• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
شوربجي

احلي مرارة مع كديابا

شوربجي

 17  0  2200
شوربجي


((())) انها الحقيقه فالمريخ فريق يكرهه الجميع :

بالامس وحينما قلنا ان المريخ اصبح فريقا يكرهه الجميع ثارت ثائرة بعض المراهقين الحمر فانهالوا علينا شتما وسبا وبطريقه فجة كشف مدي ضعف حجة هؤلاء المراهقين وهم يستخدمون مثل هذه الكلمات ومن وراء حجاب وباسماء مستعارة

وطبعا الحقيقه مره ولكنهم مغيبون عنها وهم سائرون وراء مصاصي دماء الشعب وهم منهم

وياريتهم يفهموا المثل القائل : اسمع كلام اللي يبكييك وما تسمع كلام البيضحكك

Quote: hear the words that make you cry, rather the words that make you laugh

ففي مصر ظل الشعب المصري كارها لحسني مبارك وابناءه و حتي قيام ثورة السقوط التي اودت بهم الي السجن فلماذا كان كل هذا الكره ياتري ؟

لقد سيطر الرئيس السابق وابنائه علي كل ثروات الشعب المصري

وقد اوردت صحيفة (الخبر) الجزائرية تقريرا واسعا مدعوما بالارقام حول ثروات آل الرئيس المصري، وقالت ان مصادر عليمة للغاية كشفت لها أن أسرة الرئيس المصري محمد حسني مبارك، وهي زوجته السيدة سوزان مبارك ونجلاه جمال وعلاء، يملكون أكثر من 40 مليار دولار كعقارات وأصول في بنوك ومؤسسات استثمارية أمريكية وبنوك سويسرية وبريطانية.

وتشير مصادر الصحيفة إلى أن جمال مبارك، الأمين العام المساعد للحزب الوطني الحاكم في مصر، يملك لوحده ثروة تقدر بـ17 مليار دولار موزعة على عدة مؤسسات مصرفية في سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا، حيث يملك حسابا جاريا سريا في بنك ''يو بي أس'' السويسري وحسابا ثانيا في بنك سويسري آخر هو ''آي سي أم''. وتتوزع ثروته عبر صناديق استثمارية عديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا منها مؤسسة ''بريستول آند ويست'' العقارية البريطانية، ومؤسسة ''فاينانشال داتا سيرفس''، التي تدير صناديق الاستثمار المشترك.

وفي السودان يكره شعبنا وحتي اليوم كل اللصوص والحراميه الذين يعيثون في الارض فسادا ولعلنا جميعا نعرفهم باسمائهم والجميع شهود علي ابراجهم ومؤسساتهم التي برزت للعيان و في غفلة من هذا الزمان

ولعل جل اموال نادي المريخ وبشهادة المريخاب انفسهم جزء لا يتجزأ من هذا الفساد الذي اصبح يزكم الانوف

عرفتم اخوتي لماذا اصبح المريخ فريقا يكرهه الجميع

طهروا اياديكم وناديكم من الحرام تنالوا رضا الشعب وحبه


((())) الليله والليله مازيمبي جاكم :

أحدث فريق تي بي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم، مفاجأة كبيرة لنده المريخ وهو يقرر الوصول إلى العاصمة السودانية الخرطوم قبل اسبوع كامل من مواجهة الفريقين المرتقبة بدوري أبطال أفريقيا.وقد أكد مازيمبي رسميا بخطاب لنادي المريخ السوداني أنه سوف يصل إلى العاصمة السودانية الخرطوم السبت، اي قبل اسبوع من مواجهة الفريقين الأولى بالدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تحدد لها مساء يوم 26 سبتمبر الحالي بإستاد المريخ بمدينة أم درمان.وسوف يحل مازيمبي بفندق كورينثيا بالعاصمة السودانية الخرطوم وهو الفندق الذي إعتاد على النزول به منذ سنوات خلال تنافسه مع الأندية السودانية على المستوى القاري.يذكر أن وصول مساء السبت سوف يصادف خوض المريخ في ذات السبت مباراته الفاصلة أمام الخرطوم الوطني بالدور قبل النهائي من بطولة كأس السودان.

وقد كسب مازيمبي الكنغولي تجربته الودية التي خاضها مساء الجمعة أمام نيو سوقر بأربعة أهداف لهدف، حيث احرز التنزاني توماس هدفين وهدف للعاجي اسألي وتوسيلو وجاءت التجربة ضمن تحضيرات الغربان لمواجهة المريخ يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا

وبعدها جهزوا طيارتهم وقالوا لازم يحضروا اعياد المسلمين في السودان

واخوان كديابا قالوا لازم يحضروا ضبايح المريخ

وقالوا كديابا بيحب المرارة بالشطه

و بيحب الكمونيه بالدكوه

وربما يزيد محايات السحر الاسود بسفريات خاصه وسريه للفاشر وسنار

وربما يمر ببابكر قروش الذي يحول القروش الكنغوليه الي دولارات

وممكن يقابل اي فكي في السودان

مازيمبي جاء قبل اسبوع وممكن يعمل اي شيئ

وكديابا قالوا حيدفن السحر من بدري في حفرة المريخ

ومازيمبي طبعا عنده تمرين في حفرة المريخ

وما في زول حيعرف كديابا حيدفن سحره في ياتوا حفره من الحفر

فما اكثر الحفر في ملعب المريخ

ويمكن الاستعانه باجهزه الكشف عن الذهب سريعا لكشف لفافات سحر كديابا

والمهم عينكم يا اخوانا علي كديابا بالذات

ومحل ما يمشي خلوكم وراهو

وما تنشغلوا بالعيد وزيارة الجيران والمرارات

وما دايرين نسمع بكري المدينه يقول لغارزيتو : (واللـه ياكوتش جيت أشوت الكورة دي لقيتا كديسة )..!!!

ولعل اظرف ما نقلته الانتباهه : أن مسؤولاً استنفر اهله للبحث عن مائة ضب لاستخدامها في عمل سحري يبقيه في منصبه،

و أن أحد المسؤولين في موسم التغييرات الدستورية استعان بساحر في منزله من أجل ابقائه في منصبه، وطفق الرجل يلبي طلبات الساحر في كل مرة لشراء بعض المستلزمات من السوق، بينما شوهد دخان البخور يتصاعد عالياً من النوافذ.


((())) هل يكفي هذا ؟

ﻭﻻﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ نجم التسجيلات لصحيفة الجوهره :

ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﻣﻠﻴﺎﺭﺍﺗﻪ

ﻟﻦ ﺍﻟﻌﺐ ﻟﻐﻴﺮ ﺍﻟﻬﻼﻝ ..

ﻭﺍﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﺼﻌﻮﺩ ﻟﻠﻨﻬﺎﺋﻲ

المريخ وبطريقة اقتلاعه لبكري المدينه من الهلال بالهمبته اراد اقتلاع هذا اللاعب

ارادوا تطبيق نفس الطريقه السخيفه في ولدنا ولاء الدين ولكنهم لم ينجحوا رغم ضخامة المبلغ

لقد ظنوا انهم سيشترون رجال الاهلي مدني بدراهم معدوده

فجاءت الضربة قويه وصادمة وعاد وفدهم مهزوما مدحورا


محمد حسن شوربجي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 09-21-2015 04:0
    الاخ شوربجي
    ارجو ان تخف على الجماعة الطيبين... بجد هذا رأيي ونصيحتي لك ... اتركهم لمصيرهم المحتوم... ان كلماتك هذه سترفع نسبةالادريالين في اجسامهم بينما هم الان مرعوبين فقط وفي حالة هدؤ تام كالشاة التي كبر الذبحاح في اذنها ووضعت السكين السكين على عنقها.. دعهم يتذوقون حكم الله فيهم بما اقترفت يداهم تحت شعار (يا نتشفتن او نتبشتن) فنسوا الله وسينسيهم انفسهم ... 14 سنة فلوس الحرام تضييق الخناق على اعناقهم... فلا ترفع لهم الادريالين الذي وصلوا به لهذه المرحلة بعد ان كانت حدودهم عزام واغزالة جاوزت .. اتركهم لاعمالهم فهي كفيلة بمصيرهم...
  • #2
    محمد حسن جلوال 09-20-2015 04:0
    ماضر المريخ شيئاً ما دام أنك لا تنتمي إليه و كراهية المريخ لا تصنع منك صحفياً أهل نفسك أكاديمياً لتسمو بعلمعك لا بحقدك وغلك و السواي ماحداث و أمامك الإتحاد ورينا فنونكم فيه بس أوعى من الجري للبجيب العيب
  • #3
    Ali yas 09-20-2015 03:0
    الله يديك العافية ي دكتور . سباب الجهلة راجع ليهم وأنت تسلم من كل الشتائم التي لا تشبة اولاد الناس الا المجرمين كما هددوا الاتحاد وطردوا الشرطة بحالها وسلاحها ، فكيف أنت ي دكتور شوربجي تسلم من تلك الفئات ؟؟ بس أصبر وأجرك على الله يا رب غفرانك .
  • #4
    AbuAreej 09-20-2015 03:0
    اولاً لن يكره المريخ الا بعض الهلالاب (بعض بحسن الظن) واعتقد انك واحد من هؤلاء الذين يكرهون المريخ بجدارة .. لم أقرأ لك اخي شيء كتبته الا وتسخر من المريخ بطريقة تجعل القاريء يشك مليون مرة في ان كاتب العمود ليس سودانياً واظنه يكون محقاً... واعتقد ان كل من يعلق هنا لا يعلق بإسم مستعار كما تظن فهولاء من عامة مشجعي المريخ وانا واحد منهم ..

    ثانياً لا نجبر اي منكم ان يشجع المريخ فلك الحق ان تشجع مازمبي واي فريق يلعب ضد المريخ سواء داخلياً او خارجياً ولكن ان تسخر من المريخ بطريقتك المعروفة فلا اظن ان مراهقاً لا يعرف كرة القدم دائرية ام بيضاوية ام مستطلية يكتب ما كتبته .. فلا تتجنى على مشجعي المريخ بأوصاف عهدناك توصف بها اهل المريخ..

    ثالثاً هل لديك اي دليل على ان تصف رجالات المريخ بأوصاف تعد في حكم القذف من حرامية وغيرها؟؟

    نتمنى (فقط امنية) ان تكتبوا بموضوعية وليس بعين المشجع العادي الذي يكون في كثير من الاحيان موضوعية اكثر مما يكتبه البعض ..!!!!!!

    ماذا تقول في جري الهلال وراء كوفي وقدم عرضاً اكبر من امكانيات الهلال؟؟ فلا تمسك العصا من النصف وعليك بالشجاعة مثلما كتبت عن ولاء الدين ان تكتب عن كوفي (ولا اعقتد ذلك ولا انتظره)

    يجب ان تركزوا في فريقكم ومشاكلكم التي لا تحصى ولا تعد .. وضعف مستوى الفريق منذ البداية .. واظن انك ستنتظر كثيراً لو في العمر بقية ان يحقق الهلال البطولة ..
  • #5
    santo 09-20-2015 02:0
    يروح ولاءالدين اولا للهليل وبعد سنة او سنتين بالكتير يقوى عوده ويصير نجم
    ويتمكن وبعد يتدخل الوالى الغالى ويصبح لاعبا للمريخ مثل ما صار مع العقرب تماما.
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      AbuAreej 09-20-2015 03:0
      اي بعد ما يرى الجحيم في الهلال سيعود الى رشده ..
  • #6
    abu ahmed canada 09-20-2015 12:0
    والله أنا ما عارف إنت تسمي نفسك صحفي ولا كاتب كيف , تكتب كلاما لا قيمة له ولو لا أننا نقرا أي شيء يكتب لما قرأنا لك لأنكك مضيعة للوقت ومن تكن نفسه بغير جمالا لا يري في الوجود شيئا جميلا
  • #7
    abu ahmed canada 09-20-2015 12:0
    والله أنا ما عارف إنت تسمي نفسك صحفي ولا كاتب كيف , تكتب كلاما لا قيمة له ولو لا أننا نقرا أي شيء يكتب لما قرأنا لك لأنكك مضيعة للوقت ومن تكن نفسه بغير جمالا لا يري في الوجود شيئا جميلا
  • #8
    ابوالفاضل 09-20-2015 10:0
    بالله ياشوربة خليك مع الغربان علي كده ولو في امثال كنغولية (زي الجزائرية) مدنا بيها ونحناعارفنك كجيت كل الفرق القابلت الزعيم وبعدين ماطول لسانك علي الوالي انت عارفو لما يقعد مع اي زول مابقوم وانت متاكد مالي يدك من والي الدين ده.
  • #9
    eltayib 09-20-2015 09:0
    أستغفر الله العظيم انها ايام مباركة أستغفر ربك فيما تكتب اسأل الله إن يغفر لك فيما تكتب من اتهامات و قذف ، أما قصة تي بي مازمبي بالله عليك لا تستعجل سوف تنظر ماذا فاعل مريخنا العظيم فخر البلد بهذا التي بي مازمبي ، ياريت عندما يهزم مريخنا العظيم تي بي مازمبي أن ترجع لرشدك وتبارك الفوز بكل شجاعة ، بإذن الله مريخنا سوف يحتضن النهائي في مفخرة سودان المريخ قلعة الشمؤخ مصنع الرجال و منجم الابطال الرد كاسل ، من إعطاء هذا الوطن الذهب من غيرك يا مريخنا قد وهب ، انك فخر العرب ، الله اكبر الله اكبر و النصر لسودان المريخ .
  • #10
    جعفر صالحين 09-20-2015 09:0
    ما كان يجب أن يقال (( نها الحقيقه فشوربجي شخص يكرهه الجميع )) فأنت لا تفقه شيئا فى عالم الصحافة .. فأنت فقط مراهق فاشل لا اكثر ولا أقل .... فأنت من تسيىء الى نفسك بكتاباتك التى تدل على انك مريض نفسيا ... ونحن نعرفك جيدا ...
  • #11
    Jo 09-20-2015 09:0
    ليك نفس كمان تتحدث عن أموال المريخ؟
    صحيح الاختشوا ماتوا!!!.
    لن نرد عليك بالمثل ولكن من أين أتت أموال الهلال أيها الشيخ المراهق؟!.


    أما مازيمبي فالزعيم أولى به وسنرد لكم دينكم من مازيمبي خماسية نارية كما أخذنا لكم تاركم من وفاق سطيف الجزائري بطل فيلم الهروب الكبير!!!.
    الكلام سوسطارة المولع نارها ويا وياكم وسهر ليكم. بلوا راسكم براكم أو انتظروا البلايلي يبلو ليكم.
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      أبو ناهد 09-20-2015 02:0
      خمشة فت مرة!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #12
    الأحمر النشوان 09-20-2015 09:0
    يا شوربجي مازيمبي هلالك الكحيان ده شال منو ٤ نقاط في المجموعات فالمريخ بسطوته وجبروته التي تعرفها جيداً قادر على قهره في أم درمان ولوممباشي .. وحنذكرك مقالك هذا في الوقت المناسب .. أما إساءآتك المتكررة للمريخ فلن تجلب لك الشهرة والمريخاب قادرين على الرد عليك في الميدان .. لأنك صحفي في مرحلة الرياض .. لا تملك ناصية اللغة والأسلوب ولا ترابط فكرة المقال فأنت مشتت الأفكار تفتقر لأبسط مقومات كتابة العمود الصحفي فتقفز بالقاريء من موضوع لموضوع.. تكتب عن المريخ وتقفز للكتابة عن سوء الأحوال المعيشية ثم تكتب عن الشعر والأدب والذي لا تفقه عنه شيئاَ.... أولا تعلم فن كتابة المقال الصخفي وبعدين أكتب عن سيدك الزعيم .. صحفيين آخر زمن
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      ابو ابراهيم 09-20-2015 01:0
      اذا ما عاجباك كتابته بسيطة ما تقرا ليه؟؟؟؟؟؟؟
    • 12 - 2
      RAYYAN 09-20-2015 12:0
      يانشوان نحنا باقل مجهود وابخس العروض دخلنا المربع...لعبنا شوط ونص في المجموعات.. ربع شوط بلومبباشي..ربع الشوط التاني مع سموحة وشوط اول مع مازمبي في العرضة..الكلام الناس اللي نفسهم قام وبنزينهم كمل..ومرحلة شراء الحكام انتهت في دور ال 8.... بعد ده ضراعك هو اللي بنفعك..والغول الكبس الخرطوم.. مازمبي...قطار الديزل.. كل مايمشي يفتح زيادة..القطر وصل السرعة القصوي... وبدقش كل القدامو... ارجو الراجيكم.. نحنا اخدنا من القطر 4 نقاط من 6...نشوفكم..صحيح الهلال في اسواء حالاته يساوي المريخ في احسن حالاته
  • #13
    أيمن حسن على 09-20-2015 09:0
    خليك سرحان مع كديابا ، لحدى ماناس إتحاد الجزائر يوروك المرارة بالشطة
    ،، ياخي قوم لف

    فعلاً الدونية تفرض علي أمثالك الكتابة عن المريخ بإستمرار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019