، كيف فهم ياسر بيه بلع الاتحاد بقراره الذى لعلع به مجدى بيه بخصوص ايقاف رئيس الهلال !! كم انتم كبار يا هلال وامل السودان وانتم تؤكدون بان العزة ليست مكتسبة وانما هى فى الجينات وما علينا ان لم تفهم البقر
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      الأحمر النشوان 11-13-2015 06:0
      قال اللواء عادل حسين البلال عضو المفوضية الاتحادية انهم قبلوا الطعن شكلا رغم تجاوزه القيد الزمني ولكنهم قبلوه من اجل المصلحة العامة و كان بامكانهم رفضه ولكننا اعدنا الامر للجمعية العمومية لانه قرار ملزم للجميع ولم نلتف حول القانون لان الجعية العموية لها الحق في رفض القرارات الفوقية ..

      أتمنى تكون فهمت رد المفوضية .. أما عن البرلمان الذي تؤمل فيه فهو برلمان لا بهش ولا بنش ... ديل صفقوا لوزير المالية لما قرر زيادة المحروقات ... وأعلى سلطة ده كلام ساي في الواقع هم لا سلطة لهم .. يقبضو المخصصات ويروحو نايمين
    • 3 - 2
      مضروب بونيه 11-13-2015 10:0
      لقد كفيتم و أوفيتم يا سيف وعاشف الهلال و ألقمتم هذا الدعي حجرا لعله يلزم جحره أو يشوف ليه لقيمات ياكلها
  • #4
    Saif dawood 11-13-2015 09:0
    أيها الصحفي البائس انت تريد أن يتراجع الأمل والهلال فورا بعد أن فاز فريقك الضعيف بخمسة نقاط عن طريق هذا الاتحاد الظالم بمنتهى البساطة بعد أن هزم في الملعب وبعد أن تحقق مايريده أهل المريخ يعود الهلال والأمل حتى التوقف الفيفا نشاطنا عن اية نشاط تتحدثون وعن أي شرعية تتكلمون لا والله انت شاطر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019